أكد المدرب الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي، أن النجم التشيلي ألكسيس سانشيز، سيكون ضمن التشكيل الأساسي للفريق في مواجهة نادي تشيلسي.

وستقام مباراة من العيار الثقيل مساء اليوم الأربعاء، بين ناديي تشيلسي وأرسنال، ضمن مواجهة الذهاب من دور نصف النهائي من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، على ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز.

وعلى الرغم من اقتراب الدولي التشيلي ألكسيس سانشيز البالغ من العمر 29 عاماً، من الانتقال إلى نادي مانشستر سيتي في الميركاتو الشتوي الجاري، إلا أنه ضمن قائمة فريقه أرسنال التي ستواجه نادي تشيلسي في ديربي لندن.

ووفقاً لصحيفة “ديلي ميرور” البريطانية، فأن نادي مانشستر سيتي تقدم بعرض رسمي إلى النادي اللندني أرسنال بقيمة 20 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع ألكسيس سانشيز، ولكن طالب الجانزر بزيادة 10 ملايين للتفريط عن النجم التشيلي.

الأكثر مشاهدة

اتفقت جماهير آرسنال على أن تطالب برحيل آرسين فينجر عن النادي اللندني في الديربي الذي سيجمع بين الجانرز وتشيلسي في كأس الرابطة الإنجليزي غداً.

آرسنال عانى هذا الأسبوع بالخروج من كأس الاتحاد الإنجليزي على يد نوتينجهام فورست بهزيمة كبيرة ومهينة، وهو أضاف ثورة لحالة الغضب العارمة على آرسين فينجر.

وفي قناة مشجعي النادي، تم الاعلان عن جاهزية لافتات تحمل كلمتي “wenger out” أي فينجر خارج النادي، للاعتراض على وجود الفرنسي كما كان الحال في الفترات الماضية.

ويذكر أن بعض التقارير قد نشرت أن فينجر قد اختار خليفة له كمدرب لآرسنال وهو ميكيل أرتيتا مساعد بيب جوارديولا الحالي.

الأكثر مشاهدة

يعود مانشستر سيتي لمحاولة التعاقد مع النجم الدولي التشيلي أليكسيس سانشيز، حيث أن آرسنال حدد سعره الأخير للتخلي عن اللاعب هذا الشهر وقبل نهاية عقده.

وحسب صحيفة “تيليجراف” فإن إدارة مانشستر سيتي استأنفت اتصالاتها مع آرسنال من أجل التعاقد مع أليكسيس سانشيز خلال الميركاتو الشتوي الجاري، بعد التوصل إلى اتفاق مبدئي مع اللاعب منذ الصيف الماضي.

ونقلاً عن نفس المصدر فإن آرسنال يطالب بِـ 35 مليون جنيه استرليني من أجل التخلي عن أليكسيس سانشيز، بينما توقف عرض مانشستر سيتي المبدئي عند 20 مليون جنيه استرليني.

وينتهي عقد أليكسيس سانشيز (29 سنة) مع حلول الصيف المقبل، هو الذي انتقل إلى النادي اللندني في صيف 2014 قادماً من برشلونة مقابل 38 مليون جني استرليني.

الأكثر مشاهدة