AC MILAN

أعلن المدير الفني لميلان جينارو جاتوزو عن قائمة فريقه المستدعاة لمباراة آرسنال في ذهاب دور 16 من الدوري الأوروبي يوم الخميس على ملعب “سان سيرو”.

وعرفت قائمة ميلان 3 غيابات رئيسية وهي أباتي، لوكا أنتونيلي، وماتيو موساشيو، بسبب الإصابة كما لا يزال يفتقد الفريق خدمات مدافعه أندريا كونتي.

وجاءت قائمة ميلان على الشكل التالي:

ومن جانبه سيفتقد آرسنال عددا من نجومه بدوره يتقدمهم الظهير الأيمن الإسباني هيكتور بليرين، والمهاجم الفرنسي ألكسندر لاكازيت، وناتشو مونريل خلف لندن.

الأكثر مشاهدة

قالت وسائل الإعلام الإنجليزية اليوم الأربعاء، أن باريس سان جيرمان يريد التعاقد مع المدرب الفرنسي آرسين فينجر المدير الفني لنادي آرسنال.

وأكدت صحيفة ميرور الإنجليزية أن مستقبل المدرب الإسباني أوناى إيمري مع باريس سان جيرمان في محل شك، خصوصاً بعد الخروج من بطولة دوري أبطال أوروبا من الدور ثمن النهائي على حساب ريال مدريد الإسباني.

وخسر آرسنال أمام برايتون بالجولة الأخيرة في البريميرليج، ليخرج فينجر مؤكداً أنه لن يتسابق على المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا من خلال الدوري الإنجليزي الممتاز، وأنه سيركز على بطولة الدوري الأوروبي، التي يتأهل منها الفائز إلى بطولة دوري أبطال أوروبا.

وغاب آرسنال عن بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بسبب إحتلاله للمركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، مما أدى إلى غضب جماهير آرسنال والمطالبة بإقالة فينجر في أقرب وقت.

وذكرت بعض التقارير قرب رحيل المدرب الفرنسي آرسين فينجر عن نادي آرسنال بسبب غضب الجماهير الشديد من الحالة التي وصل إليها النادي تحت قيادة فينجر مؤخراً.

وشهدت ليلة أمس على خروج باريس سان جيرمان من دوري أبطال أوروبا، على يد ريال مدريد الإسباني بنتيجة 5-2 في مجموع المبارتين.

وفشل أوناى إيمري للمرة الثانية على التوالي للمرور إلى الدور ربع النهائي، حيث خرج على يد برشلونة الموسم الماضي الأول له مع باريس سان جيرمان.

وطالبت بعض جماهير النادي الباريسي إقالة مدربهم الإسباني أوناى إيمري في أقرب وقت ممكن، مطالبين بمدرب أكثر خبرة وأكبر اسم لتولي تدريب باريس سان جيرمان.

ويتصدر باريس سان جيرمان المسابقة المحلية في فرنسا برصيد 70 نقطة بفارق 14 نقطة عن نادي موناكو صاحب المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الفرنسي.

جمهور سبورت 360 في السعودية يجيب ..من يفوز بدوري أبطال أوروبا

الأكثر مشاهدة

رصدت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية لحظات وصول لاعبي آرسنال الإنجليزي إلى مقر التدريب، استعدادا لمواجهة ميلان الإيطالي في ذهاب دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي، المقرر يوم الخميس على ملعب “سان سيرو” في ميلانو.

يدخل آرسنال المباراة وسط أزمة نتائج وغضب متصاعد من الجماهير ضد الجهاز الفني بقيادة الفرنسي آرسين فينجر ولاعبيه، فالفريق خسر 3 مباريات متتالية.

سقط في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية أمام مانشتسر سيتي بنتيجة (3-0)، ثم تكررت نفس الهزيمة بعدد الأهداف في الجولة 28 من الدوري الإنجليزي، ثم سقوط ثالث على التوالي أمام برايتون (2-1) في الأسبوع 29 من البريميرليج.

تؤكد صحيفة “ديلي ميل” أن الأمل الوحيد لفينجر للبقاء في منصبه هذا الموسم، يتمثل في النجاح الأوروبي وحصد لقب “اليوروبا ليج”.

يشارك آرسنال في منافسات الدوري الأوروبي للمرة السابعة في تاريخه، ولم يسبق للمدفعجية أن توجوا باللقب طوال المشاركات السابقة.

يتواجد آرسنال في المرتبة السادسة برصيد 45 نقطة من 29 مباراة، حقق فيها 13 انتصارا و6 تعادلات و10 هزائم.

جمهور سبورت 360 في السعودية يجيب ..من يفوز بدوري أبطال أوروبا

الأكثر مشاهدة