أعلن نادي آرسنال الإنجليزي رسمياً عن اتمام أولى صفقاته خلال سوق الانتقالات الصيفية بالتعاقد مع السويسري ستيفان ليشتشتاينر من يوفنتوس الإيطالي.

وانضم المدافع السويسري إلى صفوف آرسنال بشكل رسمي في صفقة مجانية بعد انتهاء عقده مع يوفنتوس الإيطالي، ليصبح أول صفقات المدرب الإسباني  أوناى إيمري المدير الفني الجديد للمدفعجية.

وتعاقد آرسنال رسمياً مع المدرب الإسباني أوناى إيمري من باريس سان جيرمان الفرنسي كمدير فني جديد خلفاً للراحل أرسين فيجر والذي قضى 22 عاماً داخل النادي اللندن.

وأفادت هذه المعلومات أن رغبة أوناى إيمري في التعاقد مع ليشتشتاينر جاءت بسبب خبرة اللاعب السويسري الكبيرة خلال مسيرته مع يوفنتوس الإيطالي والكالشيو وأنه سيكون إضافة للإسباني هيكتور بيليرين.

وأكد أوناى إيمري أن التعاقد مع السويسري ستيفان ليشتشتاينر من يوفنتوس فيه مكاسب عديدة للجانرز فنية وقياديه، وأن اللاعب سيضخ خبراته في الفريق.

شاهد ما قاله ليشتستاينر بعد انتقاله إلى آرسنال

الأكثر مشاهدة

يرغب أوناي إيمري مدرب آرسنال الجديد في لم الشمل مع لاعب الوسط الفرنسي ستيفن نزونزي بعد أن كان من جلبه لنادي إشبيلية سابقاً منذ عدة سنوات.

أوناي إيمري قد تم تعيينه مدرباً لآرسنال خلفاً لآرسين فينجر، ويسعى الإسباني لتعزيز صفوف فريقه هذا الصيف تمهيداً لاعادة البريق الذي اختفى من المدفعجية في السنوات الأخيرة.

ويتوجب على الإسباني الآن اقناع ادارة آرسنال أن تستثمر بعض الأموال في جلب لاعبين من أصحاب الخبرة مثل نزونزي الذي يبلغ من العمر 29 عاماً ولن يرحل عن إشبيلية بمبلغ أقل من 40 مليون جنيه إسترليني.

ويبدو ميسلنتات (الذي يشغر دور مدير التعاقدات في آرسنال) عازماً على التعاقد مع نزونزي كذلك بعد خوض عدة اجتماعات مع إيمري وفقاً لما جاء في صحيفة ميرور سبورت.

يذكر أن آرسنال على وشك التوقيع مع المدافع سوكراتيس باباستاثبولوس من صفوف بوروسيا دورتموند كذلك هذا الصيف مقابل 18 مليون يورو.

شاهد أرقام ديفيد دي خيا المرعبة قبل نهائيات كأس العالم

الأكثر مشاهدة

انتشر بين وسائل الاعلام الإنجليزية خبراً يفيد بأن جاك ويلشير قرر الرحيل عن صفوف آرسنال هذا الصيف بعد انتهاء عقده مع المدفعجية هذا الصيف.

ويلشير كان من أبرز مواهب آرسنال ولكن الاصابات المتكررة حالت دون تطور مستواه لتقل مشاركاته وبالتالي يخفت وميضه كلاعب كبير في أوروبا.

ويلشير فضى فترة اعارة مع فريق بورنموث ولم تكن الأفضل ولكنها كانت كفيلة بأن تقنع آرسين فينجر بأن يعيده لصفوف آرسنال حيث لعب في آخر موسم لفينجر مع آرسنال.

ولكن يبدو بأن اللاعب بات عازماً على الرحيل مع اهتمام فريق كريستال بالاس الذي يقوده روي هودسون والذي سبق وأن عمل تحت قيادته عندما كان الأخير مدرباً لمنتخب إنجلترا.

يذكر أن ادارة آرسنال قد عينت أوناي إيمري مدرباً للفريق خلفاً للفرنسي آرسين فينجر الذي رحل عن المدفعجية بعد خدمتهم لمدة 22 عاماً.

شاهد أرقام ديفيد دي خيا المرعبة قبل نهائيات كأس العالم

الأكثر مشاهدة