رياض محرز

ذكرت صحيفة “فرونس فوتبول” الفرنسية أن ليستر سيتي منفتح على فكرة بيع نجمه الجزائري رياض محرز في يناير في حال التوصل بعرض مناسب.

ووفقا لنفس المصدر روما مستعدون لتقديم عرض جديد لليستر سيتي للتوقيع مع الدولي الجزائري على آمل أن تنجح محاولاتهم التي فشلت في الصيف الماضي برفض النادي الإنجليزي لآخر العروض والذي وصل إلى 40 مليون يورو.

فشل جعل المدير الرياضي مونشي يتجه للتعاقد مع جناح ساسولو جريجوار ديفريل الذي لم يرقى لمستوى التطلعات بسبب تعرضه لسلسلة من الإصابات.

محرز يكمل عامه 27 الشهر المقبل، ويمكنه شغل عديد المراكز في الخط الأمامي، كجناح أيمن، وأيسر، وخلف المهاجمين.

وليس روما النادي الوحيد المهتم بمحرز، آرسنال، ونابولي مهتمان أيضا باللاعب المتاح للعب في البطولات الأوروبية.

في 24 مباراة لعبها هذا الموسم سجل محرز 8 أهداف، وقدم 8 تمريرات حاسمة.

الأكثر مشاهدة

لمح النجم الألماني مسعود أوزيل لاعب نادي أرسنال الإنجليزي، في تصريحات صحفية لشبكة “سكاي سبورتس”، إلى بقاءه مع الفريق الللندني وعدم رحيله في الصيف.

وخرجت الكثير من الشائعات في الأشهر الماضية، تشير إلى رغبة الدولي الألماني مسعود أوزيل البالغ من العمر 29 عاماً عن نادي أرسنال الإنجليزي، خاصة مع انتهاء عقده في نهاية الموسم الجاري.

وتحدث أوزيل في حوار خاص مع شبكة “سكاي سبورتس” قائلاً: “أنا فخور بإرتداء قميص نادي بحجم أرسنال، وجاءت هنا من أجل التاريخ واللاعبين المدهشين”.

وأضاف: “أنا هنا للتعلم، وأن يكبر أسمي واظهار موهبتي مع هذا النادي، هذا النادي جعل أسمي يكبر، بالتأكيد أنا فخور باللعب لفريق أرسنال”.

وفي تصريحات سابقة لمدرب أرسنال أرسين فينجر قال: “أعتقد أن مسعود أوزيل يريد البقاء مع الفريق، وعلى وشك التوقيع على عقد جديد”.

الأكثر مشاهدة

أصبح النجم البرازيلي فيليب كوتينيو ، لاعب ليفربول الإنجليزي ، في طريقه للرحيل عن صفوف ناديه إلى نادي برشلونة الإسباني خلال الفترة القادمة .

وتشير التقارير الصحفية إلى أن فيليب كوتينيو بات قاب قوسين أو أدنى من الانضمام إلى صفوف النادي الكتالوني في سوق الانتقالات الشتوية ولم يبقّ سوى الاتفاق على بعض التفاصيل البسيطة بين الطرفين .

وذكرت صحيفة ” إيكو ” ، اليوم الأربعاء ، أن ليفربول استقر على ألكسيس سانشيز ، نجم آرسنال الإنجليزي ، ليكون بديل فيليب كوتينيو في حال رحيله .

وينتهي عقد ألكسيس سانشيز مع آرسنال في صيف عام 2018 ، مما سيجعل آرسنال يبحث عن بيعه بثمن أقل في يناير الجاري ، قبل مغادرته مجاناً في الميركاتو القادم .

يذكر أن ألكسيس سانشيز انتقل إلى آرسنال في عام 2014 قادماً من برشلونة الإسباني ، ولكن اللاعب ألمح في مناسبات كثيرة رغبته في الرحيل عن المدفعجية .

الأكثر مشاهدة