نشر لاعب وسط أرسنال الإنجليزي، جاك ويلشير تدوينة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، يلمح بها إلى إمكانية رحيله عن النادي اللندني.

 
وجاء مضمون الرسالة كالتالي:
“هناك وقت عندما يكون عليك الاختيار بين تحويل الصفحة وإغلاق الكتاب”.
 
وينتهي عقد ويلشير مع أرسنال بنهاية الشهر الحالي، حيث تستمر مفاوضات التجديد بين اللاعب والنادي دون الوصول إلى اتفاق مما يعني أن رحيل اللاعب بات مسألة وقت.
 
واستبعد ويلشير من القائمة النهائية لمنتخب إنجلترا بالرغم من مشاركته بشكل منتظم وجيد بمعظم المباريات خلال موسم 2017/18 مع أرسنال بكافة المسابقات المحلية والأوروبية.
 
وكانت شبكة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية قد أكدت أن وكلاء “ويلشير” عرضوا خدماته على نادي يوفنتوس لبحث مدى إمكانية الانتقال إلى صفوف في الميركاتو المرتقب.
 
ويسعى ميلان أيضا للتعاقد مع جاك ويلشير وينتظر فقط موقف اللاعب الأخير مع فريقه الإنجليزي، حيث كانت أخر تصريحاته “لم يتحدد موقفي من البقاء أو الرحيل حتى الآن وكل الأمور متاحة”.

الأكثر مشاهدة

أجمعت وسائل الاعلام الإنجليزية وكذلك سكاي سبورتس أن نادي آرسنال بات قريباً جداً من ضم لاعب الوسط الإيطالي لوكاس تورييرا من صفوف سامبدوريا.

آرسنال ومدربه الجديد أوناي إيمري يعتبرون وسط الملعب من الأولويات للدعم في سوق الانتقالات الحالي، ولذلك ارتبطت عدة أسماء بالنادي اللندني أبرزها ستيفن نزونزي، تورييرا وكوفاسيتش.

وأوضح الصحفيون بجريدة جارديان الإنجليزية أن آرسنال اتفق مع النادي الإيطالي على دفع مبلغ قدره 30 مليون جنيه إسترليني نظير ضم تورييرا هذا الصيف.

يذكر أن ستفين ليشتشتاينر كان أول صفقات أوناي إيمري لتدعيم المدفعجية هذا الصيف، وتعد صفقة لاعب دورتموند سوكراتيس شبه محسومة وفقاً لوسائل الاعلام الأوروبية المختلفة.

أما جاك ويلشير، سانتي كازورلا وبيير ميرتساكر رحلوا عن صفوف آرسنال هذا الصيف ولكن الأول لا يزال أمام عرضاً لتجديد تعاقده وإن كان يميل هو إلى الرحيل بشكل أكبر.

بيليه ملك بطولة كأس العالم .. فيديو

الأكثر مشاهدة

حفز لاعب الوسط الفرنسي ستيفن نزونزي والذي يلعب لصفوف إشبيلية كل من يسعى لضمه هذا الصيف وأبرزهم نادي آرسنال وذلك بعد تصريحاته عن احتمالية الرحيل عن الفريق الأندلسي.

النجم الفرنسي الذي سيمثل منتخب الديوك في كأس العالم المقبل ذكر في احدى تصريحاته في مؤتمر صحفي بأنه قد يرحل لناد كبير هذا الصيف.

وقال نزونزي: ” اللعب في ناد كبير مع لاعبين كبار سيكون تطوراً كبيراً لمسيرتي في كرة القدم”.

” كلنا نعلم أن نافذة سوق الانتقالات قد فُتحت الآن، ولكننا لا نتحدث عن هذا الأمر في معسكر المنتخب”.

وأضاف: ” نحن على وشك بدء بطولة كبيرة، وتغيير الفريق ليس الأولوية حالياً لمجموعة اللاعبين في المنتخب”.

يذكر أن أوناي إيمري قد سبق له وأن عمل مع ستيفن نزونزي عندما كان الأول مدرباً لإشبيلية، وقد أكد المدير الرياضي للفريق الأندلسي أن اللاعب مسموح له بالرحيل إذا تم دفع قيمة الشرط الجزائي وقدره 40 مليون يورو.

بيليه ملك بطولة كأس العالم .. فيديو

الأكثر مشاهدة