هاجم مارتن كيون مدافع ونجم فريق آرسنال الإنجليزي السابق مستوى الألماني مسعود أوزيل مع الجانرز، مؤكدًا بأنه لا يستحق اللعب بقميص النادي اللندني.

وكان آرسنال قد خرج من دور نصف النهائي من الدوري الأوروبي، ومن ثم قام بالتفريط في الفرصة الوحيدة التي كانت ستجعله يلعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل في حالة الفوز باليوروباليج.

آرسنال خرج على يد أتلتيكو مدريد الإسباني في دور نصف النهائي بمجموع المباراتين (2/1)، وتعرض أوزيل للكثير من الانتقادات بفضل أدائه الباهت في تلك المباراة.

وتحدث مارتن كيون حسب صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً “أوزيل لا يستحق اللعب بقميص آرسنال بعد الأداء الذي ظهر عليه مع الفريق أمام أتلتيكو مدريد”.

وأضاف “لا يجب أن يلعب في الفريق بسبب ضعف جهده البدني، فهو لا يقوم بدوره، ولا يتدرب بالصورة المطلوبة”.

وتابع “أوزيل أظهر لي بعض القوة، فهو مثل الشخص الذي يرفع يده في الهواء، ويقول هؤلاء اللاعبون ليسوا جيدين مثلي، وأراهن بأنه لن يلعب مباراة الدوري المقبلة، فأنا لا أعرف كم مرة غاب فيها عن الفريق بداعي المرض”.

الجدير بالذكر أن مسعود أوزيل قد شارك هذا الموسم مع آرسنال في 35 مباراة، ونجح في إحراز خمسة أهداف، وصنع 14 آخرين، وينتهي عقده مع النادي اللندني في 2021.

فيديو مهم : قبل الكلاسيكو..أرقام وحقائق عن جولة الليغا

الأكثر مشاهدة

ذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية الشهيرة، أن نادي آرسنال يرغب في ضم نبيل فقير نجم نادي ليون الفرنسي والجناح المميز هذا الموسم مع فريقه والمواسم الماضية أيضاً.

نبيل فقير البالغ من العمر 24 عاماً، يتوقع أن يقدم له نادي آرسنال مبلغ 50 مليون باوند، حيث لا يتوفر الكثير من اللاعبين في مركز الجناح الأيمن الذي يتميز به اللاعب الفرنسي.

وسيرحل آرسين فينجر عن الآرسنال نهاية الموسم الجاري، ولكن يبدو وأن الإدارة تعمل من الآن لبناء الفريق بعد رحيل المدرب الذي استمر منذ 22 عاماً في قيادة الفريق.

وقد سجل نبيل فقير 22 هدفاً في 37 مباراة في الدوري الفرنسي الموسم الجاري والماضي ويملك عقد يربطه بليون حتى عام 2020، ولكن إدارة المدفعجية ترغب في التفاوض معه من أجل المجئ به في الصيف المقبل.

وتؤكد الصن أن مسئولي آرسنال وكشافيه كانوا في مباراة ديجان التي فاز فيها ليون بخماسية مقابل هدفين في الدوري، وقدم فقير أداء مميز جعله مطلوب وبشدة من النادي الإنجليزي.

وأضافت أن كشافي الفريق يرون أن اللاعب سيكون مفيدا جداً من حيث صناعة اللعب حيث أجاد مركزي الجناح الأيمن وصانع اللعب في المباراة مما سيضع الكثير من الحلول للمدرب الجديد القادم للآرسنال.

واختتمت الصن تقريرها، بأن اللاعب يرغب بشدة في المشاركة بدوري أبطال أوروبا ومع ابتعاد ليون بفارق نقطتين عن مارسيليا في الدوري مع تبقي 3 مباريات ووجود آرسنال في نصف نهائي الدوري الأوروبي ولو فاز بالبطولة سيتأهل لدوري الأبطال فالطريق الأقرب سيكون للفريق المشارك بالبطولة.
ريال مدريد في معركة الوصول للنهائي الثالث على التوالي أمام بايرن ميونخ .. فيديو

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “أس” الإسبانية صباح اليوم الثلاثاء، عن خسارة النادي اللندني أرسنال جميع مبارياته في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” خلال عام 2018، بعد الهزيمة الأخيرة ضد مانشستر يونايتد.

وخسر نادي أرسنال مساء يوم الأحد، من نادي مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف، في الجولة السادسة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، على ملعب أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر.

وقالت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، أن نادي أرسنال الإنجليزي، يستعد لملاقاة نادي العاصمة الإسبانية أتلتيكو مدريد، في إياب دور نصف النهائي ببطولة الدوري الأوروبي، ولكن مع الكثير من التشأوم بسبب أرقام الفريق خارج أرضه، فقد حققه على ملعب الإمارات ميدانه 44 نقطة، بينما خارجه لم يحقق سوى 13 نقطة في البريميرليج.

وأشارت إلى أن كتيبة المدرب الفرنسي أرسين فينجر نادي أرسنال، لعب 6 مباريات خارج أرضه في بطولة الدوري الإنجليزي خلال عام 2018، ضد أندية بورنموث، سوانسي سيتي، توتنهام هوتسبير، برايتون، نيوكاسل يونايتد، مانشستر يونايتد وخسرهم جميعهم.

وقالت أن الأمر ليس فقط في بطولة البريميرليج، لكن أيضاً خسر من مانشستر سيتي في المباراة النهائية من كأس الاتحاد الإنجليزي، وهو الشيء الذي يقلق جماهير الجاتزر من مواجهة أتلتيكو مدريد على ملعب واندا ميتروبوليتانو.

ريال مدريد في معركة الوصول للنهائي الثالث على التوالي أمام بايرن ميونخ .. فيديو

الأكثر مشاهدة