أرسين فينجر

أصبح آرسين فينجر أقرب من أي وقت مضى لتجديد عقده مع آرسنال ، حيث أن المدرب الفرنسي توصل إلى اتفاق مع إدارة النادي على البقاء مع قبول بعض التغييرات على مستوى الإدارة الرياضية وإعادة هيكلة المناصب داخل النادي .

وحسب صحيفة “ديلي ميرور” فإن فينجر وافق على شرط إدارة آرسنال باستحداث بعض المناصب وإجراء تعديلات على مستوى هيكلة الإدارة الرياضية وبالتالي سيجدد عقده لموسم آخر على رأس النادي ، لكن القرار لن يأخذ صبغة الرسمية إلا بمصداقة مجلس الإدارة على القرار في اجتماعه بعد مباراة نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام تشيلسي .

ومن المنتظر أن يتم تعيين مدير تعاقدات داخل النادي بعد رفض فينجر لاستحداث منصب المدير الرياضي الذي يمكن أن يأخذ أغلب صلاحياته ، إضافة إلى تعيين مدير لوجستيك وتجهيز ومشرف على التنسيق وآخر لجمع المعلومات الطبية من أجل مساعدة فينجر على تحسين مستويات الفريق .

وكذلك وافق فينجر على اقتطاع 20 مليون جنيه استرليني من ميزانية الميركاتو الصيفي المقبل لتعويض الخسائر المادية التي سيتسبب بها غياب آرسنال عن دوري أبطال أوروبا ، وبذلك سيكون فينجر مطالباً بتدعيم جميع مراكز الفريق بميزانية ستبدأ بـ 60 مليون يورو قابلة للزيادة في حالة بيع أحد اللاعبين .

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

آرسين فينجر مدرب فريق آرسنال الإنجليزي

صرح توني آدامز أسطورة فريق آرسنال الإنجليزي السابق بأنه لن يعود مرة أخرى في أي منصب بالنادي إذا استمر الفرنسي آرسين فينجر مع الجانرز.

وكانت التقارير الصحفية قد أشارت إلى إمكانية عودة توني آدامز للآرسنال كمدير رياضي للفريق، وهذا ما رفضه فينجر شكلاً وموضوعاً.

وتحدث توني آدامز لصحيفة “ذا صن” الإنجليزية قائلاً “آرسين فينجر يظن بأنني أنافسه أو أي شيء من هذا القبيل، ولكنني أريد أن يعرف بأنني لن أعود مرة أخرى في حالة استمراره”.

وأضاف “فينجر شخص متسلط وديكتاتوري للغاية، ومن المؤكد أنه لن يقبل كلامي إذا قلت له نحن نستقبل أهدافاً بطريقة سيئة، وعلينا تنظيم الخط الخلفي بشكل جيد”.

وتابع “آرسين فينجر ليس مدرباً جيداً في الأساس، وهذه النقطة الثانية التي لن تجعلني أعود مرة أخرى للآرسنال، فالتدريب ليس من نقاط قوى فينجر”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

آرسين فينحر مدرب فريق آرسنال الإنجليزي

صرح الفرنسي آرسين فينجر مدرب فريق آرسنال الإنجليزي بأن مباراة يوم الأحد المقبل في ملعب “الإمارات” معقل الجانرز قد تكون الأخيرة له في إشارة لإمكانية رحيله عن النادي بعد 20 عام.

ويلتقي مساء يوم الأحد المقبل فريق آرسنال بمنافسه إيفرتون ضمن الجولة الأخيرة من عمر الدوري الإنجليزي.

وتحدث فينجر في المؤتمر الصحفي قبل المباراة قائلاً “هل ستكون هذه المباراة هي الأخيرة لي في ملعب الإمارات؟ بالنسبة لهذا الموسم نعم”.

وأضاف “ولكنني لا أعلم هل ستكون للأبد أم لا، ما يهمني هو الفوز في لقاء يوم الأحد ونرى حظوظنا في التأهل لدوري الابطال”.

وتابع “سأجلس مع إدارة الفريق عقب مباراة نهائي كأس الاتحاد للحديث عن مستقبلي، والإعلان عن قراري النهائي”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة