أكدت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي آرسنال لم يتوصل بعد لاتفاق مع المدرب الألماني توماس توخيل المدير الفني لبوروسيا دورتموند من أجل قيادة الفريق في الموسم المقبل.

وقامت شبكة سكاي سبورتس بإجراء حديث مع المتحدث الرسمي للجانرز وعلق على هذه الأمور حيث قال ” لا أنها ليست صحيحة”.

وأضاف المتحدث باسم النادي اللندني في حديثه عن قرار التخلي عن المدرب الفرنسي آرسين فينجر أن هذا القرار سوف يأتي بناء على رغبة الطرفين وليس طرف واحد.

الجدير بالذكر أن صحيفة بيلد الألمانية كانت قد ذكرت يوم أمس أن آرسنال بدأ بالفعل التواصل مع توخيل لكي يقود الفريق خلفاً لفينجر الذي يتعرض لهجوم عنيف في الأونة الأخيرة.

الأكثر مشاهدة

آرسين فينجر

واصل آرسين فينجر المدير الفني لآرسنال استفزاز جماهير النادي بعد تأكيده بأن مسألة التأهل لدوري الأبطال لن تلعب أي دور في تحديد مستقبله مع الفريق.

وطالبت جماهير آرسنال برحيل المدرب الفرنسي عقب نهاية الموسم بعد تلقي الفريق هزيمتين مذلتين أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا.

ورغم أن عقد فينجر ينتهي عقب نهاية الموسم الحالي، لكنه لم يستبعد البقاء مع الفريق لسنوات أخرى حتى لو فشل في قيادة الفريق لحجز مقعد بين المراكز الأربعة الأولى التي تمنحه بطاقة العبور إلى دوري الأبطال.

وقال فينجر في تصريحات لوسائل الإعلام “قراري لن يعتمد على احتلال المراكز الأربعة الأولى، لقد فعلت ذلك على مدار 20 عام”.

وتابع “بالنسبة لي أرى الأمور من منظر آخر، فهذه ليست المسألة التي ستحدد مستقبلي، فحتى لو لم نتأهل لدوري الأبطال فذلك ليس نهاية العالم”.

وأنهى فينجر حديثه “قد يكون عدم التأهل لدوري الأبطال ضربة على الصعيد الرياضي، لكن بالنسبة للجانب المالي لن يؤثر، وذلك يعود إلى عوائد حقوق البث التلفزيوني للبريميرليج، أنا أقدم أفضل ما لدي، طالما أنا موجود في النادي لعامين أو 10 أعوام أو 4 أشهر، فهذا لن يغير شيء”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

أوزيل و سانشيز و فينجر

أصبحت مسألة تمديد عقد الفرنسي أرسين فينجر في آرسنال الإنجليزي مسألة وقت في ظل تزايد الأنباء من الصحف البريطانية التي تؤكد رغبة المدرب في البقاء.

ديلي ميرور أكدت في تقاريرها مجدداً على رغبة فينجر في البقاء مع النادي في الوقت الذي ما تزال الإدارة والملاك متمسكين به ويعرضون عليه تمديد عقده.

ويعتبر قرار فينجر في البقاء مع آرسنال نهائي حتى لو لم يتأهلوا لمسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، لكن ما يقلق المدرب والإدارة هو مستقبل النجمين أليكسيس سانشيز ومسعود أوزيل.

ولم تنجح إدارة آرسنال في إقناع أي من اللاعبين بتمديد عقده حتى الآن في ظل وجود خلاف كبير حول قيمة الأجر السنوي المطلوب من قبلهما، لذلك من المتوقع أن لا تتم العملية في نهاية المطاف مما يعني رحيل اللاعبين الصيف المقبل.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة