كشفت تقارير صحفية بريطانية عن إمكانية قيام إدارة نادي آرسنال الإنجليزي باتخاذ قرار تاريخي وذلك بإقالة المدرب الفرنسي أرسين فينجر.

وبدأ فينجر مسيرته مع آرسنال في عام 1996 حتى الآن، لكن علاقة المدرب الفرنسي مع الجماهير ليست في أفضل أحوالها بسبب الغياب عن منصات التتويج منذ سنوات طويلة، وزادت سوءاً بعد فشله في قيادة الفريق إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن فينجر قد يغادر آرسنال في نهاية الموسم الحالي في حالة واحدة فقط وهي عدم التأهل إلى دوري أبطال أوروبا للموسم الثاني على التوالي.

ورغم أن عقد فينجر يمتد حتى صيف عام 2019 إلا أن عدم التأهل إلى البطولة الأوروبية قد يجبر إدارة النادي اللندني على البحث عن خيارات أخرى من أجل العودة إلى الطريق الصحيح.

وسيؤثر الفشل في بلوغ دوري الأبطال على النادي من حيث الناحية التسويقية في ظل بحثه عن راعٍ جديد لقميصه خلفاً لبوما، حيث عملت الإدارة على ضم الثنائي بيير أوباميانج وهينيريك مخيتاريان من أجل ذلك.

ويحتل النادي اللندني المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز وفي رصيده 45 نقطة وبفارق 8 نقاط عن تشيلسي الرابع.

فيديو مهم بريميرليج 360..إضاءات على الجولة 27

الأكثر مشاهدة

وكأن لعنة الإصابات لا ترغب في ترك نادي آرسنال وشأنه، حيث أعلن النادي اللندني صباح اليوم، عن إصابة لاعبه ومهاجمه أليكسندر لاكازيت في ركبته وإبتعاده عن الملاعب لفترة ليست بالقصيرة.

ويعاني لاكازيت مؤخراً من انخفاض في المستوى والروح المعنوية بسبب مجئ بيير إيمريك أوباميانج مهاجم الفريق الجديد من بوروسيا دورتموند ليكون صاحب أغلى صفقة في تاريخ النادي اللندني.

وأصبح أوباميانج أساسياً على لاكازيت في مباريات الدوري الإنجليزي على أمل أن يخوض لاكازيت مباريات الدوري الأوروبي بسبب منع قيد أوباميانج الذي تم قيده مسبقاً مع فريق بوروسيا دورتموند.

وأكد النادي الإنجليزي في بيان له أن لاكازيت اصيب في ركبته في تدريبات اليوم قبل السفر إلى السويد لملاقاة فريق أوسترسوند في دور ال32 من الدوري الأوروبي، وأنه سيبتعد عن الملاعب لفترة قد تصل إلى 6 أسابيع.

وبذلك تزداد معاناة المدفعجية في تلك البطولة حيث رحل عنهم المهاجم أوليفيه جيرو، ولم يتبقَ سوى المهاجم الإنجليزي داني ويلبيك والمهاجم الشاب اليافع نيكيتياه، في هذا الدور من البطولة ودور ال16 الذي سيغيب عنه لاكازيت.

بريميرليج 360..إضاءات على الجولة 27

 

الأكثر مشاهدة

كلمات مفتاحية

هاري كين

أكد مدير أكاديمية آرسنال السابق ليام برادي عن السبب الحقيقي وراء الاستغناء عن هاري كين من فريق الناشئين قبل أكثر من 10 سنوات، ليلتحق بعد ذلك بِـ أكاديمية الغريم توتنهام ليبدأ مسيرة كروية مميزة.

وظهر ليام برادي في مقابلة مع صحيفة “Corriere della Sera” حيث تحدث عن هاري كين قائلاً “لسوء الحظ هاري كين كان سميناً ولم يكن مهتماً بالحصول على جسمٍ رياضي، قررنا التخلي عنه وهذا كان قراراً منطقياً، لكن يبدو أننا كنا على خطأ”.

وأضاف مدير أكاديمية آرسنال السابق قائلاً “هاري كين لم يكن يحب العمل البدني والتدريبات الإضافية، حتى توتنهام قاموا بإعارته 3 أو 4 مرات إلى فرق في الدرجة الثانية والثالثة، لكن بفضل إصراره نجح في الحصول على مسيرة مميزة، وفي الحقيقة هو يستحق ذلك”.

وواصل ليام برادي حديثه قائلاً “هذا الصبي (هاري كين) يتمتع بشخصية تدفعه دائماً للتحسن وتقديم الأفضل، إنه من أفضل المهاجمين في العالم، بعد ميسي، رونالدو وليفاندوفسكي يأتي هاري كين، ولا ننسى أنه لايزال فقط بعمر الـ24 عاماً”.

فيديو مهم : الثقوب الخمسة السوداء في أداء ريال مدريد

ش

الأكثر مشاهدة