أجمعت وسائل الاعلام الإنجليزية وكذلك سكاي سبورتس أن نادي آرسنال بات قريباً جداً من ضم لاعب الوسط الإيطالي لوكاس تورييرا من صفوف سامبدوريا.

آرسنال ومدربه الجديد أوناي إيمري يعتبرون وسط الملعب من الأولويات للدعم في سوق الانتقالات الحالي، ولذلك ارتبطت عدة أسماء بالنادي اللندني أبرزها ستيفن نزونزي، تورييرا وكوفاسيتش.

وأوضح الصحفيون بجريدة جارديان الإنجليزية أن آرسنال اتفق مع النادي الإيطالي على دفع مبلغ قدره 30 مليون جنيه إسترليني نظير ضم تورييرا هذا الصيف.

يذكر أن ستفين ليشتشتاينر كان أول صفقات أوناي إيمري لتدعيم المدفعجية هذا الصيف، وتعد صفقة لاعب دورتموند سوكراتيس شبه محسومة وفقاً لوسائل الاعلام الأوروبية المختلفة.

أما جاك ويلشير، سانتي كازورلا وبيير ميرتساكر رحلوا عن صفوف آرسنال هذا الصيف ولكن الأول لا يزال أمام عرضاً لتجديد تعاقده وإن كان يميل هو إلى الرحيل بشكل أكبر.

بيليه ملك بطولة كأس العالم .. فيديو

الأكثر مشاهدة

حفز لاعب الوسط الفرنسي ستيفن نزونزي والذي يلعب لصفوف إشبيلية كل من يسعى لضمه هذا الصيف وأبرزهم نادي آرسنال وذلك بعد تصريحاته عن احتمالية الرحيل عن الفريق الأندلسي.

النجم الفرنسي الذي سيمثل منتخب الديوك في كأس العالم المقبل ذكر في احدى تصريحاته في مؤتمر صحفي بأنه قد يرحل لناد كبير هذا الصيف.

وقال نزونزي: ” اللعب في ناد كبير مع لاعبين كبار سيكون تطوراً كبيراً لمسيرتي في كرة القدم”.

” كلنا نعلم أن نافذة سوق الانتقالات قد فُتحت الآن، ولكننا لا نتحدث عن هذا الأمر في معسكر المنتخب”.

وأضاف: ” نحن على وشك بدء بطولة كبيرة، وتغيير الفريق ليس الأولوية حالياً لمجموعة اللاعبين في المنتخب”.

يذكر أن أوناي إيمري قد سبق له وأن عمل مع ستيفن نزونزي عندما كان الأول مدرباً لإشبيلية، وقد أكد المدير الرياضي للفريق الأندلسي أن اللاعب مسموح له بالرحيل إذا تم دفع قيمة الشرط الجزائي وقدره 40 مليون يورو.

بيليه ملك بطولة كأس العالم .. فيديو

الأكثر مشاهدة

بدأ نادي آرسنال الإنجليزي محادثات رسمية مع نظيره سامبدوريا الإيطالي من أجل التوقيع مع لاعب الوسط الأوروجوياني لوكاس توريرا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأفادت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن إدارة آرسنال لا تنوي دفع الشرط الجزائي في عقد لوكاس توريرا في عقده مع سامبدوريا ، بل تفاوض النادي نفسه من أجل التعاقد مع اللاعب.

ويقدم آرسنال مبلغ 22 مليون جنيه إسترليني من أجل الحصول على اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً ، ولا ينوي دفع الشرط الجزائي الذي يساوي نفس السعر وذلك بهدف الحصول على اللاعب بطريقة الأقساط.

ويريد النادي اللندني الاستفادة من الأموال التي وضعها من أجل الميركاتو الصيفي بأقصى طريقة ، حيث يريد المدرب الإسباني أوناي إيمري الحصول على عدد أكبر من اللاعبين.

وتعاقد آرسنال مؤخراً مع السويسري ستيفان ليشتشتاينر الظهير الأيمن السابق ليوفنتوس بصيغة مجانية ، ووافق على التوقيع مع المدافع اليوناني سوكراتيس باباستاتوبولوس مقابل 16 مليون يورو من بوروسيا دورتموند.

ويرغب أوناي إيمري بتعزيز مركز الوسط الدفاعي بتوريرا ، مع وجود احتمال التعاقد مع جليسون مارتينيز من سبورتينج لشبونة.

معلومات تهمك عن منتخب البرازيل قبل إنطلاق كأس العالم 2018 .. فيديو

الأكثر مشاهدة