كشفت صحيفة “مترو” البريطانية اليوم السبت، عن إيجاد النادي اللندني أرسنال، بديل النجم التشيلي ألكسيس سانشيز الذي يقترب من الرحيل خلال الميركاتو الشتوي الجاري، في نادي بورو الفرنسي.

وخرجت الكثير من الشائعات في الفترة الماضية، تشير إلى اقتراب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، من ضم المهاجم التشيلي ألكسيس البالغ من العمر 29 عاماً مقابل 25 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى التخلي عن الأرميني هنريك مخيتاريان، بعد موافقة ناديه أرسنال خوفاً من رحيله دون أي مقابل في الصيف بعد إنتهاء عقده.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فأن نادي أرسنال الإنجليزي، يقترب بشدة من ضم المهاجم البرازيلي الشاب مالكوم دي أوليفيرا لاعب نادي بوردو الفرنسي، في يناير الجاري بعد موافقته هو وناديه.

وأشارات إلى أن اقتراب نادي أرسنال الإنجليزيي، من ضم المهاجم البرازيلي الشاب مالكوم دي أوليفيرا صاحب الـ20 عاماً، يشير إلى اقتراب ألكسيس سانشيز من نادي مانشستر يونايتد الذي ينافسه مانشستر سيتي.

الأكثر مشاهدة

نفى آرسين فينجر ما تردد عن الشائعات التي أشارت إلى امكانية رحيله عن آرسنال في الصيف المقبل بعد انتهاء الموسم الحالي.

المدرب الفرنسي يعيش أياماً صعبة مع الجانرز وازدادت موجة الغضب عليه مؤخراً لابتعاد الفريق عن منصات التتويج الكبرى (باستثناء كأس الاتحاد الإنجليزي) بالإضافة لتراجع الفريق عن مراكز الجدول المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

وقال فينجر: “لدي عقد حتى نهاية الموسم المقبل، لذلك سأبقى”.

“لم أخلف بعقدي قط، هل حدث ذلك في أي مناسبة من قبل، لا أعتقد ذلك وهذا لن يحدث أبداً”.

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية عن رغبة آرسين فينجر المدير الفني لآرسنال في بيع مهاجمه التشيلي أليكسيس سانشيز لمانشستر سيتي وليس مانشستر يونايتد.

وارتبط سانشيز بالانتقال إلى السيتي طوال الأسابيع الماضية، لكن مانشستر يونايتد دخل على الصفقة في الأيام الماضية بتوصية من المدرب جوزيه مورينيو الذي يسعى لتدعيم خط الهجوم بعد إصابة زلاتان إبراهيموفيتش.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن فينجر لا يمانع برحيل سانشيز لأنها الفرصة الأخيرة للاستفادة مالياً من رحيله كون عقده سينتهي عقب نهاية الموسم الحالي.

لكن فينجر سيحاول منع انتقال سانشيز إلى مانشستر يونايتد بشتى الطرق وسيسهل عملية انتقال إلى مانشستر سيتي، وذلك ليس بسبب علاقته السيئة مع المدرب جوزيه مورينيو.

ويعتقد فينجر أن انتقال سانشيز لملعب أولد ترافورد سيتسبب في إضعاف فريقه وتقوية المنافس المباشر، كون آرسنال ومانشستر يونايتد يتنافسان على إحدى المقاعد الأوروبية، بينما يعد مانشستر سيتي خارج المنافسة كونه يبتعد في صدارة الترتيب بفارق كبير.

الأكثر مشاهدة