إدين دجيكو

يواصل تشيلسي العمل على تدعيم صفوفه خلال الميركاتو الشتوي الجاري، حيث أن النادي اللندني عاد للبحث عن مهاجمٍ جديد بعد الفشل في ضم نجم رما الدولي البوسني إدين دجيكو.

وحسب شبكة “FoxSports” فإن تشيلسي كان قريباً من ضم نجم روما الدولي البوسني إدين دجيكو، حيث أن النادي اللندني كان قد توصل إلى اتفاق مبدئي مع نظيره الإيطالي من أجل ضم المهاجم البوسني في صفقة مزدوجة مع المدافع إميرسون بالميري مقابل 55 مليون جنيه اسرليني.

ونقلاً عن نفس المصدر فإن مطالب إدين دجيكو المالية المرتفعة كانت السبب المباشر في انسحاب تشيلسي من الصفقة، حيث أن اللاعب طالب برفع راتبه ليصل إلى 7 مليون يورو سنوياً، وهو الراتب الذي يراه رئيس النادي رومان أبراموفيتش مبالغاً فيه.

ويرتبط إدين دجيكو (31 سنة) مع روما بعقدٍ يمتد إلى غاية صيف 2020، هو الذي انتقل إلى النادي الإيطالي بشكلٍ نهائي في صيف 2016 قادماً من مانشستر سيتي بعد موسمٍ واحد على سبيل الإعارة مقابل 11 مليون يورو.

الأكثر مشاهدة

أكمل نادي تشيلسي الإنجليزي صفقة جديدة في سوق الانتقالات الشتوية الحالي بعد أن تعاقد مع الظهير البرازيلي إيميرسون بالميري قادماً من روما الإيطالي.

الظهير البرازيلي كلف خزائن تشيلسي ما يقرب من 18 مليون جنيه إسترليني وسيكون اضافة قوية لهم هذا الشتاء.

وكان أنطونيو كونتي يسعى في الصيف الماضي لضم اللاعب أليكس ساندرو من يوفنتوس، ولكن مغالاة السيدة العجوز في مطالباتهم المادية حال دون حدوث الصفقة رغم تقديم عرض كان قد وصل لحوالي 50 مليون جنيه إسترليني.

وكان مركز الظهير الأيسر في تشيلسي محجوزاً لألونسو الذي قدم مستويات طيبة للغاية مع البلوز ولكن لتكتمل عملية المداورة يجب أن يكون له بديل، وهو ما لم يتوفر طيلة فترة تواجد ألونسو.

وتسعى ادارة تشيلسي لارضاء المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي الذي انتشرت تقارير عن رغبته في الرحيل بسبب قلة التدعيم في سوق الانتقالات الشتوية، ولكن حتى الآن فقد ظفر باللاعب روس باركلي من إيفرتون وإيميرسون بالمييري وقد ينضم أوليفييه جيرو كذلك لصفوف البلوز قبل نهاية سوق الشتاء.

الأكثر مشاهدة

olivier giroud

أكدت تقارير صحفية إنجليزية مختلفة عن حسم تشيلسي لصفقتي أوليفيه جيرو، وإميرسون بالميري.

ووفقا لما نقلته صحيفة “ميرور” البريطانية البلوز حسم الصفقة مقابل 18 مليون جنيه استرليني، صفقة من المنتظر أن تمهد الطريق أمام آرسنال لاستكمال التوقيع مع بيير إمريك إوباميانج، حيث يملكون اتفاق بالفعل مع بروسيا دورتموند مقابل 60 مليون جنيه استرليني.

إلا أن النادي الألماني يرفض إتمام الصفقة إلى حين التوقيع مع بديل للدولي الجابوني، البديل الآن قد يكون هو ميشي باتشواي الذي سيخرج من تشيلسي ويفسح المجال أمام القادم الجديد جيرو.

وحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية تشيلسي حسم أيضا صفقة ضم إميرسون بالميري من روما مقابل 17.5 مليون جنيه استرليني، بالإضافة إلى 5.2 كمكافآت مرتبطة بالأداء، في حين تراجع النادي عن ضم إيدين دجيكو.

ومن المتوقع أن يتوجه بالميري إلى لندن ليلة الثلاثاء للخضوع للفحوصات الطبية. ومن المرجح أن يكون مؤهلا لمواجهة واتفورد يوم الاثنين المقبل.

الأكثر مشاهدة