أنطونيو كونتي × لويس إنريكي

أكد لويس لاينز رئيس كشافة برشلونة السابق أن المدرب لويس إنريكي لن ينظر في الانضمام إلى تشيلسي الإنجليزي في منتصف الموسم في حال إقالة أنطونيو كونتي من منصبه.

واعترف لاينز الذي يعتبر من الشخصيات المقربة من المدرب الإسباني لويس إنريكي أن الأخير يصر على عدم رغبته في تولي مسؤولية تشيلسي حتى لو جرى إقالة أنطونيو كونتي.

وقال لويس لاينز في مقابلة إذاعية : “لويس إنريكي لن ينظر في تدريب أي نادٍ قبل الصيف المقبل ، لأنه لا يريد علاج الأخطاء التي وقع بها المدربون الآخرون أو إكمال مشروع غير مرتبط به”.

وتابع بقوله : “لا أعرف ما إذا كان لويس إنريكي قد حصل على اتصال من نادي تشيلسي ، أو إذا ما كان النادي الإنجليزي يعتزم التعاقد معه ، لكن مصادري تؤكد أنه لن يوافق على التوقيع حتى نهاية الموسم”.

وتؤكد الصحف الإسبانية من جانبها أن لويس إنريكي على استعداد لتوقيع عقد مع تشيلسي لما تبقى من هذا الموسم وللموسمين المقبلين في حال الموافقة على التعاقدات التي يريدها في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة

فيديو مهم بريميرليج 360 .. إضاءات على الجولة 27

الأكثر مشاهدة

هازارد يرفع الضغط عن تشيلسي وكونتي يستجيب لهتافات المشجعين

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
أنطونيو كونتي

قالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن اللاعب إدين هازارد خفف من الضغوط الكبيرة التي كان يتعرض لها المدرب أنطونيو كونتي بعد فوز تشيلسي ودخوله في المراكز الأربعة الأولى في الترتيب العام من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وكان أنطونيو كونتي مهدداً بخسارة منصبه في تشيلسي في حال خسارة المباراة أمام وست بروميتش ألبيون التي أقيمت مساء يوم الاثنين في ختام الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي ، والتي انتهت بفوز فريق البلوز بثلاثية نظيفة.

واستعاد تشيلسي المركز الرابع بعد فوزه المستحق على وست بروميتش ألبيون ، وسط حديث متكرر في وسائل الإعلام البريطانية عن إقالة أنطونيو كونتي الذي رد علي هذه الشائعات بقوله : “نحن معتادون تماماً على مثل هذه التقارير والشائعات”.

وتابع كونتي بقوله : “لاعبي فريقي يعرفون جيداً ما هو عملنا وما علينا القيام به ، نحن نحاول محاربة هذه الشائعات وهناك طريقة واحدة فقط ، وهي الفوز ولعب كرة القدم جيدة ، سنعيش حتى النهاية مع هذه الأكاذيب ولكنها بالنسبة لي ليست مهمة”.

وعلق المدرب الإيطالي على صيحات المشجعين الذين رددوا أهازيج تحث على بقائه وأجاب : “أشكر الجماهير الذين أظهروا لي دعماً كبيراً في كل الأوقات ولكني أعتقد أنهم قرأوا جميع الشائعات التي تحدثت عني وفهموا أن شغفي وإرادتي هي البقاء هنا”.

فيديو مهم : الثقوب الخمسة السوداء في أداء ريال مدريد

الأكثر مشاهدة

إدين هازارد

حقق تشيلسي فوزاً كبيراً ومستحقاً على وست بروميتش ألبيون بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء في ختام الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز التي جرت مساء اليوم الاثنين على ملعب ستامفورد بريدج.

وافتتح النجم البلجيكي إدين هازارد باب التسجيل في الدقيقة الخامسة والعشرين من الشوط الأول ، فيما انتهت الحصة الأولى على هذه النتيجة على الرغم من الفرص العديدة التي صنعها لاعبو تشيلسي أمام مرمى وست بروميتش ألبيون.

وتمكن المهاجم الدولي النيجيري فيكتور موسيس من التوقيع على الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة والستين من زمن الشوط الثاني ، قبل أن يسجل إدين هازارد هدفه الشخصي الثاني والثالث في مباراة الليلة في الدقيقة الواحدة والسبعين.

ويعتبر فوز تشيلسي بقيادة المدرب أنطونيو كونتي في هذه المباراة هو الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد خسارته في آخر مباراتين أمام بورنموث وواتفورد ، حيث استقبل في تلك المباراتين سبعة أهداف ولم يسجل سوى هدف واحد فقط.

ورفع نادي تشيلسي رصيده بعد هذا الفوز إلى النقطة الثالثة والخمسين في المركز الرابع في الترتيب العام للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ، في حين تجمد رصيد وست بروميتش ألبيون عن النقطة العشرين في المركز العشرين والأخير.

فيديو مهم : الثقوب الخمسة السوداء في أداء ريال مدريد

الأكثر مشاهدة