كشفت صحيفة “سبورت بيلد” الألمانية عن تقديم ادارة آرسنال عرضاً لتوماس توخيل مدرب بوروسيا دورتموند لتولي مسؤولية تدريب الجانرز في الموسم المقبل.

المدرب الألماني حالياً يقود تشكيلة يافعة تضم الكثير من المواهب الصغيرة لاحتلال المركز الثالث بالدوري الألماني، وربما ينتهي بهم الحال في مركز الوصيف قريباً.

وقد شجع أسلوب لعب المدرب توخيل ادارة الجانرز لطلب خدماته بحسب  ما ذكر في تقرير “بيلد سبورت” لتدريب الفريق اللندني ابتداء من الموسم المقبل.

ويعاني آرسنال هذا الموسم من تراجع كبير في المستوى وخروج مهين من دوري الأبطال أمام بايرن ميونخ بالإضافة لضيق الجماهير التي لم تعد تستطيع الصبر على قلة طموح آرسين فينجر.

ولعل سياسة توخيل التي تشبه  فينجر في الاعتماد على المواهب الشابة أكثر ما قد يجعله أبرز المرشحين لخلافةفينجر الذي ينتهي تعاقده مع آرسنال بنهاية هذا الموسم.

الأكثر مشاهدة

آرسين فينجر مدرب فريق آرسنال الإنجليزي

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن الفرنسي آرسين فينجر مدرب آرسنال، سيستمر مع الفريق، بالرغم من النتائج السلبية التي يمر بها الفريق هذا الموسم.

وتعرض فينجر لإنتقادات كبيرة بسبب أداء الفريق هذا الموسم، سواء في البريمير ليج بابتعاده عن دائرة المنافسة أو بالنسبة لدوري أبطال أوروبا والخروج المخزي أمام بايرن ميونخ الألماني بدور ثمن النهائي.

وأشارت صحيفة “الدايلي أكسبريس” الإنجليزية أن بالرغم من كل هذه الانتقادات إلا أن فينجر سيستمر كمدرب للفريق.

وكشفت الصحيفة أن فينجر سيجدد عقده مع آرسنال لمدة موسم آخر، بالرغم من رغبة مسئولي الجانرز في استمراره لموسمين.

الجدير بالذكر أن فينجر قد صرح بعد خسارة الفريق أمام وست بروميتش مساء أمس بالدوري بأنه قد أتخذ قراره النهائي بشأن مستقبله مع الجانرز.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

تتزايد نبرة الاحتجاجات ضد بقاء المدرب الفرنسي آرسين فينجر كمدير فني لآرسنال الإنجليزي، خاصة أن الجماهير تشعر بأن الفريق صار بلا طموح في المنافسة على البطولات الكبيرة في ظل هذه السياسة.

كان آرسنال خسر خارج أرضه أمام وست بروميتش بنتيجة (3-1) في الجولة 29 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وقبلها ودع دوري أبطال أوروبا من ثمن النهائي بالخسارة في مجموع الذهاب والإياب أمام بايرن ميونخ بنتيجة (10-2).

تابع : مباريات اليوم – مباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة