بدأ نادي آرسنال الإنجليزي محادثات رسمية مع نظيره سامبدوريا الإيطالي من أجل التوقيع مع لاعب الوسط الأوروجوياني لوكاس توريرا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأفادت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن إدارة آرسنال لا تنوي دفع الشرط الجزائي في عقد لوكاس توريرا في عقده مع سامبدوريا ، بل تفاوض النادي نفسه من أجل التعاقد مع اللاعب.

ويقدم آرسنال مبلغ 22 مليون جنيه إسترليني من أجل الحصول على اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً ، ولا ينوي دفع الشرط الجزائي الذي يساوي نفس السعر وذلك بهدف الحصول على اللاعب بطريقة الأقساط.

ويريد النادي اللندني الاستفادة من الأموال التي وضعها من أجل الميركاتو الصيفي بأقصى طريقة ، حيث يريد المدرب الإسباني أوناي إيمري الحصول على عدد أكبر من اللاعبين.

وتعاقد آرسنال مؤخراً مع السويسري ستيفان ليشتشتاينر الظهير الأيمن السابق ليوفنتوس بصيغة مجانية ، ووافق على التوقيع مع المدافع اليوناني سوكراتيس باباستاتوبولوس مقابل 16 مليون يورو من بوروسيا دورتموند.

ويرغب أوناي إيمري بتعزيز مركز الوسط الدفاعي بتوريرا ، مع وجود احتمال التعاقد مع جليسون مارتينيز من سبورتينج لشبونة.

معلومات تهمك عن منتخب البرازيل قبل إنطلاق كأس العالم 2018 .. فيديو

الأكثر مشاهدة

أكد وكيل أعمال اللاعب كاجلار سويونتشو والذي يلعب لصالح نادي فرايبورج الألماني أن آرسنال مهتم بشكل جاد بضم موكله خلال سوق الانتقالات الحالي.

الفريق اللندني الذي يعد تدعيم دفاعاته في سوق الانتقالات من الأولويات، بدأ بضم السويسري ليشتشتاينر من صفوف يوفنتوس بشكل مجاني هذا الصيف.

ويعد التركي صاحب الـ22 عاماً من أبرز المدافعين في الدوري الألماني، وقد لعب بالفعل 15 مباراة لمنتخب بلاده تركيا، وهو أحد اللاعبين الذين يرغب ميسلنتات (مدير آرسنال الرياضي) في ضمه.

وقال وكيل أعماله: “ميسلنتات كان يريد ضم اللاعب كاجلار منذ أن كان يعمل في دورتموند”.

“لقد تابعه عندما كان يعمل في ألمانيا بطبيعة الحال، وكل المحادثات تسير بشكل طبيعي جداً، ولنرى في الأيام المقبلة عما إذا كان الوضع سيتطور أم لا”.

هل يتمكن المنتخب السعودي من تكرار انجاز كاس العام 1994؟ .. فيديو

الأكثر مشاهدة

كشف الصحفي ومراسل شبكة “سكاي سبورتس” كافي سوليكول اليوم السبت، عن هناك مشكلتين في انضمام النجم البلجيكي مروان فيلايني لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، إلى النادي اللندني أرسنال في الميركاتو الصيفي الجاري.

وينتهي عقد مروان فيلايني ابن الـ30 عامًا مع فريق مانشستر يونايتد بنهاية هذا الموسم، وأصبح اللاعب يتلقى العديد من العروض للتعاقد معه في الصيف المقبل.

وخرجت الكثير من الشائعات في الأونة الأخيرة، تشير إلى رغبة المدرب الإسباني أوناي إيمري المدير الفني الجديد لنادي أرسنال الإنجليزي، يرغب بشدة في التعاقد مع البلجيكي مروان فيلايني من مانشستر يونايتد.

وتحدث كافي سوليكول في تصريحات صحفية قائلاً: “من الواضح أن مروان فيلايني مرتبط بالانتقال إلى آرسنال، ولكن المشكلة التي سيواجهها هي أن الكثير من مشجعي أرسنال غير راضين عن هذه الصفقة”.

وأضاف: “المشكلة الأخرى هي مطالبته براتب كبير للغاية خاصة وأنه سينتقل بشكل مجاني بعد انتهاء عقده مع مانشستر يونايتد، وقد يصل راتبه إلى 120 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً”.

شاهد .. القصة الكاملة لانسحاب الهند من مونديال 1950

الأكثر مشاهدة