انتشرت أخبار كثيرة في وسائل الاعلام الإنجليزية عن رغبة ادارة تشيلسي في تجديد تعاقد المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي مع الفريق وحتى 2021.

العقد الجديد لكونتي سيجعله يتقاضى 9.5 مليون جنيه إسترليني سنوياً وهو راتب ضخم للغاية، ولكن يتبقى شرطاً وحيد ليوافق الإيطالي عليه.

وكان أنطونيو كونتي يأمل في أن تكون أهدافه الصيفيةقد حسمت الآن، ولكن صفقات مثل لوكاكو وأليكس ساندرو تعثرت بسبب المبالغ المالية.

كما أن النادي يتوقع خسارة مالية في بيع كوستا بسبب الطريقة التي تعامل بها كونتي معه، وهو الأمر الذي لم يوطد العلاقات بشكل كافي.

ولكن ادارة البلوز ستسعى لارضاء المدرب الإيطالي في الفترة المقبلة بتقديم عرضاً جديد لساندرو ومحاولة حسم صفقتي لوكاكو والمدافع كاليدو كوليبالي، وذلك حتى يجدد كونتي تعاقده  مع البلوز في الفترة المقبلة.

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة لا ريبابليكا الإيطالية عن توصل تشيلسي ويفونتسو لاتفاق على سعر أليكس ساندرو الظهير الأيسر للفريق.

يوفنتوس كانوا قد رفضوا عرضين من البلوز لضم ساندرو أحدهم كان في الموسم الماضي وكان يبلغ 40 مليون يورو، ورفعوا العرض لـ50 مليون يورو ورفض كذلك.

ولكن العرض الثالث والذي تبلغ قيمته 60 مليون يورو قوبل بترحاب من قبل النادي الإيطالي، وذلك بالرغم من رفضهم للاستغناء عن اللاعب.

ويحاول أنطونيو كونتي مدرب البلوز إيجاد لاعباً يستطيع منافسة ماركوس ألونسو على مركز الظهير الأيسر في البلوز وبالتأكيد ساندرو من أبرز الأسماء التي تشغر هذا المركز حالياً.

الأكثر مشاهدة

انتشرت أخبار كثيرة عن اقتراب مانشستر سيتي بقيادة بيب جوارديولا من الظفر بخدمات الظهير الأيمن البرازيلي داني ألفيش.

وبعد أن صارت الصفقة قريبة للغاية دخل تشيلسي كمنافس للقطب الأزرق من مدينة مانشستر.

داني ألفيش قضى موسماً ناجحاً في يوفنتوس تمكن فيه من الظفر بلقب الدوري الإيطالي بالإضافة للكأس وخسر في نهائي دوري الأبطال أمام ريال مدريد.

ويطلب يوفنتوس مبلغ 5 مليون جنيه إسترليني نظير الاستغناء عن داني ألفيش.

الأكثر مشاهدة