أجويرو

ذكرت وسائل إعلام إنجليزية أن نادي تشيلسي سيسعى جاهداً للحصول على خدمات المهاجم الأرجنتيني سيرخيو أجويرو في الميركاتو الصيفي الحالي.

وقالت شبكة سكاي سبورتس أن النادي اللندني لديه رغبة قوية وجادة من أجل التوقيع مع الدولي الأرجنتيني لتدعيم خط الهجوم في فترة الانتقالات الصيفية.

وأضافت الشبكة الشهيرة أن إدارة البلوز ترى في أجويرو خير تعويض للمهاجم الإسباني دييجو كوستا والذي انتهت علاقته مع تشيلسي بطلب من المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي.

الجدير بالذكر أن تقارير صحفية إنجليزية كانت قد تحدثت عن عدم ممانعة المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للسيتي في رحيل أجويرو.

الأكثر مشاهدة

دانيلو مدافع ريال مدريد الإسباني

أكدت بوابة “جلوبو أي سبورت” البرازيلية، أن تشيلسي توصل إلى اتفاق شخصي مع مدافع ريال مدريد دانيلو، وهم بالفعل في مفاوضات متقدمة مع النادي الملكي للتوصل إلى اتفاق.

الدولي البرازيلي مصر على التوقيع للبلوز هذا الصيف حيث يريد لعب دقائق أكثر لتعزيز حظوظه في المشاركة مع المنتخب البرازيلي في كأس العالم 2018.

ومن الممكن أن يصل الناديين إلى اتفاق في الأيام القليلة المقبلة. ويطالب ريال مدريد بمبلغ 30 مليون يورو للتخلي عن اللاعب، وهي القيمة التي دفعها للتعاقد معه قبل عامين من بورتو البرتغالي.

وحسب نفس المصدر أنطونيو كونتي أكد لدانيلو أنه سيكون أساسيا في خططه الموسم المقبل.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

قالت تقارير صحفية إنجليزية أن المهاجم الفرنسي لويك ريمي لاعب فريق تشيلسي مطلوب من أندية مختلفة في الدوري الإنجليزي الممتاز وخارجه في الميركاتو الصيفي.

وذكرت شبكة سكاي سبورتس أن لاعب الفريق اللندني لديه العديد من العروض للرحيل عن صفوف البلوز بعد فترة الإعارة التي قضاها في الدوري الصيني.

وأضافت الشبكة الشهيرة بأن أندية في البريميرليج مثل إيفرتون وساوثامبتون ومن الدوري الفرنسي مثل مارسيليا تحاول الحصول على خدماته.

الجدير بالذكر أن ريمي كان قد سجل ثنائية في فوز البلوز الكبير على فولهام في المباراة الودية الخاصة باستعدادات الفريقين للموسم الجديد والتي انتهت بنتيجة 8 -2.

الأكثر مشاهدة