يواصل إيفرتون العمل على تدعيم صفوفه خلال الميركاتو الشتوي الجاري، حيث أن نادي التوفيس يقترب من التعاقد مع نجم آرسنال الدولي الإنجليزي ثيو والكوت.

وحسب صحيفة “تيليجراف” فإن إيفرتون يستعد لتقديم عرضٍ رسمي يصل إلى 20 مليون جنيه استرليني من أجل التعاقد مع نجم آرسنال ثيو والكوت خلال الأيام المقبلة، حيث أن اللاعب يرغب في الرحيل للحصول على تجربة جديدة في الدوري الإنجليوي الممتاز.

ونقلاً عن نفس المصدر فإن إيفرتون قريب من التوصل إلى اتفاق مبدئي مع ثيو والكوت، حيث أن النادي الأزرق مستعد لتحمل راتب اللاعب الحالي مع آرسنال والذي يصل إلى 110 ألف جنيه استرليني أسبوعياً.

ويرتبط ثيو والكوت (28 سنة) مع آرسنال بعقدٍ يمتد إلى غاية صيف 2019، هو الذي انتقل إلى النادي اللندني في يناير 2006 قادماً من ساوثامبتون مقابل 10 ملايين جنيه استرليني.

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “مترو” البريطانية اليوم الخميس، عن موافقة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني السابق لنادي بايرن ميونيخ الألماني، على قيادة النادي اللندني أرسنال خلفاً للفرنسي أرسين فينجر في نهاية الموسم الجاري.

وخرجت الكثير من الشائعات في الأونة الأخيرة، عن خروج المدرب الفرنسي أرسين فينجر من نادي أرسنال الإنجليزي في نهاية الموسم الجاري، بعد صبر سنين على النتائج والمستوي السيء الذي يقدمه الفريق.

وأشارات الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي وافق على أن يحل محل نظيره الفرنسي أرسين فينجر في نادي أرسنال الإنجليزي، وأتفق على جميع البنود الشخصية في عقده.

وقالت أن كارلو أنشيلوتي المدرب السابق لأندية ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني، سيوقع عقداً مع نادي أرسنال الإنجليزي لمدة 4 سنوات، بالإضافة إلى أنه سيتقاضى 8.5 مليون جنيه إسترليني في الموسم بإستثناء العلاوات.

الأكثر مشاهدة

رافينيا ألكانتارا

تحرك أرسين فينجر مدرب آرسنال الإنجليزي للتعاقد مع رافينيا ألكانتارا نجم خط وسط برشلونة الإسباني خلال سوق الانتقالات الشتوية الحالي.

إذاعة كتالونيا وضحت في أحد أنبائها بأن فينجر مدرب آرسنال يريد من رافينيا اللعب في صفوف فريقه بالموسم الحالي بعد أن سمع برغبته في الرحيل عن برشلونة إثر انتقال فيليب كوتينيو إلى كامب نو.

ويرغب رافينيا في اللعب في بطولة كأس العالم 2018 بقميص منتخب بلاده البرازيل، لكن إصابته طويلة الأمد وتعاقد برشلونة مع كوتينيو سيحرمه من تحقيق هذا الحلم لأنه وحسب المتوقع لن يكون أساسياً في تشكيلة البرسا.

وضايق بذلك آرسنال منافسه الإيطالي إنتر ميلان على الصفقة، حيث يقال بأن النيراتزوري لديه اتفاق مبدئي على ضم رافينيا في يناير على سبيل الإعارة مع إمكانية شراء عقده بشكل نهائي الصيف المقبل مقابل 20 مليون يورو.

وفي سياق متصل صرح فيليبي مينامبريس المدير الرياضي في سيلتا فيجو بأنه يرغب في استقدام رافينيا إلى ملعب بالايدوس في السوق الحالي.

الأكثر مشاهدة