رغم تألقه أمام برشلونة .. كونتي يستبعد تثبيت ويليان كأساسي!

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
ويليان

يرفض أنطونيو كونتي فكرة تثبيت ويليان في تشكيلة تشيلسي الأساسية على الرغم من تألق النجم البرازيلي أمام برشلونة في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، حيث أكد المدرب الإيطالي على أن اللاعب سيلعب فقط في الوقت الذي يستحق خلاله اللعب.

وظهر أنطونيو كونتي في مؤتمرٍ صحفي لتقديم مباراة تشيلسي أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تحدث عن وضع ويليان قائلاً “أعلم أنني قمت بقرار رائع بإشراك ويليان أساسياً أمام برشلونة، لكن هل تعتقدون (الصحفيين) أنني أكون غبياً عندما أضعه على دكة البدلاء؟”.

وأضاف أنطونيو كونتي قائلاً “أحاول دائماً أن أقوم بأفضل قرارٍ ممكن من أجل الفريق، إذا كان هناك لاعب يستحق المشاركة أساسياً فإنه يشارك لكن هذا لن يحدث إلا إذا أثبت نفسه طوال الأسبوع في التدريبات وكانت لديه الرغبة في تقديم أفضل ما لديه، لكن عكس ذلك فإن أي لاعب يمكن أن يبقى على دكة البدلاء أو حتى في المدرجات”.

وواصل أنطونيو كونتي حديثه عن ويليان قائلاً “الحديث هنا ليس فقط عن ويليان بل عن جميع اللاعبين، لكن فيما يتعلق بِـ ويليان على وجه التحديد فأنا سعيد باختياري له، إنه يستحق المشاركة في المباريات السابقة وقد قدم مستويات مميزة بالفعل”.

فيديو مهم : سبعة أمور متشابهة بين ميسي ورونالدو

الأكثر مشاهدة

جانلويجي دوناروما

بدأ تشيلسي العمل على تدعيم صفوفه خلال الميركاتو الصيفي المقبل، حيث أن النادي اللندني يدرس إمكانية التعاقد مع مجموعة من اللاعبين وعلى رأسهم حارس ميلان الدولي الإيطالي الشاب جانلويجي دوناروما.

وحسب صحيفة “ذا صن” فإن تشيلسي دخل سباق التعاقد مع حارس ميلان الدولي الإيطالي جانلويجي دوناروما، حيث أن النادي اللندني يرغب في التوقيع مع حارسٍ جديد في ظل اقتراب رحيل البلجيكي تيبو كورتوا خلال الصيف المقبل بعد الفشل في إقناعه بتجديد عقده.

ونقلاً عن نفس المصدر فإن تشيلسي يضع جانلويجي دوناروما على رأس أولوياته خلال الصيف المقبل، حيث أن النادي اللندني سيكون مستعداً لاستثمار أكثر من 80 مليون جنيه استرليني من أجل التعاقد مع الحارس الواعد في ظل إمكانية رحيل كورتوا بما يقارب 60 مليوناً.

ودائما حسب صحيفة “ذا صن” فإن تشيلسي سيواجه منافسة كبيرة على ضم جانلويجي دوناروما، في ظل رغبة باريس سان جيرمان في التعاقد مع الحارس الإيطالي، واستعداد نادي العاصمة الفرنسية لتقديم مبلغ ضخم من أجل الفوز بالصفقة.

ويرتبط جيانلويجي دوناروما (18 سنة) مع ميلان بعقدٍ يمتد إلى غاية صيف 2021، هو الذي يخوض الموسم الثالث له في صفوف الفريق الأول لنادي الروسونيري.

فيديو مهم : سبعة أمور متشابهة بين ميسي ورونالدو

الأكثر مشاهدة

ألمح إدين هازارد ، لاعب تشيلسي الإنجليزي ، إلى عدم ارتياحه من اللعب في مركز المهاجم أمام برشلونة ، يوم الثلاثاء الماضي ، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا .

وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي ، حيث تقدم البلوز في النتيجة عبر ويليان من تسديدة قوية سكنت شباك الحارس تير شتيجن ، قبل أن يعدل ليونيل ميسي النتيجة في الدقيقة 75 بعد تلقيه تمريرة متقنة من أندريس إنييستا ، ليتأجل الحسم إلى مباراة الإياب يوم الرابع عشر من الشهر المقبل .

وشارك إدين هازارد في مركز المهاجم الوهمي ، في ظل غياب ألفارو موراتا وأوليفييه جيرو ، بينما تكفل الثنائي ويليان وبيدرو رودريجيز بالتواجد في الأروقة الهجومية .

وقال هازارد في تصريحات صحفية : ” في الحقيقة أعجبني مركز المهاجم، أمام خصم كبير مثل برشلونة الأمور تكون صعبة لكن لو كان الأمر بيدي لفضلت أن اتواجد على الجناح كما حصل في آخر 10 دقائق ” .

وأضاف : ” في مباراة برشلونة لم أحصل على تمريرات كافية ، أعتقد أنني لمست الكرة في 25 مرة فقط .. 15 منها كرات طويلة تحلق فوق رأسي وهذا لم يناسب إمكانياتي ” .

واختتم حديث بالقول : ” لأكون صادقاً .. أنا أحب أن ألعب دور المهاجم الوهمي في بعض المباريات ، لكن في مناسبات مثل برشلونة أو مدريد القيام بهذا الدور يصبح صعباً جداً ” .

 **فيديو مهم : سبعة أمور متشابهة بين ميسي ورونالدو

الأكثر مشاهدة