أندرياس كريستنسن

يواصل تشيلسي العمل على تحصين نجومه بعقودٍ طويلة الأمد، والدور اليوم على المدافع الدولي الدنماركي الشاب أندرياس كريستنسن الذي وقع على عقدٍ جديد مع النادي.

ونشر تشيلسي بياناً رسمياً عبر موقعه الالكتروني يؤكد فيه تجديد عقد لاعبه أندرياس كريستنسن إلى غاية صيف 2022، مكافأةً له على الأداء المميز الذي ظهر به خلال النصف الأول من الموسم.

ومنح تشيلسي مدافعه الدنماركي راتباً سنوياً ليتجاوز 3 مليون جنيه استرليني، ليغلق بذلك النادي اللندني الباب أمام كل الأندية المهتمة بضم اللاعب.

وكان أندرياس كريستنسن (21 سنة) قد عاد إلى تشيلسي خلال الصيف الماضي بعد قضاء موسمين على سبيل الإعارة في ألمانيا مع بروسيا مونشنجلادباخ، هو الذي شارك خلال الموسم الجاري في 22 مباراة حتى الآن.

الأكثر مشاهدة

أكدت صحيفة “ديلي أكسبريس” البريطانية في الأونة الأخيرة، أن انتقال المدافع البرازيلي أليكس ساندرو لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، إلى نادي تشيلسي في يناير قد يفشل بسبب المغالاة ف سعره.

وكان الدولي البرازيلي أليكس ساندرو البالغ من العمر 26 عاماً، على بعد خطوة من الانتقال إلى نادي تشيلسي الإنجليزي في الصيف الماضي، ولكن تماطل نادي يوفتتوس الإيطالي في مفاوضاته لرغبته في بقاء اللاعب.

وأشارات الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن نادي يوفنتوس الإيطالي يطالب بـ80 مليون جنيه إسترليني للتخلي عن البرازيلي أليكس ساندرو، قبل أن ينخفض السعر إلى 60 مليون وهو المبلغ الذي يرفض دفعه نادي تشيلسي الإنجليزي.

وقالت أن ناديي مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد الإنجليزيان، على استعداد لدفع المبلغ المطلوب من نادي يوفنتوس الإيطالي لبيع الظهير الأيسر أليكس ساندرو، لذلك على النادي اللندني تشيلسي قبول السعر قبل أن يفقد أحد أولوياته.

ويحث المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، مسؤولو ناديه على التعاقد مع المدافع البرازيلي أليكس ساندرو من السيدة العجوز يوفنتوس، لإستعادة قوة الفريق للمنافسة على البطولات.

الأكثر مشاهدة

يبدو بأن كونتي عازم على ابقاء نجمه البلجيكي إيدين هازارد ضمن صفوف تشيلسي، وذلك عن طريق جلب شقيقه في سوق الانتقالات الشتوية

ثورجان هازارد هو شقيق إدين هازارد الأصغر وكان قد رحل عن صفوف البلوز في عام 2015 لفريق بوروسيا مونشن جلادباخ.

ومنذ ذلك الحين توهج البرعم البلجيكي مع الفريق الألماني ليجد فريق تشيلسي نفسه في موقف مشابه لما فعله من قبل مع لويز وماتيتش وهو شراء لاعب سابق.

وقد سجل صاحب الـ24 عام 6 أهداف وصنع 3 أخرى هذا الموسم ليعادل رقمه في الموسم الماضي بالكامل مما يعني أنه يتطور بشكل واضح.

ومن المتوقع أن تبلغ قيمة الصفقة 30 مليون جنيه إسترليني على الأقل في حالة حدوثها.

الأكثر مشاهدة