سفين ميسلينتات

أعلن آرسنال بشكلٍ رسمي وكما كان متوقعاً عن تعيين الألماني سفين ميسلينتات مديراً للتعاقدات في النادي، قادماً من بروسيا دورتموند بعد عقد حقق خلاله نجاحات كبيرة مع النادي الألماني.

ونشر آرسنال بياناً رسمياً يؤكد فيه تعاقده مع سفين ميسلينتات ليكون مديراً للتعاقدات في النادي، حيث سيباشر الألماني عمله ابتداءً من شهر ديسمبر المقبل بالتعاون مع المدرب آرسين فينجر والمدير التنفيذي إيفان جازيديس.

وسيترأس سفين ميسلينتات فريق الكشافين من أجل تدعيم الفريق الأول لآرسنال بتدعيمات جديدة ابتداءً من الميركاتو الشتوي المقبل، كما سيشرف على أكاديمية النادي وكل ما يتعلق بانتداب وتسجيل اللاعبين الناشئين داخل فرق القئات السنية لنادي آرسنال من كل أرجاء العالم.

وعمل سفين ميسلينتات رئيساً لفريق الكشافين في بروسيا دورتموند لِـ 10 سنوات، حيث أنه كان عاملاً رئيسياً في تعاقد النادي مع نجوم كثر وعلى رأسهم روبرت ليفاندوفسكي، بيير أوباميانج، شينجي كاجاوا ،عثمان ديمبيلي وغيرهم، مساهماً في تتويج الفريق بِـ 6 ألقاب محلية.

الأكثر مشاهدة

يستعد رئيس الكشافين في آرسنال ستيف تايلور للرحيل في نهاية الموسم عن النادي اللندني بعد 35 عاماً قضاها مع الفريق، وقد تحركت ادارة المدفعجية لاستبداله سريعاً وفقاً لصحيفة صن سبورت.

وقد وضعت وضعت ادارة آرسنال عينها على سفين مسلينتات والذي كان له دوراً بارزاً في بوروسيا دورتموند.

ومن المتوقع أن تدفع ادارة آرسنال مبلغاً تعويضياً لادارة بوروسيا دورتموند قدره 1.8 مليون جنيه إسترليني نظير رحيل سفين عن النادي الألماني.

الجدير بالذكر أن سفين كان له دوراً مهماً في جذب أمثال أوباميانج، عثمان ديمبلي، كاجاوا وغيرهم لبوروسيا دورتموند، ويرغب آرسنال في ضمه سريعاً إذ يرغب النادي في تدعيم صفوفه في سوق الشتاء.

الأكثر مشاهدة

مايكل زورك

قرر آرسنال الإنجليزي التعاقد مع مايكل زورك في منصب المدير الرياضي ليبدأ بسحب البساط من تحت أقدام المدرب الفرنسي أرسين فينجر.

فينجر يشغل مركز المدير الفني في آرسنال منذ 21 عام ويعمل بشكل مباشر مع كشافي المواهب بدون أن يتواجد مدير رياضي إلى جانبه ينظم الأوضاع في سوق الانتقالات.

وتنوي إدارة آرسنال إعادة تنظيم الأمور الإدارية فيما يخص الفريق الأول خصوصاً بعد أن تراجعت النتائج بشكل واضح في المواسم الماضية، ومن ضمن القرارات الهامة ستكون تعيين مدير رياضي جديد.

وسبق أن عمل مايكل زورك في منصب المدير الرياضي لنادي بوروسيا دورتموند الألماني واستطاع خلال فترة عمله جلب العديد من اللاعبين البارزين إلى ملعب سيجنال إيدونا بارك.

الجدير بالذكر أن ستيف رولي رئيس كشافي المواهب التابعين لآرسنال سيتنحى جانباً حسب أقوال صحيفة ديلي ميرور.

الأكثر مشاهدة