كشف النجم الإسباني خوسي أنطونيو رييس لاعب النادي الكاتالوني إسبانيول الحالي وأرسنال السابق، عن دعمه للمدرب لويس إنريكي لخلافة المخضرم الفرنسي أرسين فينجر في تدريب المدفعجية خلال الموسم المقبل.

وأعلن الفرنسي آرسين فينجر المدير الفني لآرسنال رحيله عن صفوف الفريق عقب نهاية الموسم الحالي لينهي الجدل الكبير الذي أثير حول مستقبله على مدار العقد الأخير.

وكان قد استلم فينجر دفة القيادة في آرسنال منذ 22 عام، وقد تعرض لانتقادات لاذعة في السنوات الأخيرة بسبب خروجه من المنافسة على بطولة الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

وخرجت الكثير من الشائعات في الأونة الأخيرة، تشير إلى اقتراب المدرب السابق لنادي برشلونة الإسباني لويس إنريكي، من تدريب نادي أرسنال الإنجليزي في الموسم القادن بعد رحيل أرسين فينجر.

وتحدث أنطونيو رييس في تصريحات صحفية قائلاً: “بالطبع يستطيع لويس إنريكي القيام بالمهمة وخلافة أرسين فينجر في نادي أرسنال، وكلنا نعرفه ذلك جيدًا”.

وأضاف: “سيكون من الصعب استبدال مدرب بقيمة أرسين فينجر بعد كل هذه النجاحات، ولكن أعتقد أن لويس إنريكي سيفعل ذلك بشكل جيد”.

الأكثر مشاهدة

أكد أوناي إيمري مدرب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي السابق بأنه لا يستبعد انتقاله لتدريب آرسنال الإنجليزي الموسم المقبل، مشيرًا إلى أنه منفتح للتفاوض مع أي نادي يرغب في ضمه.

وكان أوناي إيمري قد رحل عن تدريب باريس سان جيرمان بعد انتهاء الموسم، بعد استمراره مع النادي الباريسي لمدة موسمين.

وأشارت التقارير الصحفية عن رغبة فريق آرسنال في التعاقد مع أوناي إيمري، ليكون المدرب الجديد للجانرز خلفًا للفرنسي آرسين فينجر الذي رحل بعد فترة دامت 22 عامًا.

وتحدث أوناي إيمري للمحطة الإذاعية “كادينا سير” الإسبانية قائلاً “آرسنال؟ حتى الآن ليس هناك أي عرض، ولكن جميع الاحتمالات مطروحة”.

وأضاف “أنا منفتح للتفاوض مع أي نادي يرغب في ضمي، لأنني لن أتوقف عن مهنة التدريب، حتى الآن لم أجد ما أحتاج إليه”.

وتابع “لدي عائلتي في فالنسيا، وأيضًا في سان سباستيان، ومدريد، والدوري هناك أعرفه ولا استبعد العودة إليه، دعونا نرى ما الذي سيحدث”.

الجدير بالذكر أن باريس سان جيرمان قد تعاقد مع توماس توخيل مدرب بوروسيا دورتموند الألماني السابق لتدريب سان جيرمان خلفًا لأوناي إيمري.

كم رقم قياسي حطمه مانشستر سيتي هذا الموسم وما هي أبرز التحديات التي تنتظره؟


الأكثر مشاهدة

كشفت وسائل الإعلام الإنجليزية صباح اليوم الاثنين، أن المدرب الاسباني يوناى إيمري المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي في طريقه للتدريب بالدوري الإنجليزي الممتاز الموسم القادم.

وذكرت صحيفة “الاكسبرس” أن المدرب يوناى إيمري لا يستبعد التدريب في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم القادم كخطوة قادمة، بعد اعلانه رسمياً رحيله عن القيادة الفنية لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي نهاية هذا الموسم.

وأفادت معلومات صحيفة الاكسبرس الإنجليزية، أن المدرب الإسباني يوناى إيمري دخل دائرة اهتمامات نادي آرسنال الإنجليزي والذي بيحث هو الآخر عن مدرب جديد لقيادته الموسم القادم بعد اعلانه رحيل أرسين فينجر رسمياً الذي قاد المدفعجية في أخر لقاء أمس أمام هيدرسفيلد بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وأضافت الصحيفة الإنجليزية، أن نادي آرسنال ليس الوحيد الذي يرغب في الحصول على خدمات المدرب الإسباني يوناى إيمري، وأن جاره اللندني وست هام هو الآخر مهتم بخدمات مدرب باريس سان جيرمان لقيادته الموسم القادم.

وكان وست هام الإنجليزي قد تعاقد مع المدرب الإسكتلندي ديفيد مويس في منتصف الموسم الماضي، والذي قاده للبقاء في البريميرليج الموسم القادم، ولكن يبقى مصيره محل شك كبير.

زيدان: هل يرغب نيمار بالانتقال إلى ريال مدريد؟ جميع لاعبي العالم يريدون ذلك .. فيديو

الأكثر مشاهدة