قائمة الأسود الثلاثة تستحوذ على اهتمامات الصحافة الإنجليزية

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

تنوعت عناوين الصحف الإنجليزية الصادرة صباح الأربعاء، في ظل فراغ يحيط بالمشهد الكروي، عقب انتهاء موسم الدوري الإنجليزي الممتاز.. إلا أن توقعات القائمة الأولية لمنتخب الأسود الثلاثة، المشارك في نهائيات كأس العالم 2018، سيطرت على الصفحات الأولى، حيث من المنتظر إجراء العرس العالمي على الأراضي الروسية ابتداءً من السادس عشر يونيو المقبل.

ووصفت صحيفة (ميرور) الغياب المحتمل لحارس وست هام يونايتد عن منتخب إنجلترا، بقولها: “نزيف هارت”، مضيفة: “الحارس المتألق سيغيب عن الأسود الثلاثة في مونديال روسيا واللوم يقع على مويس”.. وأوضحت نفس الصحيفة: “فابيان ديلف سوف يستدعى لقائمة إنجلترا، لكن جاك ويلشير سيبقى في منزله، الإعلان عن القائمة سيكون اليوم”.

وتحدثت الصحيفة أيضاً عن اللاعب البلجيكي إدين هازارد، الذي صرح وقال إنه في انتظار “البلوز الجديد”، ويقصد به الأداء المتطور لفريق تشيلسي، كما أشارت الصحيفة الإنجليزية إلى أنه تبقى 29 يوماً فقط على انطلاق منافسات كأس العالم الذي يقام في روسيا.

وركزت صحيفة (صن) بدورها على الغياب المحتمل للحارس جو هارت عن كأس العالم، ونقلت الصحيفة تصريحات الحارس الإنجليزي الذي يلوم فيها مويس على تجاهله.. وأبرزت الصحيفة أيضاً استبعاد جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا لنجم فريق آرسنال، جاك ويلشير عن قائمة الأسود الثلاثة التي تستعد لكأس العالم.

أما صحيفة ديلي اكسبريس فقد نقلت تصريحات إدين هازارد الذي أخبر إدارة تشلسي: “وقعوا مع بعض اللاعبين المميزين أو سأرحل “، وأوضحت الصحيفة في الجانب العلوي أن: “أرملة أسطورة تشلسي الراحل راي ويلكينز ستقدم كأس إنجلترا يوم السبت بين تشلسي ومانشستر يونايتد”.

الأكثر مشاهدة

COBHAM, ENGLAND - SEPTEMBER 11: Manager Antonio Conte of Chelsea speaks to the media in a press conference ahead of thier UEFA Champions League group C match against FK Qarabag at Chelsea Training Ground on September 11, 2017 in Cobham, England. (Photo by Dan Istitene/Getty Images)

تحدث المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي عقب فشل تشيلسي في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم القادم بعد إنهاء الدوري الإنجليزي الممتاز في المرتبة الخامسة.

وتلقى تشيلسي هزيمة ثقيلة بثلاثية نظيفة على يد نيوكاسل في أخر جولات البلوز في الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2017/2018، ليتأكد عدم صعوده إلى دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

وبرأ أنطونيو كونتي نفسه أمام الإعلام والجماهير ووضع كامل المسؤلية على إدارة تشيلسي بقيادة مالك الروسي رومان أبراموفيتش.

ورفض أنطونيو كونتي إلقاء اللوم على نفسه من قبل الإعلام رداً على سؤال هل فشلت في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم القادم؟ وقال كونتي غاضباً: ” أنا أخر واحد يجب ان يتوجه له هذا السؤال، اذهب واسأل الادارة”.

واحتل تشيلسي المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز خلفاً لتوتنهام وليفربول أصحاب المراكز الثالث والرابع على التوالي المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا.

الأكثر مشاهدة

عاد المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي لإشعال فتيل الحرب بينه وبين جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد، وذلك قبل اللقاء المرتقب بين تشيلسي والشياطين الحمر في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي في الأسبوع المقبل.

المدرب الإيطالي كان قد بدأ الصراع مع البرتغالي في مطلع الموسم بعدما فاز بالدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الماضي بقوله في الصيف علينا ألا نكرر “سيناريو مورينيو” وهو الفوز بالدوري ثم الابتعاد عن مقاعد الأبطال في الموسم الذي يليه.

وهو ما حدث لسخرية الأقدار، ولكن كونتي يمتلك أفضلية احقاقاً للحق فهو لا يزال يملك فرصة التأهل لدوري أبطال أوروبا في الجولة الأخيرة إذا حقق الفوز على نيوكاسل وخسر ليفربول أمام برايتون.

وقال كونتي:”لقد فزنا بالدوري الإنجليزي في الموسم الماضي بعد انهاء البطولة في المركز العاشر في الموسم الذي سبقه وهو تقدم واضح”.

“الآن قد ننهي الدوري في المركز الخامس أو الرابع على حسب نتائج المباراة الاخيرة ولكن على الأقل نملك هذه الأفضلية الطفيفة عن موسم 2015-2016”.

وعندما سُئل عن عدم تكرار موسم مورينيو قال: “أنا لاأحكم على عملي، مهمتي هي العمل بكل جهد لأحصل على افضل نتيجة ممكنة”.

شاهد .. يوفنتوس يسعى لحسم اللقب في لقاء القمة ضد روما

الأكثر مشاهدة