كشفت صحيفة “توتو ميركاتو” الإيطالية في الأونة الأخيرة، عن رغبة نادي تشيلسي الإنجليزي، في إقناع المدرب المخضرم أنطونيو كونتي بالاستمرار مع الفريق، بالتعاقد مع لاعبه المفضل التشيلي أرتورو فيدال من بايرن ميونخ الألماني، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وخرجت الكثير من الشائعات في الأونة الأخيرة، تشير إلى أن المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، يريد الرحيل في نهاية الموسم الجاري، بعد نقاش حاد مع الملياردير الروسي رومان إبراموفيتش مالك النادي اللندني بسبب الصفقات.

ولعب الدولي التشيلي أرتورو فيدال البالغ من العمر 30 عاماً، تحت قيادة المدرب أنطونيو كونني من قبل، عندما كان الثنائي معاً في نادي يوفنتوس الإيطالي، في الفترة التي حصل فيها الفريق على بطولة الكالتشيو 4 مرات على التوالي.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن نادي تشيلسي الإنحليزي، ينوي تقديم النجم التشيلي أرتورو فيدالي كهدية في الانتقالات الصيفية المقبلة، في حالة الموافقة على الاستمرار في قيادة البلوز بالموسم القادم.

الأكثر مشاهدة

أكد نجم كرة القدم الإنجليزي السابق فرانك لامبارد أن تشيلسي لديه “فرصة” للعبور إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا على حساب برشلونة في حال قدم مستوى كبير مثلما فعل في ذهاب الدور ثمن النهائي.

وانتهت مباراة الذهاب من الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله ، مما يعني أن نادي تشيلسي سيكون مطالباً بالفوز أو التعادل بفارق هدفين من أجل التأهل إلى الدور التالي من المسابقة.

وسئل أسطورة تشيلسي عما إذا كان فريقه السابق قادراً على إقصاء برشلونة وقال : “أعتقد أن تشيلسي يملك القدرة الكاملة على التأهل ضد برشلونة لأن لديه لاعبين كبار وتنظيم مميز وخاصة في الهجوم المضاد”.

وتابع بقوله : “تأهل تشيلسي للدور المقبل يعتمد على تقديم نفس الأداء في ملعب ستامفورد بريدج ، المباراة في كامب نو ستكون صعبة لأنك ستلعب ضد فريق كبير وخاصة ليونيل ميسي الذي يجعل كل شيء صعب عليك”.

فيديو مهم : أسباب تراجع برشلونة في العام 2018

الأكثر مشاهدة

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الخميس عن الشرط الوحيد الذي وضعه اللاعب إدين هازارد للموافقة على تجديد عقده الذي ينتهي مع تشيلسي الإنجليزي في عام 2020.

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن الجناح البلجيكي وافق على توقيع عقد جديد مع تشيلسي الإنجليزي ولكن إذا كان ذلك يتضمن شرطاً يسمح له بالانضمام إلى ريال مدريد.

ومن المتوقع أن يجري نادي ريال مدريد العديد من الصفقات في سوق الانتقالات الصيفية القادمة بعد ضبط النفس المالي في الصيف الماضي ، وذلك لتعزيز قدرات الفريق الهجومية.

ويحتل فريق المدرب زين الدين زيدان المركز الرابع حالياً في الدوري الاسباني ، وهو ليس لديه أي فرصة للوصول إلى المتصدر برشلونة الذي يبدو أنه الأقرب للحصول على لقب الليجا.

وأشارت الصحيفة الإسبانية أن هازارد وافق على هذه شروط تجديد عقده مع نادي تشيلسي ولكنه اشترط وجود بند يسمح له بالانتقال إلى فريق آخر ، حيث يتضمن البند مبلغ مالي محدد سلفاً.

فيديو مهم : أسباب تراجع برشلونة في العام 2018

الأكثر مشاهدة