ميسي يطالب فالفيردي بمشاركة الصفقة الجديدة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية مساء اليوم الأثنين، عن مطالبة النجم والساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة النادي الكاتالوني برشلونة، مدربه إرنستو فالفيردي بالاعتماد على صفقة الفريق الجديدة أرثر ميلو.

ووفقاً للصحيفة الشهير عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي البالغ من العمر 30 عاماً، أبلغ المدرب الباسكي إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، بضرورة الاعتماد على البرازيلي أرثر ميلو في المباريات القادمة للبلواجرانا.

وأشارت إلى إن ليونيل ميسي، يرى أن النجم البرازيلي الشاب أرثر ميلو يشبه الثنائي تشافي هيرنانديز وأندريس إنييستا في طريقة اللعب، لذلك طالب إرنستو فالفيردي بالدفع به أساسياً في المباريات خاصة الهامة لنادي برشلونة.

وقالت أن فالفيردي سيضحي بالنجم الفرنسي عثمان ديمبيلي وسيضعه على مقاعد البدلاء، من أجل إرضاء ليونيل ميسي الذي يريد مشاركة البرازيلي أرثر ميلو في التشكيل الأساسي.

وكان قد أعلن نادي برشلونة الإسباني في بداية الميركاتو الصيفي المنصرم، عن ضم لاعب خط وسط نادي جريميو البرازيلي ارثر ميلو.

الأكثر مشاهدة

لمح الساحر والبرغوت ليونيل ميسي أسطورة نادي برشلونة الإسباني، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستاجرام”، إلى عودته من جديد لمنتخب بلاده الأرجنتين في الفترة القادمة.

ونشر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الهداف التاريخي لنادي برشلونة وبطولة الدوري الإسباني، صورة عبر حسابه على “إنستاجرام”، وهو يرتدي قميص منتخب بلاده برفقة عائلته.

والصورة التي نشرها الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي وهو يرتدي قميص منتخب بلاده، أثارت الكثير من الجدل في الشارع الرياضي، وذلك لأنه يلمح إلى عودته للتانجو من جديد.

وكان قد قرر ليونيل ميسي اعتزال اللعب الدولي مع منتخب الأرجنتين بشكل (غير نهائي) بعد خروج منتخب التانجو من كأس العالم الأخيرة في روسيا.

جدير بالذكر أن منتخب الأرجنتين حقق الفوز بدون ليونيل ميسي على منتخب جواتيمالا بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة الودية التي جمعت بينهما صباح اليوم، ولكن الاتحاد الأرجنتيني ينتظر عودته عندما تأتي المواجهات المهمة لمنتخب التانجو.

الأكثر مشاهدة

قرر ليونيل ميسي اعتزال اللعب الدولي مع منتخب الأرجنتين بشكل (غير نهائي) بعد خروج منتخب التانجو من كأس العالم الأخيرة في روسيا.

وعلى الرغم من غيابه، لن يرتدي لاعب آخر القميص رقم 10 مع المنتخب الأرجنتيني، فقد قرر الاتحاد الأرجنتيني حجب هذا الرقم حتى يعود أسطورة برشلونة ليرتديه مرة أخرى.

وانتقد سيرجيو روميرو حارس منتخب الأرجنتين هذا القرار غير المفهوم من وجهة نظره، وقال في تصريحات لشبكة TyC الرياضية الأرجنتينية: “دائماً ما كان الرقم 10 يُستخدَم، ولا أفهم لماذا لا يُستخدَم الآن”.

وأضاف: “لم أسأل ولم أستفسر، لم أكن أعرف أنه لن يُستخدَم، دائماً ما كان متاحاً في كل المباريات الودية، ربما لسبب ما لن يُستخدم الآن، أنا أستنتج فقط”.

وواصل حديثه قائلاً: “إذا عاد ميسي، فمن الطبيعي أن يكون صاحب الرقم 10 وشارة القيادة، لا يشك أحد من الداخل أو الخارج في ذلك، ولكن إذا كان رقماً متاحاً وليو ليس هنا، فيستطيع أي لاعب أن يرتديه”.

وتابع: “نحن نعلم بالفعل أن هذا قميص ميسي إذا كان هنا، إذاً لا توجد مشكلة”.

وفاز منتخب الأرجنتين بدون ليونيل ميسي على منتخب جواتيمالا بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة الودية التي جمعت بينهما صباح اليوم، ولكن الاتحاد الأرجنتيني ينتظر عودته عندما تأتي المواجهات المهمة لمنتخب التانجو.

الأكثر مشاهدة