روس باركلي

خلقت تصريحات عمدة مدينة ليفربول جدلاً واسعاً في أوساط الصحافة الإنجليزية، حيث أنه طالب الشرطة البريطانية بِـ فتح تحقيق مع تشيلسي حول كيفية خفض قيمة التعاقد مع روس باركلي من إيفرتون.

وطالب عمدة ليفربول جو أندرسون من الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم ورابطة الدوري الإنجليزي الممتاز إضافة إلى الشرطة البريطانية بفتح تحقيق فوري مع تشيلسي إضافة إلى روس باركلي ووكيل أعماله حيث قال في تغريدات له على تويتر “أعتقد أن ظروف انتقال باركلي تستدعي تحقيقاً جدياً، يبدو أن تأجيل تشيلسي للتعاقد كان بهدف تخفيض قيمة الصفقة، والأطراف المستفيدة هم النادي المشتري، اللاعب ووكيل أعمال اللاعب”.

وأضاف عمدة ليفربول قائلاً “ظروف إتمام انتقال باركلي إلى تشيلسي تقلقني كثيراً، أطالب الشرطة كذلك بالتدخل والتحقيق في الموضوع لأن هناك شبهة احتيال، قد يكون الأمر ليس كذلك، لكن وبقراءة المعطيات الموجودة يبدو أن هناك شيء غريب”.

وكان تشيلسي قد ضم روس باركي (24 سنة) قادماً من إيفرتون مقابل 15 مليون جنيه استرليني، هو الذي كان قد رفض الانتقال إلى تشيلسي مقابل 35 مليون استرليني خلال الصيف الماضي في آخر لحظة وبعد الخضوع للفحوصات الطبية.

الأكثر مشاهدة

أندرياس كريستنسن

يواصل تشيلسي العمل على تحصين نجومه بعقودٍ طويلة الأمد، والدور اليوم على المدافع الدولي الدنماركي الشاب أندرياس كريستنسن الذي وقع على عقدٍ جديد مع النادي.

ونشر تشيلسي بياناً رسمياً عبر موقعه الالكتروني يؤكد فيه تجديد عقد لاعبه أندرياس كريستنسن إلى غاية صيف 2022، مكافأةً له على الأداء المميز الذي ظهر به خلال النصف الأول من الموسم.

ومنح تشيلسي مدافعه الدنماركي راتباً سنوياً ليتجاوز 3 مليون جنيه استرليني، ليغلق بذلك النادي اللندني الباب أمام كل الأندية المهتمة بضم اللاعب.

وكان أندرياس كريستنسن (21 سنة) قد عاد إلى تشيلسي خلال الصيف الماضي بعد قضاء موسمين على سبيل الإعارة في ألمانيا مع بروسيا مونشنجلادباخ، هو الذي شارك خلال الموسم الجاري في 22 مباراة حتى الآن.

الأكثر مشاهدة

أكدت صحيفة “ديلي أكسبريس” البريطانية في الأونة الأخيرة، أن انتقال المدافع البرازيلي أليكس ساندرو لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، إلى نادي تشيلسي في يناير قد يفشل بسبب المغالاة ف سعره.

وكان الدولي البرازيلي أليكس ساندرو البالغ من العمر 26 عاماً، على بعد خطوة من الانتقال إلى نادي تشيلسي الإنجليزي في الصيف الماضي، ولكن تماطل نادي يوفتتوس الإيطالي في مفاوضاته لرغبته في بقاء اللاعب.

وأشارات الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن نادي يوفنتوس الإيطالي يطالب بـ80 مليون جنيه إسترليني للتخلي عن البرازيلي أليكس ساندرو، قبل أن ينخفض السعر إلى 60 مليون وهو المبلغ الذي يرفض دفعه نادي تشيلسي الإنجليزي.

وقالت أن ناديي مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد الإنجليزيان، على استعداد لدفع المبلغ المطلوب من نادي يوفنتوس الإيطالي لبيع الظهير الأيسر أليكس ساندرو، لذلك على النادي اللندني تشيلسي قبول السعر قبل أن يفقد أحد أولوياته.

ويحث المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، مسؤولو ناديه على التعاقد مع المدافع البرازيلي أليكس ساندرو من السيدة العجوز يوفنتوس، لإستعادة قوة الفريق للمنافسة على البطولات.

الأكثر مشاهدة