يعود مانشستر سيتي لمحاولة التعاقد مع النجم الدولي التشيلي أليكسيس سانشيز، حيث أن آرسنال حدد سعره الأخير للتخلي عن اللاعب هذا الشهر وقبل نهاية عقده.

وحسب صحيفة “تيليجراف” فإن إدارة مانشستر سيتي استأنفت اتصالاتها مع آرسنال من أجل التعاقد مع أليكسيس سانشيز خلال الميركاتو الشتوي الجاري، بعد التوصل إلى اتفاق مبدئي مع اللاعب منذ الصيف الماضي.

ونقلاً عن نفس المصدر فإن آرسنال يطالب بِـ 35 مليون جنيه استرليني من أجل التخلي عن أليكسيس سانشيز، بينما توقف عرض مانشستر سيتي المبدئي عند 20 مليون جنيه استرليني.

وينتهي عقد أليكسيس سانشيز (29 سنة) مع حلول الصيف المقبل، هو الذي انتقل إلى النادي اللندني في صيف 2014 قادماً من برشلونة مقابل 38 مليون جني استرليني.

الأكثر مشاهدة

فرانسيس كوكلين ومحمد النني

أفادت تقارير “سكاي سبورت” أن ثنائي آرسنال فرانسيس كوكلين، ومحمد النني ضمن خيارات وست هام يونايتد في سوق الانتقالات الجارية لتعزيز خط وسطه.

وكشف دافيد مويس في ديسمبر أنه يتطلع إلى إضافة المزيد من الجودة لخط وسطه في سعيه إلى تأمين بقاء الفريق في الدوري الممتاز.

جو ألين، ستيفن نزونزي، ويليام كارفاليو، وجونجو شيلفي، ضمن قائمة المطارق المختصرة جنبا إلى جنب مع كوكلين، والنني.

وقليلا ما اعتمد آرسين فينجر على الثنائي هذ الموسم وتفضليه اللعب بجرانيت شاكا، وآرون رامسي. آرسنال قد يكون منفتح بالفعل على فكرة الإعارة حتى نهاية الموسم.

الأكثر مشاهدة

توماس ليمار

وجه آرسنال الإنجليزي أنظاره صوب الشاب الفرنسي توماس ليمار جناح موناكو في ظل تأكيد العديد من وسائل الإعلام المرموقة اتفاق أليكسيس سانشيز مع مانشستر سيتي على الانتقال إلى صفوفهم.

سانشيز وقع على عقد مع مانشستر سيتي بدون مخالفة قوانين الفيفا كون عقده مع آرسنال ينتهي صيف 2018 ، حيث بإمكانه الانتقال إلى ملعب الاتحاد في يناير الحالي أو تأجيل الصفقة حتى الصيف المقبل، وسيعتمد ذلك على مدى موافقة آرسنال على رحيله وسط الموسم.

ويبدو أن آرسنال يريد استباق أي حالة تمرد من اللاعب لذلك يسارع في عملية التفاوض على صفقة ليمار حسب أقوال صحيفة ديلي ميرور البريطانية، لكن يبدو أن المهمة لن تكون سهلة.

وتظهر الصعوبة في صفقة ليمار كون موناكو يرفض بيع اللاعب في يناير، لكن ديلي ميرور تؤكد إمكانية اتمام الصفقة في حال تقديم آرسنال عرضاً ضخماً جداً على غرار الصيف الماضي يصل إلى 90 مليون جنيه استرليني.

ووافق موناكو على انتقال آرسنال في الساعات الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية مقابل 90 مليون جنيه، إلا أن اللاعب رفض القبول بالصفقة.

الجدير بالذكر أن مانشستر سيتي سيدفع مبلغ 20 مليون جنيه استرليني فقط لفسخ عقد سانشيز في يناير مع آرسنال، فيما كان سيدفع 60 مليون جنيه خلال الصيف الماضي نظير ضم اللاعب، وهو ما مكن المدفعجية من تقديم عرض ضخم إلى موناكو لخطف ليمار.

الأكثر مشاهدة