أعلن نادي آرسنال الإنجليزي رسمياً عن اتمام أولى صفقاته خلال سوق الانتقالات الصيفية بالتعاقد مع السويسري ستيفان ليشتشتاينر من يوفنتوس الإيطالي.

وانضم المدافع السويسري إلى صفوف آرسنال بشكل رسمي في صفقة مجانية بعد انتهاء عقده مع يوفنتوس الإيطالي، ليصبح أول صفقات المدرب الإسباني  أوناى إيمري المدير الفني الجديد للمدفعجية.

وتعاقد آرسنال رسمياً مع المدرب الإسباني أوناى إيمري من باريس سان جيرمان الفرنسي كمدير فني جديد خلفاً للراحل أرسين فيجر والذي قضى 22 عاماً داخل النادي اللندن.

وأفادت هذه المعلومات أن رغبة أوناى إيمري في التعاقد مع ليشتشتاينر جاءت بسبب خبرة اللاعب السويسري الكبيرة خلال مسيرته مع يوفنتوس الإيطالي والكالشيو وأنه سيكون إضافة للإسباني هيكتور بيليرين.

وأكد أوناى إيمري أن التعاقد مع السويسري ستيفان ليشتشتاينر من يوفنتوس فيه مكاسب عديدة للجانرز فنية وقياديه، وأن اللاعب سيضخ خبراته في الفريق.

شاهد ما قاله ليشتستاينر بعد انتقاله إلى آرسنال

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية مساء اليوم الأحد، عن رغبة المدرب الإسباني أوناي إيمري المدير الفني الجديد للنادي اللندني أرسنال، في التعاقد مع النجم السويدي إيميل فورسبيرج لاعب نادي لايبزيج الألماني، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأعلن آرسنال الإنجليزي عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت وحساباته المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي تعيين أوناي إيمري مدرباً للفريق الأول اعتباراً من بداية الموسم الكروي المقبل 2018\2019، بعد رحيل الفرنسي المخضرم أرسين فينجر.

ورحل آرسين فينجر المدير الفني لآرسنال عن صفوف الفريق عقب نهاية الموسم الحالي لينهي الجدل الكبير الذي أثير حول مستقبله على مدار العقد الأخير.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن أوناي إيمري مدرب أرسنال الإنجليزي، يرى أن فريقه اللندني في حاجة إلى التعاقد مع لاعب بقيمة إيميل فورسبيرج، خاصة وبعد تألقه في السنوات الماضية مع لايبزيج الألماني.

وعلق السويدي أندرس ليمبار أسطورة نادي أرسنال المعتزل على انضمام مواطنه للجانزر قائلاً: “إذا حصلنا على إميل فورسبيرج سنكون محظوظين للغاية، إنها أكبر فرصة لنا للعودة في أوروبا، لقد كان جيدًا في البوندسليجا وكان رائعًا مع منتخب بلاده”.

شاهد .. أرقام دييجو جودين المميزة قبل كأس العالم 2018

الأكثر مشاهدة

يرغب أوناي إيمري مدرب آرسنال الجديد في لم الشمل مع لاعب الوسط الفرنسي ستيفن نزونزي بعد أن كان من جلبه لنادي إشبيلية سابقاً منذ عدة سنوات.

أوناي إيمري قد تم تعيينه مدرباً لآرسنال خلفاً لآرسين فينجر، ويسعى الإسباني لتعزيز صفوف فريقه هذا الصيف تمهيداً لاعادة البريق الذي اختفى من المدفعجية في السنوات الأخيرة.

ويتوجب على الإسباني الآن اقناع ادارة آرسنال أن تستثمر بعض الأموال في جلب لاعبين من أصحاب الخبرة مثل نزونزي الذي يبلغ من العمر 29 عاماً ولن يرحل عن إشبيلية بمبلغ أقل من 40 مليون جنيه إسترليني.

ويبدو ميسلنتات (الذي يشغر دور مدير التعاقدات في آرسنال) عازماً على التعاقد مع نزونزي كذلك بعد خوض عدة اجتماعات مع إيمري وفقاً لما جاء في صحيفة ميرور سبورت.

يذكر أن آرسنال على وشك التوقيع مع المدافع سوكراتيس باباستاثبولوس من صفوف بوروسيا دورتموند كذلك هذا الصيف مقابل 18 مليون يورو.

شاهد أرقام ديفيد دي خيا المرعبة قبل نهائيات كأس العالم

الأكثر مشاهدة