موراتا

ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن ألفارو موراتا مهاجم تشيلسي يتطلع لتحقيق إنجازاً تاريخياً لم يسبق لأي لاعب تحقيقه من قبل.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن موراتا في حال تتويجه بلقب البريميرليج سيكون أول لاعب يجمع بين لقب الدوري الإيطالي، الدوري الإسباني والدوري الإنجليزي.

وتمكن موراتا من التتويج بلقب السكوديتو مرتين مع يوفنتوس، كذلك توج بلقب الليجا في الموسم الماضي رفقة ريال مدريد، وهو يطمح الآن بالحصول على لقب الدوري الإنجليزي.

وأضاف التقرير أن هناك العديد من اللاعبين الذي تمكنوا من حصد 3 ألقاب أو أكثر في دوريات أوروبية مختلفة، لكن لم يسبق لأي أحد أن توج باللقب في إسبانيا وإنجلترا وإيطاليا.

وأشارت ماركا إلى أن جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد هو أول شخص يحقق هذا الإنجاز على صعيد المدربين، في حين يملك موراتا فرصة ليكون أول من يصل لهذا الإنجاز من اللاعبين.

الأكثر مشاهدة

هازارد

أكد البلجيكي إدين هازارد نجم تشيلسي على أن مواطنه كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي هو أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز في الوقت الراهن بلا منازع.

ويرى هازارد أن دي بروين الأكثر تكاملاً هذا الموسم وهو من ساهم في احتلال مانشستر سيتي صدارة الترتيب بفارق 8 نقاط عن أقرب ملاحقيه.

وقال هازارد في تصريحات لوسائل الإعلام “دي بروين أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي حالياً، ما يقدمه فريقه من مستويات جيدة يعود بنسبة كبيرة إلى إمكانياته الهائلة”.

وتابع “أسلوب بيب جوارديولا يبدو أن يناسبه تماماً، لقد جعله يتطور ويقدم أداء أفضل مما كان عليه في السابق”.

وأنهى هازارد حديثه “لا أقتنع بفكرة أن دي بروين لا يظهر مع منتخب بلجيكا كما يفعله مع فريقه، فهذا ليس حقيقاً، إنه يقدم أداء مميز معنا ونحن سعداء بوجود لاعب بقدراته”.

الأكثر مشاهدة

داني درينكووتر

خلق متوسط ميدان تشيلسي داني درينكووتر جدلاً واسعاً داخل أوساط الإعلام الإنجليزي، بعد رفض دعوة الناخب الوطني جاريث ساوثجيت من أجل الالتحاق بصفوف المنتخب الإنجليزي.

وحسب شبكة “سكاي سبورتس” فإن مدرب المنتخب الإنجليزي جاريث ساوثجيت قام باستدعاء داني درينكووتر من أجل خوض وديتي ألمانيا والبرازيل لتعويض المصاب جوردان هينديرسون، لكنه فوجئ برفض لاعب تشيلسي للدعوة بحجة أنه غير جاهز بدنياً.

ونقلاً عن نفس المصدر فإن جاريث ساوثجيت أعاد سبب رفض داني درينكووتر للدعوة بأنه غير مهتم بحمل ألوان المنتخب الإنجليزي، حيث أن الناخب الوطني غير مقتنع بأن اللاعب غير جاهز بدنياً هو الذي عاد إلى الملاعب بعد تعافيه من إصابة في الساق منذ أكثر من أسبوعين.

وشارك داني درينكووتر (27 سنة) مع تشيلسي في 4 مباريات حتى الآن، هو الذي تغيب عن الملاعب لشهرٍ ونصف بعد تعرضه لإصابة بحملٍ زائد على مستوى عضلة الساق في منتصف شهر سبتمبر الماضي.

الأكثر مشاهدة