قالت وسائل الإعلام الإيطالية أن ماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان هو الخيار الأول بالنسبة إلى تشيلسي بقيادة مدربه المفترض ماوريتسيو ساري ، والذي سيعلن عنه خلال الأيام القادمة.

وكشفت صحيفة “كورييري ديلو سبورت” اليوم الأربعاء أن نادي تشيلسي سيدفع 110 مليون يورو ، وهي قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب الدولي الأرجنتيني مع إنتر ميلان الإيطالي.

وأشارت هذه المصادر أن دخول تشيلسي في مفاوضات مباشرة للحصول على ماورو إيكاردي جاء بناء على طلب المدرب ماوريتسيو ساري ، وذلك لتعزيز خط الهجوم في الموسم القادم.

وحاول ماوريتسيو ساري التعاقد مع إيكاردي عندما كان يتولى مسؤولية نابولي ، لكن نادي الجنوب الإيطالي لم يستطع جمع المبلغ المطلوب والذي كان يقدر في ذلك الوقت 100 مليون يورو.

وأفادت هذه المعلومات أن هناك فقرة في عقد ماورو إيكاردي ، وهي صالحة فقط لبضعة أسابيع بالنسبة للأندية خارج إيطاليا ، حيث يمكنها الحصول على خدماته مقابل 110 مليون يورو.

وسجل ماورو إيكاردي الذي سيبلغ من العمر 25 عاماً في فبراير القادم، 110 أهداف في بطولة الدوري الايطالي خلال 190 مباراة فقط ، فيما سجل 29 هدفاً في 34 مباراة في هذا الموسم.

شاهد .. لحظة وصول صلاح إلى إسبانيا ورفضه الرد على أسئلة أحد المراسلين

الأكثر مشاهدة

يستعد تشيلسي لاحداث ثورة صيفية في سوق الانتقالات الحالي، وذلك في اعادة هيكلة لشكل الفريق لخوض منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم المقبل بشكل أكثر جدية من هذا الموسم.

أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي الحالي محتمل رحيله مع قدوم مواطنه الإيطالي ماوريتسيو ساري، والذي سيتم تنفيذ بعض من رغباته في سوق الانتقالات، ولكن لتنفيذ طلباته سيتخلص تشيلسي من عدة لاعبين وإليكم القائمة المرشحة للرحيل:

أولاً: ألفارو موراتا

المهاجم الإسباني لم يحظى بأفضل مواسمه مع تشيلسي، وبين الاصابات وعدم اقتناع كونتي بجودته وجد  موراتا نفسه احتياطياً لأولفييه جيرو الذي تم استقطابه في الشتاء.

ومن المحتمل أن يعود الإسباني ليوفنتوس في الصيف.

ثانياً: كينيدي

الجناح البرازيلي قضى النصف الثاني من الموسم معاراً لصفوف نيوكاسل، وقد يرحل بشكل نهائي هذا الصيف وقد تصل قيمته لحوالي 15 مليون جنيه إسترليني.

ثالثاً: دافيد لويز

ظل البرازيلي حبيس الدكة لمدة طويلة في موسمه الثاني رفقة البلوز وقيل في وسائل الاعلام الإنجليزية أنه على خلاف مع المدرب الإيطالي كونتي، وتم الكشف عن رغبته في الرحيل لصفوف بنفيكا.

رابعاً: داني درينكووتر

تم شراء الإنجليزي في الصيف الماضي، بينما كان مصاباً في أول مسيرته مع تشيلسي وبعد عودته لم يقنع بشكل كامل ولم تفض شراكة كانتي رفقة باكايوكو طوال الموسم تقريباً إلا فيما ندر.

خامساً: روبين لوفتس تشيك

بعد اعارة إلى حد ما ناجحة في كريستال بالاس، جذب الإنجليزي الشاب أنظار الأندية الأخرى ويبدو بأن وست هام أبرز المحطات التي قد تضمه هذا الصيف.

لمتابعة الكاتب على فيسبوك، يوتويوب وتويتر:

لمتابعة قناة الكاتب على يوتيوب .. هنا

@ahmedalmoataz

الأكثر مشاهدة

سلطت صحيفة “ذا صن ” البريطانية الضوء على أسطول السيارات، الذي يملكه الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش، مالك نادي تشيلسي الإنجليزي.

تبلغ قيمة السيارات في جراج أبراموفيتش مبلغ الـ16 مليون جنيه إسترليني، وإحدى السيارات موضوع عليها لوحة أرقام تم شرائها بـ285 ألف استرليني.

تم تقدير مجموع ثروة أبراموفيتش القائمة على الاستثمار في مجال البترول والغاز الطبيعي بمبلغ 8.6 مليار جنيه إسترليني، ليكون الرجل رقم 140 في قائمة الأغنى في العالم.

يوجد في جراج أبراموفيتش سيارات (Porsche 911 GT1 Evo، Ferrari FXX، Bugatti Veyron، Aston Martin Vulcan، Maserati MC12 Corsa، Mercedes-Benz CLK GTR، Maybach 62 Limousine Lamborghini Reventon، Ferrari 488 GT3، Porsche Carrera GT، Rolls-Royce Corniche، Mercedes-Benz AMG GT3، Ferrari 360).

العودة إلى إنجلترا

رغم أن الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش، هو مالك نادي تشيلسي الإنجليزي، لكنه غير قادر على الدخول إلى الأراضي البريطانية، بسبب رفض السفارة منحه تأشيرة الدخول، خاصة أنه لا يملك إقامة دائمة لأسباب سياسية.

ذكرت صحيفة “ذا صن” أن البريطانية تطالب رومان أبراموفيتش، بتقديم أوراق تؤكد سلامة وشرعية الطرق التي حقق من خلالها ثروته المالية الكبيرة.

كان أبراموفيتش أجبر على مغادرة إنجلترا قبل أسابيع، بعد اشتعال الأزمة الدبلوماسية بين بريطانيا وروسيا، بعد توجيه اتهام رسمي إلى الدولة الروسية بأنها أقدمت على قتل جاسوس سابق بواسطة غاز سام في إنجلترا، وهذا تم اعتبراه هجوم كيماوي على المملكة المتحدة.

ولم يتمكن أبراموفيتش من العودة إلى بريطانيا لأن السفارة ترفض حتى الآن منحه “الفيزا”، وهذا أدى إلى غيابه عن نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، الذي انتهى بتتويج تشيلسي باللقب على حساب مانشستر يونايتد.

الأكثر مشاهدة