الاتحاد الألماني ينزع عن نفسه تهمة العنصرية بعد اعتزال أوزيل

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – رفض الاتحاد الألماني لكرة القدم اتهامه بالعنصرية في مسألة اعتزال اللاعب مسعود أوزيل ، مبدياً في الوقت نفسه أسفه إزاء إعلان الأخير اعتزاله اللعب دولياً بعد الانتقادات التي تعرض لها من الصحف الألمانية بعد الخروج من كأس العالم 2018.

وكان أوزيل المولود في ألمانيا والذي ينحدر من أصول تركية قد أعلن يوم الأحد اعتزاله اللعب دولياً على خلفية الانتقادات العنيفة التي وجهت إليه بسبب صوره مع الرئيس التركي ، قبل أن يتعرض لاتهامات عنصرية عنيفة من بعض المسؤولين في الاتحاد الألماني.

وقال الاتحاد الألماني في بيان رسمي : “نرفض بشكل واضح ربط الاتحاد بالعنصرية سواء من خلال ممثليه أو موظفيه أو من خلال الأندية أو أداء الملايين من المتطوعين ، لأن الاتحاد الألماني انخرط بشكل كبير في أعمال الدمج في ألمانيا منذ سنوات طويلة”.

وأكد الاتحاد الألماني أيضاً على الدور المهم الذي لعبه مسعود أوزيل في تتويج منتخب ألمانيا بلقب كأس العالم 2014 في البرازيل ، مؤكداً أنه لا يزال ممتنا للغاية إزاء العروض الرائعة التي قدمها لاعب خط الوسط بقميص المنتخب الألماني في مناسبات عديدة.

وشارك لاعب خط الوسط المهاجم مسعود أوزيل البالغ من العمر 29 عاماً في 92 مباراة مع منتخب ألمانيا منذ ظهوره الأول في عام 2009 ، في حين شارك هذا اللاعب بشكل مباشر في تتويج المنتخب الألماني بلقب كأس العالم 2014 التي جرت في البرازيل.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – عكس كل التقارير التي انتشرت صباحاً، فقد كشف موقع ميرور سبورت عن رغبة المدرب أوناي إيمري والذي يدرب آرسنال في تجديد عقد اللاعب إيوبي.

المدرب الإسباني يعتقد بأن الجناح النيجيري هو من أحد أعمدة مشروعه في آرسنال، وسيعرض عليه عقداً جديداً طويل الأمد والذي قد يمتد حتى عام 2022.

الموقع الإنجليزي ذكر في تقريره أن أليكس أيوبي قد وافق بالفعل على البنود الشخصية للعقد الجديد، وقد يتم الاعلان عن الخبر بشكل رسمي في الأيام القلليلة المقبلة.

يذكر أن نادي ميلان الإيطالي كان قد أبدى اهتماماً بضم أيوبي ولكن اللاعب مقتنع بفكرة البقاء في آرسنال وقد أقنعه المدرب إيمري بمشروعه المستقبلي.

وقد أبرم المدرب الإسباني إيمري عدداً من الصفقات في سوق الصيف الحالي وهي التعاقد مع الظهير ليشتشتاينر، الحارس الألماني بيرند لينو،  لاعب الوسط الأورجوياني توريرا والمدافع سوكراتيس باباستوبلوس.

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية عصر اليوم السبت، عن رغبة نادي العاصمة الإيطالية روما، في التعاقد مع التشيكي المخضرم بيتر تشيك حارس نادي أرسنال الإنجليزي، في الميركاتو الصيفي الجاري.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن المدرب الشاب ايزيبيو دي فرانشيسكو المدير الفني لنادي روما الإيطالي، يضع الحارس التشيكي بيت تشيك عملاق نادي أرسنال الإنجليزي ضمن أولوياته هذا الصيف، بعد رحيل البرازيلي أليسون بيكر إلى نادي ليفربول.

وأشارت إلى أن ايزيبيو دي فرانشيسكو مدرب نادي روما الإيطالي، يريد ضم الحارس المخضرم بيتر تشيك من نادي أرسنال الإنجليزي، من أجل استفادة اللاعبين في الفريق من خبراته كبيرة في عالم كرة القدم.

وأعلن نادي ليفربول الإنجليزي رسمياً توقيعه مع الحارس البرازيلي أليسون بيكر من روما الإيطالي في صفقة تاريخية مقابل 55 مليون جنية استرليني + 10 مليون متغيرات (72 مليون يورو).

ووقع أليسون بيكر البالغ من العمر 25 عاماً على عقد طويل الأمد مع ليفربول مدته 6 مواسم يبقيه داخل مقاطعة الميرسيسايد حتى صيف عام 2024، في صفقة تاريخية جعلته الأغلى في تاريخ حراسة المرمى.

الأكثر مشاهدة