فينجر: ساستمر في عملي كمدرب مع آرسنال أو أي فريق آخر

فينجر يؤكد استمراره في العمل التدريبي الموسم المقبل سواء مع آرسنال أو أي فريق آخر

فريق سبورت 360
17/02/2017

article:17/02/2017

آرسين فينجر مدرب آرسنال الإنجليزي
آرسين فينجر مدرب آرسنال الإنجليزي

أكد الفرنسي آرسين فينجر مدرب فريق آرسنال الإنجليزي أنه سيدرس مع إدارة الفريق مسألة تجديد عقده، مشيراً إلى أنه لن يعتزل التدريب الموسم المقبل.

وتعرض فينجر في الفترة الأخيرة لهجوم شرس، بعد الأداء الباهت الذي ظهر عليه الفريق في الآونة الأخيرة، خاصةً أمام بايرن ميونخ الألماني، بدوري أبطال أوروبا، وخسارته بخماسية مقابل هدف.

وطالبت جماهير الآرسنال بعد هذا اللقاء، مدربهم التاريخي آرسين فينجر بالرحيل، واعتزال التدريب، لكن الأخير أكد أنه سيستمر في عمله كمدرب الموسم المقبل.

وتحدث فينجر في المؤتمر الصحفي قبل لقاء آرسنال أمام سوتون يونايتد، المقرر له الاثنين المقبل، حين تم سؤاله عن إمكانية اعتزاله التدريب قائلاً “لا لن يحدث ذلك، ساستمر في التدريب الموسم المقبل سواء هنا أو في أي مكان آخر”.

وأضاف “ساتحدث مع إدارة الفريق بخصوص مسألة تجديد عقدي، لكني لن أكشف عن نواياهم بشأن مستقبلي، ما يهم الآن هو وضع الفريق، وليس مستقبلي”.

وتابع “من المهم لي أن يكون الفريق على المسار الصحيح، وحاولت أن أفعل ذلك طوال الـ20 عام السابقين، بإمكاني أن أتولى تدريب أي فريق آخر ولكنني أهتم بهذا النادي، وأريد أن يكون في أيد أمينة”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس


شارك

شارك بتعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

*

نقترح عليك

كلمات مفتاحية

أقسام متعلقة

أخبار متعلقة