اقترب نادي أرسنال من اتمام التعاقد مع سوكراتيس باباستاتوبولوس، مدافع نادي بوروسيا دورتموند في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

FB_IMG_1528558543287

ووفقا لصحيفة “الديلي تلجراف” فإن النادي اللندني قد توصل إلي اتفاقٍ مع نظيره الألماني يفيد بانتقال المدافع اليوناني إلي المدفعجية في صفقة قدرت بمبلغ 18 مليون يورو. وأضافت الصحيفة أن يوناي إيمري، المدير الفني للجنرز يواصل سعيه في إعادة بناء فريق قوي لاسيما بعد التعاقد ستيفان ليششتاينر، مدافع  يوفنتوس في صفقة انتقال حر.

وأشارت أن سوكراتيس بات قريبا من الخروج من النادي الألماني لمحاولة الاستفادة المادية جراء بيعه خاصة أنه لم يتبقي سوي عام واحد في عقده مع….. دورتموند. وانتقل اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا إلي بوروسيا دورتموند في 2013 قادماً من فيردر بريمن ، حيث يمثل أحد العناصر الرئيسية في الفريق منذ انتقاله.

يذكرأن المدافع الدولي اليوناني قد بدأ مسيرته مع أيك أثينا اليوناني، قبل الاحتراف في صفوف فيردر بريمين، بجانب امتلاكه 79 مباراة دولية مع المنتخب.

شاهد .. القصة الكاملة لانسحاب الهند من مونديال 1950

الأكثر مشاهدة

أعلن نادي آرسنال عن انتهاء عقود تسعة من لاعبيه هذا الشهر مما يعني الاستغناء عنهم بشكل نهائي، وذلك في طور مرحلة الاحلال والتجديد التي يعيشها الفريق اللندني في الوقت الحالي.

وبطبيعة الحال يتواجد لاعب الوسط الإنجليزي جاك ويلشير ضمن القائمة، وإن كان النادي مازال يأمل في أن يجدد تعاقده وأن يقبل العرض المتاح حالياً للاعب.

وجاءت القائمة الكاملة كاتالي: جاك ويلشير، بير ميرتساكر، سانتي كازورلا، مارك بولا، اليكساندر كراين، آرون إيوما، ريان هادارت، هوجو كيتو وتافاري موور.

يذكر أن سانتي كازورلا كان قد عاد من اصابته الطويلة قبل نهاية الموسم قبل إعلان آرسنال التخلي عنه وقد أعلن نادي فياريال أنه سيكون وجهته المقبلة.

ويعد اللاعب ستيف ليشتيشتاينر هو اول انتدابات المدرب الإسباني أوناي إيمري في سوق الانتقالات والذي أتى بصورة مجانية بعد انتهاء عقده مع يوفنتوس هذا الصيف.

شاهد .. القصة الكاملة لانسحاب الهند من مونديال 1950

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية صباح اليوم الأربعاء، عن رغبة المدرب الإسباني أوناي إيمري المدير الفني الجديد للنادي اللندني أرسنال، في التعاقد مع النجم البلجيكي مرواني فيلايني لاعب نادي مانشستر يونايتد، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأعلن آرسنال الإنجليزي عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت وحساباته المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي تعيين أوناي إيمري مدرباً للفريق الأول اعتباراً من بداية الموسم الكروي المقبل 2018\2019، بعد رحيل الفرنسي المخضرم أرسين فينجر.

ورحل آرسين فينجر المدير الفني لآرسنال عن صفوف الفريق عقب نهاية الموسم الحالي لينهي الجدل الكبير الذي أثير حول مستقبله على مدار العقد الأخير.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن أوناي إيمري مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي السابق، مقتنع للغاية بإمكانيات البلجيكي مروان فيلاني على الرغم من رغبة جماهير مانشستر يونايتد في رحيله من القلعة الحمراء.

وأشارت إلى أن نادي أرسنال الإنجليزي سيواجه صراع شرس للغاية مع نادي بيشكتاش التركي على التعاقد مع مرواني فيلايني من مانشستر يونايتد، وبالإضافة إلى الكثير من الأندية الصينية أيضاً.

كل ما تريد معرفته عن المجموعة الرابعة قبل انطلاق كأس العالم 2018 .. فيديو

الأكثر مشاهدة