أكد المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي أنه يتفهم موقف بعض اللاعبين في حالة رغبتهم في الرحيل وفي حديثه كان الأمر يبدو وكأنه موجه لدافيد لويز.

وقال كونتي: “لقد كنت لاعباً في وقت ماـ، سأتفهم إن أراد أي من اللاعبين الرحيل خاصة وأن كأس العالم سيكون في الصيف المقبل”.

“وأتفهم كذلك عندما يبقى اللاعبون معنا ويتطورون، وابقائهم سعداء دائماً سيكون أولوية لنا، ولكن إن فكر اللاعبون بطريقة مختلفة فسأكون متفهماً”.

ومن المرجح أن ينتقل لويز على سبيل الاعارة هذا الشتاء ويعد يوفنتوس أبرز المهتمين بخدمات اللاعب.

الأكثر مشاهدة

أبرم تشيلسي أول تعاقداته الشتوية واستقطب صانع الألعاب الإنجليزي روس باركلي من صفوف إيفرتون مقابل 15 مليون جنيه إسترليني بالأمس.

ورجحت بعض وسائل الاعلام الإنجليزية أن هذه الصفقة ستدفع روي هودسون مدرب كريستال بالاس للضغط من أجل الظفر بخدمات روبن لوفتس تشيك بشكل دائم.

اللاعب الإنجليزي الشاب معار حالياً من البلوز لنسور لندن ويلعب في نفس موقع روس باركلي في الملعب كصانع ألعاب أو لاعب وسط ثالث، وهو ما سيجعل مشاركته في ظل تواجد باركلي وباكايوكو شبه مستحيل.

ومن المقرر أن تكلف الصفقة ما قد يصل لحوالي 15 مليون باوند في حالة حدوثها هذا الشتاء.

الأكثر مشاهدة

أغلق مدرب بايرن ميونخ الألماني يوب هاينكس الباب في وجه انتقال أرتورو فيدال لتشيلسي في سوق الانتقالات الشتوية حتى لو كان راغباً في الرحيل.

وهذا الأمر دفع بتشيلسي للتفكير في بديل للاعب ووجه أنطونيو كونتي مدرب البلوز نظره نحو رادجا ناينجولان نجم وسط روما الإيطالي.

وأصبح موقف لاعب الوسط البلجيكي سيئاً بعد أن نشر فيديو خاص به في ليلة رأس السنة الميلادية وهو يدخن مما أغضب ادارة الذئاب.

وقد يتسبب هذا الامر في تخفيض قيمة الصفقة نظراً لرغبة روما في التخلي عنه حالياً، ولكن مع مونتشي “مدير روما الرياضي الحالي” كل شيء وارد.

الأكثر مشاهدة