أكدت صحيفة “ديلي أكسبريس” البريطانية في الأونة الأخيرة، أن انتقال المدافع البرازيلي أليكس ساندرو لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، إلى نادي تشيلسي في يناير قد يفشل بسبب المغالاة ف سعره.

وكان الدولي البرازيلي أليكس ساندرو البالغ من العمر 26 عاماً، على بعد خطوة من الانتقال إلى نادي تشيلسي الإنجليزي في الصيف الماضي، ولكن تماطل نادي يوفتتوس الإيطالي في مفاوضاته لرغبته في بقاء اللاعب.

وأشارات الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن نادي يوفنتوس الإيطالي يطالب بـ80 مليون جنيه إسترليني للتخلي عن البرازيلي أليكس ساندرو، قبل أن ينخفض السعر إلى 60 مليون وهو المبلغ الذي يرفض دفعه نادي تشيلسي الإنجليزي.

وقالت أن ناديي مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد الإنجليزيان، على استعداد لدفع المبلغ المطلوب من نادي يوفنتوس الإيطالي لبيع الظهير الأيسر أليكس ساندرو، لذلك على النادي اللندني تشيلسي قبول السعر قبل أن يفقد أحد أولوياته.

ويحث المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، مسؤولو ناديه على التعاقد مع المدافع البرازيلي أليكس ساندرو من السيدة العجوز يوفنتوس، لإستعادة قوة الفريق للمنافسة على البطولات.

الأكثر مشاهدة

يبدو بأن كونتي عازم على ابقاء نجمه البلجيكي إيدين هازارد ضمن صفوف تشيلسي، وذلك عن طريق جلب شقيقه في سوق الانتقالات الشتوية

ثورجان هازارد هو شقيق إدين هازارد الأصغر وكان قد رحل عن صفوف البلوز في عام 2015 لفريق بوروسيا مونشن جلادباخ.

ومنذ ذلك الحين توهج البرعم البلجيكي مع الفريق الألماني ليجد فريق تشيلسي نفسه في موقف مشابه لما فعله من قبل مع لويز وماتيتش وهو شراء لاعب سابق.

وقد سجل صاحب الـ24 عام 6 أهداف وصنع 3 أخرى هذا الموسم ليعادل رقمه في الموسم الماضي بالكامل مما يعني أنه يتطور بشكل واضح.

ومن المتوقع أن تبلغ قيمة الصفقة 30 مليون جنيه إسترليني على الأقل في حالة حدوثها.

الأكثر مشاهدة

واصل أنطونيو كونتي المدير الفني لتشيلسي حربه مع جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد التي بدأت منذ أيام بعد أن وصف الأخير المدرب الإيطالي بالمهرج.

وكان كونتي قد رد على تصريحات مورينيو الأولى وذكره بالتصرفات المريبة التي كان يقوم بها، ليرد مورينيو مجدداً يوم أمس ويقول له “على الأقل أنا لست متهماً بالتلاعب في النتائج”، في إشارة إلى القضية التي تورط بها كونتي عندما كان مدرباً لسيينا في الدوري الإيطالي.

ولم يتردد كونتي في الرد مجدداً على مورينيو خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم، حيث قال “كان رجلاً صغيراً في الماضي، وما زال رجلاً صغيراً في الحاضر، وسيبقى رجلاً صغيراً في المستقبل”.

وتابع “إنه مستمر على نفس الفعل، أتذكر أنه قام بالإساءة لرانييري لأنه لا يجيد تكلم اللغة الإنجليزية، وعندما تم إقالة رانييري ارتدى قميص باسمه، إنه شخص منافق”.

وقام أحد الصحفيين بسؤال كونتي إن كان جاهزاً لمواجهة مورينيو في أولد ترافورد في 24 من فبراير القادم، وأجاب “نعم أنا جاهز، لكن لا اعتقد أنه سيكون جاهزاً”.

الأكثر مشاهدة