أنتونيو كونتي

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عن فرض عقوبة الغرامة على مدرب تشيلسي الإيطالي أنتونيو كونتي، على خلفية أحداث مواجهة سوانزي سيتي على ملعب ستامفورد بريدج ضمن منافسات الجولة 15 من الدوري الإنجليزي.

ونشر الاتحاد الإنجليزي بياناً رسمياً يعلم فيه عن تغريم أنطونيو كونتي مبلغ 8000 جنيه استرليني بسبب سوء السلوك خلال مباراة سوانزي، مع عدم إيقافه أي مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

كما أكد الاتحاد الإنجليزي أن أنطونيو كونتي تجنب عقوبة الإيقاف بعد تقبله لاتهامه بِـ سوء السلوك واعتذاره لحكام مباراة فريقه تشيلسي أمام سوانزي سيتي عن ما بدر منه.

وكان أنطونيو كونتي قد طرد خلال الشوط الثاني من مواجهة سوانزي التي فاز بها تشيلسي بهدفٍ نظيف، على خلفية احتجاجه المتكرر على حكم المباراة الرابع.

الأكثر مشاهدة

عاد أتلتيكو مدريد بتعادلٍ مخيبٍ للآمال من ملعب ستامفورد بريدج من أمام مضيفه تشيلسي بنتيجة التعادل الإيجابي هدف في كل شبكة ، ضمن فعاليات الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة الثالثة من دوري أبطال أوروبا ، ليودع فريق سيميوني المسابقة القارية الأهم ويتأهل إلى منافسات الدوري الأوروبي .

وحصل ساؤول نيجويز على التقييم الأفضل في المباراة ، حيث حصل على 8.7 من 10 .. وإليكم باقي التقييمات :

تشيلسي :

كورتوا 6.3

كاهيل 6.2 .. كريستينسين 7.1 .. أزبلكويتا 6.6

زاباكوستا 6.5 باكايوكو 6.5 .. كانتي 7.5 .. فابريجاس 7.1 .. موسيس

إدين هازارد 7.6 .. ألفارو موراتا 7.5

أتلتيكو مدريد :

يان أوبلاك 8.0

خيمينيز 7.0 .. سافيتش 6.1 .. هيرنانديز 6.5 .. فيليبي لويس 7.1

بارتي 6.7 .. جابي 6.2 .. ساؤول نيجويز 8.7 .. كوكي 6.7

أنطوان جريزمان 6.4 .. توريس 7.1

الأكثر مشاهدة

إيدين هازارد

أفادت تقارير صحفية إنجليزية أن النجم البلجيكي إدين هازارد رفض تمديد عقده مع تشيلسي رغم أن العرض يصل إلى 300 ألف جنيه استرليني أسبوعيا كراتب لرغبته في الانتقال إلى ريال مدريد.

ووفقا لنفس المصدر هذا وجد استحسانا كبيرا في ريال مدريد الذي كان دائم الارتباط بالتوقيع مع اللاعب في السنوات الأخيرة.

تابع: سوق الانتقالات – انتقالات اللاعبين

زيدان معجب جدا باللاعب ومنفتح على فكرة التوقيع معه، وقد يكون على رأس قائمته في سوق الانتقالات الشتوية.

ريال مدريد لديه خطط كبيرة لإعادة بناء الفريق في فصل الصيف بعد ثلاثة مواسم دون توقيع كبير. هو عام كأس العالم، وكما هو الحال في عام 2014، النادي الملكي ستكون عينه على البطولة للتوقيع مع أبرز اللاعبين المتألقين فيها.

الأكثر مشاهدة