إيدين هازارد

أكد النجم البلجيكي إدين هازارد على أنه سيمدد عقده مع تشيلسي إلى جانب موطنه ثيبو كورتوا.

وقال هازارد في تصريح لصحيفة “ميرور” البريطانية، على خلفية حضوره يوم الخميس مباراة في كرة السلة بالدوري الأمريكي للمحترفين إلى جانب عدد من نجوم الدوري الإنجليزي.

“أعتقد كورتوا سيوقع أولا، وبعده أنا..”

وارتبط اللاعبين بقوة بالانتقال إلى ريال مدريد، لكن هازارد أكد أن التوقيع على صفقة جديدة قريب بالفعل.

وتبقى عامين على نهاية عقد هازارد مع تشيلسي، فيما كوراتو لا يزال في عقده عام واحد فقط.

الأكثر مشاهدة

أكدت صحيفة “كوريير ديلو سبورت” الإيطالية اليوم الخميس، أن الملياردير الروسي إبراموفيتش رئيس نادي تشيلسي الإنجليزي، يريد التعاقد مع المدرب ماسيميليانو أليجري المدير الفني لنادي يوفنتوس، ليحل محل مواطنه أنطونيو كونتي.

ويبدو أن المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، لن يستمر في الموسم المقبل مع نادي تشيلسي الإنجليزي، بعد دخوله في نقاش حاد مع رئيس النادي إبراموفيتش بسبب صفقات الفريق.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فأن إبراموفيتش رئيس نادي تشيلسي الإنجليزي، يرغب في أن يكون ماسيميليانو أليجري مدرباً للفريق اللندني في الموسم المقبل.

جدير بالذكر أن المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي، على رأس قائمة فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، ليحل محل الفرنسي زيدان.

الأكثر مشاهدة

ألفاروا موراتا

انتهى ذهاب نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية بين آرسنال وتشيلسي بالتعادل السلبي (0ـ0) ليتأجل الحسم إلى 23 يناير القادم في الإياب على ملعب الإمارات.

وعرفت المباراة بعض النقاط المهمة نذكر أهمها في هذا التحليل.

1. فينجر كان محقا في عدم الاعتماد على ألكسيس سانشيز أساسيا. الدولي تشيلي يريد أن يغادر. فهو ببساطة لم يعد يركز على ما يحاول آرسنال تحقيقه. هو أكثر انشغالا بمستقبله الذي قدد يحدد هذا الشهر.

2. جميع الأنظار كان على موراتا بعد أن ضيع 3 انفردات ضد آرسنال الأسبوع الماضي. النجم الإسباني يبدو أن ما عاشه في ذلك اللقاء ليس سوء حظ بل فترة سيئة يمر منها اللاعب.

الأكثر مشاهدة