أكد ماسيمليانو أليجري مدرب فريق يوفنتوس الإيطالي بأنه سيستمر مع السيدة العجوز في الموسم المقبل، ليضع حدًا لشائعات تدريبه آرسنال الإنجليزي، ولكن في الوقت نفسه ترك الباب مفتوحًا لأي احتمالات قد تحدث في الأيام القادمة.

وكان يوفنتوس قد نجح بشكل رسمي في الفوز بلقب الدوري الإيطالي للمرة السابعة على التوالي، ليؤكد من جديد سيطرته المحلية بالتتويج بلقبي الكالتشيو وكأس إيطاليا.

وأشارت التقارير الصحفية مساء يوم السبت أن أليجري بات قريبًا من تدريب فريق آرسنال، ليكون هو خليفة الفرنسي آرسين فينجر الذي رحل بعد 22 عامًا كمدرب للجانرز.

ولكن المدرب الإيطالي خرج ليتحدث بوضوح عن مستقبله مع يوفنتوس في حسب شبكة “سكاي سبورتس” قائلاً “إذا لم أتعرض للإقالة، فاستمر مع يوفنتوس الموسم المقبل”.

وأشارت الشبكة أن بالرغم من تأكيد أليجري على استمراره، إلا أن ترك الباب مفتوحًا لأي احتمالات، حيث سيجلس مع إدارة يوفنتوس هذا الأسبوع للحديث عن مستقبل المدرب، خاصةً وأن عقده ينتهي الموسم المقبل، وقد يقرر مسؤولو الفريق عدم تجديد عقده مرة أخرى.

الأكثر مشاهدة

أعلن المدرب الفرنسي أرسين فينجر استمراره في عالم كرة القدم كمدرب رغم إعلان رحيله عن آرسنال في نهاية الموسم الحالي – المنتهي بشكلٍ رسمي -.

وخاض فينجر مباراته الأخيرة مع آرسنال أمام هيدرسفيلد تاون مساء الأحد ضمن الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة والتي شهدت فوز فريقه بهدفٍ دون مقابل سجله المهاجم الجابوني بيير إيميريك أوباميانج.

وقال أرسين فينجر بعد المباراة “سأستمر في كرة القدم بكل تأكيد ، أنا مدمن على التدريب وهذا مرض لا يشفى”.

وكان المدرب الفرنسي قد أعلن رحيله عن آرسنال في نهاية الموسم الحالي قبل عدة أسابيع بعد إثنى وعشرين عاماً من العمل في ملعبي هايبري والإمارات.

ولن يشارك آرسنال في مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الثاني على التوالي بعد خروجه من نصف نهائي الدوري الأوروبي في الموسم الحالي واحتلاله المركز السادس في جدول ترتيب البريمير ليج وفي رصيده 63 نقطة.

شاهد .. زلاتان المغرور يعطي تصريحاً بالمجان لصحفي

الأكثر مشاهدة

وجه آرسين فينجر تحذيراً ضمنياً لفريق توتنهام بسبب انتقال الأخير لملعب جديد والذي يتم بناءه الآن في موقع ملعبهم السابق وايت هارت لاين.

الفريق اللندني الأبيض يلعب هذا الموسم على أرضية ملعب ويمبلي أثناء بناء ملعبه الجديد، ولكن سرعان ما سيكون هناك انتقال للملعب الجديد ثم تسديد الديون وهو ما يقصده فينجر.

آرسنال كان قد رحل عن ملعب الهايبري وانتقل للعب في ملعب الإمارات في صيف 2006، ومنذ ذلك الحين اضطر آرسين فينجر للعمل بميزانية أقل كثيراً حتى تسهل عملية تسديد الديون.

وقال فينجر: ” لقد تغير الكثير من الأشياء منذ انتقال آرسنال لملعب الإمارات”.

“تضاعفت أسعار التذاكر في الملعب وتضاعفت أو ضربت أسعار اللاعبين في ثلاثة”.

“10 مليون جنيه إسترليني للاعب عندما بدأنا في بناء الملعب كان مبلغاً كبيراً، الآن يستطيع توتنهام الحصول على مبلغ 100 مليون جنيه إسترليني من بيع هاري كين”.

شاهد .. يوفنتوس يسعى لحسم اللقب في لقاء القمة ضد روما

“لن يصعب عليهم جمع المال، ولكن عليهم أن يواجهوا الحقيقة فسيكون الأمر صعباً”.

الأكثر مشاهدة