ألكسيس سانشيز مهاجم آرسنال الإنجليزي

كشفت تقارير صحفية بريطانية اليوم الخميس أن المهاجم ألكسيس سانشيز يستعد للرحيل عن نادي آرسنال الإنجليزي في نهاية الموسم الحالي.

وأكد الصحفي جون كروس الذي يعمل في صحيفة “ميرور” البريطانية والذي يملك صلات وثيقة مع آرسنال أن النجم التشيلي يسعى لمغادرة المدفعجية.

ورفض مهاجم برشلونة السابق تجديد عقده مع النادي اللندني في أكثر من مناسبة ، فيما تحاول كبرى الأندية الحصول على خدماته في الصيف القادم.

وقال جون كروس : “أعتقد أن سانشيز سيرحل عن آرسنال ، وهو يضع في عقله أن الأندية الكبيرة ستحاول التعاقد معه مثل باريس سان جيرمان ويوفنتوس”.

ورداً على سؤال حول مستقبل الألماني مسعود أوزيل واضاف : “أعتقد أن أوزيل سيبقى مع آرسنال وسيوقع على صفقة جديدة على عكس سانشيز”.

شارك خبرتك مع سبورت 360 واربح جائزة .. اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

سانتي كازورلا

يخطط سانتي كازورلا نجم خط وسط آرسنال الإنجليزي للعودة إلى الملاعب مع بداية الموسم الكروي المقبل 17\2018 في ظل معاناته من إصابة خطيرة.

صحيفة ديلي ميرور البريطانية أكدت في تقاريرها على أن موسم كازورلا الحالي منتهي ولا يمكن للاعب أن يلعب أي مباراة خلاله، فيما تعد أفضل خطة له بأن يكون جاهزاً للعب مع بداية الموسم المقبل.

وتشير الفحوص الطبية بأن إصابة كازورلا بكاحل القدم تحتاج لوقت أطول من العلاج عما هو متوقع في بداية الأمر، مما يعني بأنه لن يعود إلى الملاعب في الموسم الحالي.

ويعتبر غياب كازورلا حتى نهاية الموسم بمثابة ضربة موجعة لآرسنال كونه من اللاعبين الهامين في خط الوسط، ودوره هام جداً في غرف خلع الملابس بسبب شعبيته بين أعضاء الفريق.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

يستمر لتعاون بين نادي آرسنال الإنجليزي وشركة “بوما” الرياضية في إنتاج قميص فريق كرة القدم الخاص بالـ”مدفعجية”، خلال موسم (2017-2018).

لم يتم الإعلان بشكل رسمي عن القميص الجديد لآرسنال خلال الموسم المقبل، لكن هذا وقت ظهور الكثير من التسريبات الخاصة بتصميم قمصان كبرى فرق كرة القدم.

ظهرت صورا على موقع “FOOTYADLINES” مفترض أن للقميص الأساسي لآرسنال باللونين الأحمر والأبيض، ويظل شعار “طيران الإمارات” في صدر القميص بصفته الراعي الرئيسي للنادي.

ويتلون القميص الثاني لآرسنال بدرجتين من اللون الأزرق، وسيكون قميص حارس المرمى أسود اللون ومصاحبا للون الوردي.

arsenal-17-18-home-kit-2-696x921 Screen-Shot-2017-02-23-at-08.42.02-1024x580

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة