سقط تشيلسي في افتتاح الدوري الإنجليزي الممتاز أمام ضيفه بيرنلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الأولى من الموسم الجديد 17\2018.

تشيلسي بطل الموسم الماضي كان يمني النفس بتحقيق الانتصار أمام جماهيره، لكن اصطدم بطرد مبكر لجاري كاهيل في الدقيقة 14 مما تسبب في فرض الضيف سيطرته على اللقاء.

بيرنلي سجل 3 أهداف متتالية في الشوط الأول عن طريق سام فوكس في الدقيقة 24 ، ثم ستيفن وارد في الدقيقة 39 ، قبل أن يعود فوكس ويسجل الهدف الثالث في الدقيقة 43.

تشيلسي حاول العودة بالشوط الثاني ونجح ألفارو موراتا بتقليص الفارق في الدقيقة 69 ، فيما سجل ديفيد لويز الهدف الثاني بالدقيقة 88 ، لكن طرد فابريجاس قبل ذلك في الدقيقة 81 قلص كثيراً من حظوظ البلوز بتعديل النتيجة.

الأكثر مشاهدة

ألفارو موراتا يحتفل بهدفه في شباك بيرنلي

نجح ألفارو موراتا مهاجم تشيلسي في تسجيل أول أهدافه في الدوري الإنجليزي الممتاز في مواجهة بيرنلي خلال الجولة الأولى من عمر المسابقة للموسم 17\2018.

موراتا شارك كبديل في الدقيقة 59 من عمر اللقاء، واحتاج 10 دقائق فقط حتى يسجل هدفه الأول بضربة رأسية جميلة ليقلص الفارق للبلوز.

وقدم تشيلسي شوط أول في غاية السوء، حيث وجد نفسه متأخراً بالنتيجة بثلاثة أهداف دون رد خلال الشوط الأول، كما طرد قائده جاري كاهيل في الشوط الأول.

وتسبب بعد ذلك موراتا في إلغاء هدف لصالح تشيلسي بواسطة أندرياس كريستينسين بسبب محاولته الوصول للكرة رغم وقوفه في موقف تسلل.

الأكثر مشاهدة

استقبل شباك تشيلسي 3 أهداف نظيفة في الشوط الأول في مباراتهم أمام بيرنلي في أول مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعتبر هذه هي البداية الأسوا للبلوز بتاريخهم بالدوري الإنجليزي، وهو ما كان له علاقة مباشرة بطرد القائد جاري كاهيل.

واستفاد فريق بيرنلي من قلة خبرة المدافع كريستنين الذي حل كبديل لبوجا بعد طرد كاهيل واستطاعوا تسجيل ثلاثية.

الأكثر مشاهدة