كشف النجم الألماني المعتزل مايكل بالاك مهاجم نادي تشيلسي الإنجليزي السابق، عن الفريق المناسب لمواطنه والذي يجب أن يدربه توماس توخيل، في بطولة البريميرليج بالموسم المقبل.

وخرجت الكثير من الشائعات في الأونة الأخيرة، تشير إلى اقتراب المدرب توماس توخيل البالغ من العمر 44 عاماً، من تدريب نادي أرسنال الإنجليزي في الموسم المقبل، بعد التقارير التي تؤكد رحيل الرجل العجوز أرسين فينجر بسبب النتائج السيئة للفريق في السنوات الماضي.

بينما دخل النادي الإنجليزي الأخر تشيلسي، في مفاوضات مع مدرب نادي بوروسيا دورتموند السابق توماس توخيل، ليحل محل الإيطالي أنطونيو كونتي.

وخرج مايكل بالاك في تصريحات صحفية قائلاً: “أنا متأكد من نجاح توماس توخيل مع نادي بحجم تشيلسي، ولكن يجب تأهلم إلى بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل”.

وأضاف: “إذا تولى قيادة باريس أو أرسنال لا يهم كثيراً فهو جاهز بشدة لتدريب ناد كبير، ولكن مع فريقي السابق تشيلسي سيكون الأمر رائع”.

جولة داخل فندق ميسي الجديد في جزيرة إيبيزا الإسبانية

الأكثر مشاهدة

كشف النجم البرازيلي لوكاس مورا لاعب نادي توتنهام الإنجليزي، عن قدرة فريقه اللندني على الفوز ضد النادي الأزرق تشيلسي، في المباراة التي ستجمع الفريقين في بطولة البريميرليج.

وستقام مباراة من العيار الثقيل، بين ناديي تشيلسي وتوتنهام في ديربي لندن يوم الأحد القادم، ضمن الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، على ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز.

وانضم الدولي البرازيلي لوكاس مورا البالغ من العمر 25 عاماً، إلى نادي توتنهام الإنجليزي في الميركاتو الشتوي الماضي، قادماً من نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، في صفقة وصلت قيمتها إلى نحو 30 مليون يورو.

وتحدث لوكاس مورا في تصريحات صحفية قائلاً: “إنها مباراة كبيرة للغاية، وانتظارها بفارغ الصبر، أنا متحمس لكوني على وشك المشاركة مع توتنهام، وأمل أن أشارك وأعتقد أننا قادرون بشدة على الفوز”.

وأضاف: “هذا العام جيد للغاية بالنسبة لنادي توتنهام، لقد لعبنا ضد أرسنال ومانشستر يونايتد مباريات رائعة، وحتى ضد يوفنتوس خلال المباراتين ببطولة دوري أبطال أوروبا، لذلك أنا متأكد من أننا قادرون على تحقيق مباراة رائعة ضد تشيلسي أيضا”.

وأكمل: “”لقد كنت في انتظار هذا النوع من المباريات، البريميرليج هو الدوري الأفضل في العالم، ويسرني أن أكون هنا وأتمنى المشاركة ضد تشيلسي”.

واختتم لوكاس مورا حديثه بالتأكيد على أنه يعرف الكثير من اللاعبين في نادي تشيلسي، مثل ويليان دا سيلفا ودافيد لويز زميله السابق في نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

جولة داخل فندق ميسي الجديد في جزيرة إيبيزا الإسبانية

الأكثر مشاهدة

during the Barclays Premier League match between Manchester United and Norwich City at Old Trafford on December 19, 2015 in Manchester, England.

كشفت صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية صباح اليوم الأربعاء، عن صراع شرس بين ناديي تشيلسي وتوتنهام الإنجليزيين، على التعاقد مع النجم الشاب جيمس ماديسون لاعب نادي نوريتش سيتي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ويقدم الشاب الإنجليزي جيمس ماديسون صاحب الـ21 عاماً، مستويات رائعة للغاية مع نادي نوريتش سيتي الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي “تشامبيون شيب”، بعد تسجيله 14 هدفاً في 41 مباراة هذا الموسم في جميع المسابقات.

وحسب الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فأن اللاعب الإنجليزي الشاب جيمس ماديسون لاعب نادي نوريتش سيتي، تحت أنظار الكثير من الأندية في بطولة البريميرليج، وعلى رأسها تشيلسي وتوتنهام.

وأشارت إلى أن نادي نوريتش سيتي الإنجليزي، حدد سعر النجم الشاب جيمس ماديسون لمن يريد شراءه في الصيف المقبل، والمقدر بـ35 مليون جنيه إسترليني.

فيديو مهم : من المظلوم في مقارنة ميسي ومارادونا

الأكثر مشاهدة