سانتي كازورلا لاعب آرسنال

أعلن نادي آرسنال الإنجليزي مساء اليوم الجمعة من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن دخول اللاعب سانتي كازورلا في تشكيلة الفريق في بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم خلال ما تبقى من هذا الموسم.

وجرى استدعاء اللاعب الإسباني للعب في مراحل خروج المغلوب من الدوري الأوروبي على الرغم من أنه لم يلعب أي مباراة خلال الموسم الجاري بسبب الانتكاسات الناجمة عن .الاصابات منذ آخر ظهور له قبل 16 شهراً

وخضع سانتي كازورلا في الآونة الاخيرة إلى عشر عمليات جراحية في كاحله ، في حين تحدث آرسين فينجر مدرب آرسنال قبل عدة أيام عن إمكانية تجديد عقد لاعب خط الوسط الإسباني في الصيف القادم بعد عودته للملاعب.

وجاءت التعديلات الجديدة على قائمة آرسنال في بطولة الدوري الأوروبي بعد رحيل عدد من اللاعبين عن فريق المدفعيجة مثل ألكسيس سانشيز، أوليفييه جيرود وثيو والكوت ، وقدوم لاعبين جدد هنريخ مخيتاريان وبيير إيميريك أوباميانج.

وسيلعب آرسنال أمام أوسترسوند السويدي في الدور 32 من بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم ، حيث ستقام مباراة الذهاب خارج ميدانه في منتصف شباط / فبراير الجاري ، بينما تقام مباراة العودة في 22 فبراير في ملعب الإمارات.

الأكثر مشاهدة

فينجر يحدد موقف مخيتاريان وأوباميانج من المشاركة أمام إيفرتون

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

تحدث الفرنسي أرسين فينجر ، المدير الفني لنادي آرسنال الإنجليزي ، عن مباراة فريقه أمام إيفرتون ، يوم غدٍ السبت ، ضمن مباريات الجولة الـ 26 من الدوري الإنجليزي .

وأكد أرسين فينجر جاهزية الأرميني هينريك مخيتاريان للمشاركة في لقاء الغد ، فيما قرر عدم إقحام بيير إيمريك أوباميانج قبل الاطمئنان على لياقته .

وقال أرسين فينجر ” مشاركة مخيتاريان مؤكدة ، لكن أوباميانج كان مريض ، لذلك سيكون علي أن أقيم موقفه اليوم مع الفريق الطبي قبل أن أفكر في الدفع به أمام إيفرتون ” .

وأضاف ” آمل أن يجدا مجدداً ذلك التفاهم الكبير الذي كانا يتمتّعان به عندما كانا في دورتموند ، أثق في مساعدتهما لنا ” .

وعن سبب رحيل أولفييه جيرو عن آرسنال ، قال فينجر ” جيرو رحل من الفريق لأنه يفكر بكأس العالم ويرغب بأن يلعب دقائق أكثر ” .

وعن طموحات آرسنال في هذا الموسم ، قال المدرب الفرنسي ” أريد الحصول على أحد الأربع مراكز المؤهلة الى دوري الأبطال .. لقد تأقلمت مع الصعوبات التي نواجهها وعلينا أن نصل إلى فكرة للعمل مع ذلك ، ونحن لدينا مرونة مع هذا الشأن ” .

واختتم فينجر تصريحاته بالحديث عن أوزيل وعقده الجديد مع آرسنال وقال ” الحفاظ على لاعب مثل أوزيل علامة جيدة للفريق ، كنا في فترة صعبة وأظهر خلالها التزام تجاه النادي ، والآن أتوقع منه أن يتحمل مسؤولية كبيرة في الفريق ويقودنا للنجاح ” .

الجدير بالذكر أن آرسنال يحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 42 نقطة متخلفاً بست نقاط عن توتنهام هوتسبير صاحب المركز الخامس .

الأكثر مشاهدة

أوزيل

وقع النجم الألماني مسعود أوزيل على عقد جديد مع آرسنال يمتد حتى عام 2021 بعد الغموض الذي أحاط مستقبله طوال الأشهر الماضية.

وكان عقد أوزيل السابق سينتهي عقب نهاية الموسم الحالي، وبالتالي يمكنه الانتقال إلى أي نادٍ يريده بصفقة حرة، لكن اللاعب فاجأ الجميع وقرر التجديد مع آرسنال والبقاء في ملعب الإمارات رغم رحيل زميله أليكسيس سانشز الذي وقع لمانشستر يونايتد.

وبحسب صحيفة ديلي ميرور، فإن هناك سببان وراء تجديد أوزيل مع آرسنال، الأول يتلخص بالراتب الضخم الذي عرضه عليه النادي اللندني، حيث سيحصل على 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً، وهو أقل بـ50 ألف جنيه فقط عن مرتب سانشيز مع الشياطين الحمر.

أما السبب الثاني فيعود إلى تعاقد النادي مع إيميريك أوباميانج مهاجم بوروسيا دورتموند وهداف الدوري الألماني في الموسم الماضي، حيث يرى أوزيل أنها خطوة جيدة لإعادة الفريق إلى المنافسة.

ويشعر أوزيل أن هناك عمل من إدارة النادي لتدعيم الفريق بنجوم من طراز عالي، ولذلك قرر المجازفة والبقاء في الفريق الذي احتضنه بعد رحيله عن ريال مدريد.

الأكثر مشاهدة