بدت السعادة واضحة على جماهير آرسنال بعد مشاهدة لاعبها أليكس إيوبي رفقة زملائه في منتخب نيجيريا أثناء هزيمتهم للأرجنتين برباعية مقابل هدفين.

إيوبي سجل هدفين في مباراة النسور أمام راقصي التانجو وكان فعالاً للغاية أمام مرمى الأرجنتين، وهو ما دفع جماهير آرسنال للتغني بمستواه، وإليكم أبرز التغريدات التي تحدثت عن مستوى إيوبي:

“أرقام إيوبي في مباراة اليوم، هدفان، صناعة 4 فرص، 90 % دقة التمريرات”.

Iwobi1-1024x371

“إيوبي كان في كل مكان”.

iwobuz

“هل يريد أحد التحدث عن أداء إيوبي أمام الأرجنتين والهدفان الذي سجلهما ، الهدف الثاني جعل ماسكيرانو يبدو مثل لوفرين”.

Iwobi7-1024x491

الأكثر مشاهدة

أوليفيه جيرو

غادر مهاجم آرسنال أوليفيه جيرو معسكر المنتخب الفرنسي بسبب إصابة عضلية بسيطة في الفخذ الأيمن، حسب ما أوضحه بيان الاتحاد الفرنسي لكرة القدم.

وسجل جيرو هدفا في ودية ويلز يوم الجمعة، إلان أن الإصابة أجبرته على العودة إلى لندن للخضوع للمزيد من الفحوصات تحت إشراف الطاقم الطبي لآرسنال، وبالتالي سيغيب عن ودية ألمانيا بعد غد الثلاثاء في مدينة كولونيا.

وهناك شكوك حول لحاق اللاعب بديربي شمال لندن يوم السبت ضد توتنهام الثالث الذي يبتعد عن آرسنال السادس بفارق 4 نقاط.

ولم يبدأ جيرو أي مباراة كأساسي مع آرسنال هذا الموسم في الدوري الإنجليزي، وشارك في 10 كاحتياطي وسجل هدفا واحدا.

الأكثر مشاهدة

ويلفريد زاها

يواصل آرسنال العمل على تدعيم صفوفه خلال الميركاتو الشتوي المقبل، حيث أن النادي اللندني يستهدف التعاقد مع نجم كريستال بالاس الدولي الإيفواري ويلفريد زاها.

وحسب صحيفة “ذا صن” فإن مدرب آرسنال الفرنسي آرسين فينجر يفضل التعاقد مع ويلفريد زاها لتعويض النجم التشيلي أليكسيس سانشيز الذي يقترب من الرحيل عن الفريق في اتجاه مانشستر سيتي خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

ونقلاً عن نفس المصدر فإن آرسنال يجهز عرضاً رسمياً يصل إلى 35 مليون جنيه استرليني من أجل إقناع كريستال بالاس بالتخلي عن ويلفريد زاها خلال يناير المقبل، كما أن النادي اللندني يضع أهدافاً أخرى على لائحته من بينهم نجم بورتو الدولي الجزائري ياسين براهيمي.

ويرتبط ويلفريد زاها (25 سنة) مع كريستال بالاس بعقدٍ يمتد إلى غاية صيف 2022، هو الذي انتقل إلى النادي اللندني في فبراير 2015 قادماً من مانشستر يونايتد مقابل 3.5 مليون جنيه استرليني.

الأكثر مشاهدة