ألكسيس سانشيز مهاجم آرسنال الإنجليزي

صرح الفرنسي آرسين فينجر مدرب آرسنال الإنجليزي أن مهاجمه الشيلي ألكسيس سانشيز قد سافر لمدينة برشلونة لإنهاء قضية التهرب الضريبي التي صدرت ضده منذ بضعة أشهر.

وشوهد الدولي الشيلي سانشيز في مطار “هيثرو” الدولي متجهاً لمدينة برشلونة، وهذا بعد يوم واحد من هزيمة بايرن ميونخ الألماني المذلة في دوري الأبطال بخماسية مقابل هدف.

وربطت الصحف الإسبانية مسألة سفر سانشيز لبرشلونة، بعودته مرة أخرى لصفوف الفريق، بعد أن غادره عام 2013.

ولكن فينجر وضح الموقف لوسائل الإعلام قائلاً “أليكسيس سانشيز لديه قضية في المحكمة الإسبانية هناك في برشلونة، وسينتظم في تدريبات الفريق مساء غد السبت”.

وحين تم سؤاله عن إصابة كوسيلني، رد قائلاً “اللاعب سيخضع اليوم لفحوصات طبية، وسنرى المدة التي سيغيب عنها، وبالنسبة للقاء سوتون في الكأس سيتواجد فيه كل اللاعبين”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

آرسين فينجر مدرب آرسنال الإنجليزي

أكد الفرنسي آرسين فينجر مدرب فريق آرسنال الإنجليزي أنه سيدرس مع إدارة الفريق مسألة تجديد عقده، مشيراً إلى أنه لن يعتزل التدريب الموسم المقبل.

وتعرض فينجر في الفترة الأخيرة لهجوم شرس، بعد الأداء الباهت الذي ظهر عليه الفريق في الآونة الأخيرة، خاصةً أمام بايرن ميونخ الألماني، بدوري أبطال أوروبا، وخسارته بخماسية مقابل هدف.

وطالبت جماهير الآرسنال بعد هذا اللقاء، مدربهم التاريخي آرسين فينجر بالرحيل، واعتزال التدريب، لكن الأخير أكد أنه سيستمر في عمله كمدرب الموسم المقبل.

وتحدث فينجر في المؤتمر الصحفي قبل لقاء آرسنال أمام سوتون يونايتد، المقرر له الاثنين المقبل، حين تم سؤاله عن إمكانية اعتزاله التدريب قائلاً “لا لن يحدث ذلك، ساستمر في التدريب الموسم المقبل سواء هنا أو في أي مكان آخر”.

وأضاف “ساتحدث مع إدارة الفريق بخصوص مسألة تجديد عقدي، لكني لن أكشف عن نواياهم بشأن مستقبلي، ما يهم الآن هو وضع الفريق، وليس مستقبلي”.

وتابع “من المهم لي أن يكون الفريق على المسار الصحيح، وحاولت أن أفعل ذلك طوال الـ20 عام السابقين، بإمكاني أن أتولى تدريب أي فريق آخر ولكنني أهتم بهذا النادي، وأريد أن يكون في أيد أمينة”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

آرسين فينجر مدرب آرسنال الإنجليزي

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن الفرنسي آرسين فينجر مدرب فريق آرسنال قد اقترب من الرحيل عن صفوف الجانرز، بعد انتهاء عقده نهاية هذا الموسم.

ويعتبر الفرنسي آرسين فينجر واحد من بين أقدم المدربين الذين جاءوا في تاريخ الدوري الإنجليزي، بعد استمراره مع النادي اللندني لمدة 20 عام.

وذكرت صحيفة “الدايلي ميرور” الإنجليزية أن فينجر يستعد للرحيل عن صفوف الجانرز، وعدم تجديد عقده، وهذا بعد النتائج المخيبة التي حدثت هذا الموسم، آخرها الخسارة المذلة في دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ الألمانية بخمسة أهداف مقابل هدف.

وأشارت الصحيفة أن في ظل رحيل فينجر، سيرغب أكثر من لاعب أيضاً في فعل ذلك، على رأسهم، الألماني مسعود أوزيل، والشيلي ألكسيس سانشيز الذي سئم من حال الفريق في الآونة الأخيرة.

وأضافت الصحيفة أن هناك أكثر من نادي يرغب في ضمه، يأتي في مقدمتهم بايرن ميونخ، بالإضافة إلى يوفنتوس الإيطالي.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة