كونتي يسير على نفس طريق مورينيو .. هل يحظى بنفس المصير؟

تجديد تعاقد كونتي لن يحميه من الاقالة من تدريب تشيلسي إذا ساءت الأمور .. مورينيو الدليل

أحمد المعتز
20/06/2017

article:20/06/2017

انتشل أنطونيو كونتي فريق تشيلسي من الأزمة التي مر بها بعد أن أنهى موسم 2015-2016 في المركز العاشر بعيداً كل البعد عن البطولات الأوروبية، ليتحول شكل الفريق رأساً على عقب وينتصر ببطولة الدوري في نهاية المطاف.

الإيطالي  قدم موسماً استثنائيا حظى فيه بأفضلية عدم اللعب في أوروبا وابتعاد لاعبيه عن الاصابات، وكانت النهاية رائعة لادارة البلوز التي تسعى بكل جهدها لتجديد تعاقد المدرب الإيطالي.

هل تجديد العقد يحمي كونتي من ادارة تشيلسي؟

conte-janjian-sama-abramovich-di-monte-carlo-oUP

كونتي يسير على نفس نهج مورينيو الذي تمكن من الفوز بلقب الدوري مع تشيلسي في موسم 2014-2015 وكون فريقاً قوياً للغاية، حتى نال عقداً جديداً في مطلع موسم 2015-2016 الذي أقيل فيه بعد سلسلة من النتائج السلبية.

لذلك يجب على كونتي أن يأخذ حذره عندما يجدد عقده مع البلوز ويفرض عليهم شرطاً جزائياً ضخمأ لأنه لا أمان لادارة تشيلسي عندما يتعلق الأمر باقالة المدرب بعد سوء النتائج.

مؤشر غير جيد لكونتي

contez

قد تكون الأخبار صحيحة أو قد لا تكون، ولكن وفقاً لصحيفة تيليجراف الإنجليزية لإن كونتي غير راض عن كونه ليس المسؤول الأوحد عن سوق الانتقالات في تشيلسي، وتأخر الصفقات هذا الصيف من قبل البلوز قد أثار غضبه وهو الأمر الذي يؤجل تجديده لعقده.

موقف الإيطالي في حالة صحة الأخبار صحيح، ففي موسم مورينيو الأخير مع تشيلسي حدث خلاف بينه وبين ادارة النادي حول قلة التعاقدات وبعد فشل البلوز في جلب هدفه الأول بوجبا في صيف 2015 بدأت العلاقة في الانهيار ثم توالت بعد ذلك المشاكل كما تابعنا.

هل يحظى  كونتي بنفس مصير مورينيو بعد تكرار الأحداث .. لا أعتقد ذلك ولكن لا شيء مضمون عندما يتعلق الأمر بادمان ادارة تشيلسي في اقالة المدربين.

لمتابعة الكاتب على فيسبوك:


شارك

شارك بتعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

*

نقترح عليك

كلمات مفتاحية

أقسام متعلقة