ألفارو موراتا

يواصل نجم تشيلسي الدولي الإسباني ألفارو موراتا مسابقة الزمن من أجل العودة إلى الملاعب في الوقت المناسب للحاق بقمة دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا أمام برشلونة ذهاباً على ملعب ستامفورد بريدج بعد أكثر من أسبوع.

وحسب صحيفة “ماركا” فإن ألفارو موراتا سافر خلال الأسبوع الماضي إلى برلين من أجل زيارة الطبيب الألماني الشهير بيتر فيلينج، الذي يشرف حالياً على علاج اللاعب الإسباني من إصابته في الظهر والتي تلازمه منذ شهر ديسمبر الماضي.

ونقلاً عن نفس المصدر فإن ألفارو موراتا سيكون جاهزاً للعودة إلى الملاعب في خلال أيام، حيث أن برنامج العلاج تحت إشراف الطبيب الألماني يسير بشكلٍ جيد مع مساعدة طاقم تشيلسي الطبي، ومن المنتظر أن يتخلص اللاعب من الألم الذي يمنعه من المشاركة في وقتٍ قريب.

ويغيب ألفارو موراتا عن تشيلسي منذ أكثر من 3 أسابيع بسبب إصابته في الظهر، هو الذي شارك رفقة النادي اللندني في 31 مباراة في جميع المسابقات خلال الموسم الجاري حتى الآن، سجل خلالها 12 هدفاً وصنع 4 آخرين.

وكان مدرب تشيلسي الإيطالي أنطونيو كونتي قد تحدث عن إصابة موراتا قائلاً “موراتا يعاني من مشكلة على مستوى الظهر، الطاقم الطبي يحاول إيجاد حلاً لهذا الألم الذي يمنع اللاعب من المشاركة، موعد عودته؟ لا أعلم، ربما بعد يوم، ربما بعد شهر وربما حتى نهاية الموسم”.

فيديو حصري : النجم السوري عابد فهد يكشف لسبورت 360 عن لاعبه وفريقه المفضل

الأكثر مشاهدة

ألفارو موراتا

يواصل ألفارو موراتا العمل جاهداً للتعافي من الإصابة من أجل اللحاق بمباراة برشلونة في قمة دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، حيث أن النجم الدولي الإسباني يعاني من مشاكل على مستوى الظهر.

وأكد مدرب تشيلسي الإيطالي أنطونيو كونتي أن موعد عودة نجمه ألفارو موراتا من الإصابة مجهول حيث قال “موراتا يعاني من مشكلة على مستوى الظهر، الطاقم الطبي يحاول إيجاد حلاً لهذا الألم الذي يمنع اللاعب من المشاركة، موعد عودته؟ لا أعلم، ربما بعد يوم، ربما بعد شهر وربما حتى نهاية الموسم”.

وأضاف أنطونيو كونتي قائلاً “لأكون صريحاً أنا قلق حول وضع موراتا والفريق بشكلٍ عام، نحن في موقفٍ صعب ولاعب بقيمة موراتا مهم للغاية بالنسبة لنا، وغيابه لفترة طويلة سيكون مؤثراً بدون شك”.

ويغيب ألفارو موراتا عن تشيلسي منذ أكثر من 3 أسابيع بسبب إصابته في الظهر، هو الذي شارك رفقة النادي اللندني في 31 مباراة في جميع المسابقات خلال الموسم الجاري حتى الآن، سجل خلالها 12 هدفاً وصنع 4 آخرين.

ومن غير المتوقع أن يلتحق ألفارو موراتا بمباراتي تشيلسي المقبلتين أمام وست بروميتش في الدوري الإنجليزي وهال سيتي في كأس إنجلترا، على أمل أن يكون جاهزاً لمباراة برشلونة.

** فيديو .. الفنان السوري عابد فهد في حوار مع سبورت 360

الأكثر مشاهدة

ربط المدرب الإيطالي أنتونيو كونتي الفترة السيئة لفريقه تشيلسي الإنجليزي بالكثير من العوامل التي تسببت بذلك أبرزها إصابة المهاجم الإسباني ألفارو موراتا، مؤكداً في نفس الوقت على عدم رغبته في الرحيل عن ملعب ستامفورد بريدج.

وتعرض كونتي لانتقادات كثيرة ويعتبر قريب من الإقالة خاصة بعد الخسارتين الماضيتين أمام بورنموث بثلاثية نظيفة ومن واتفورد بأربعة أهداف مقابل هدف، ويستعد الآن لمواجهة وست بروميتش ألبيون ضمن الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي.

وقال كونتي في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الإثنين القادم “نحن نتحدث كثيراً عن النتائج السلبية لكننا نسينا الوضع الخطير الذي نعيشه، لاعبين مثل موراتا يغيب عن الملاعب لفترة طويلة، ونحن نكافح لإيجاد حل لمشكلته مع الظهر”.

وأكمل “إذا تم سؤالي عن فترة غيابه أجيب بأني لا أعرف سواء يوم او شهر أو لباقي الموسم وهذا الأمر يقلقني كثيراً”.

وختم “لم ولا أفكر للحظة واحدة بالرحيل عن النادي، أنا ملتزم واللاعبين ملتزمين، الآن يجب علينا إيقاف السلسلة السيئة ومحاولة الحصول على النقاط الثلاث أمام وست بروميتش ألبيون وهذا ليس سهلاً”.

الأكثر مشاهدة