موقع سبورت 360 – ألمح كلاوديو تابيا، رئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، إلى أن مستقبل ليونيل ميسي مع منتخب راقصي التانجو لا يزال غامضاً، مشيراً إلى أنهم سيعملون على بناء فريق جديد من دون تواجد البولجا إلى إشعار آخر، مؤكداً في الوقت نفسه، على أن الهدف الأساسي هو الفوز بالمونديال المقبل.

وقال تابيا في تصريحات مطولة أبرزتها صحيفة (كلارين) الأرجنتينية: “أعتقد أن ميسي لن يتواجد في المنتخب حتى العام المقبل.. أرسلت له رسالة في عيد الأصدقاء، أعتقد أنه سيواصل اللعب للمنتخب، لكننا نريد أن نتركه ونبدأ مشروعنا ثم سنتحدث معه في العام القادم”.

وتابع: “هو يحب المنتخب الوطني كثيراً، ونحن الأرجنتينييون بحاجة إليه، نحن نحمله المسؤوليات وننتقده كثيراً، لكن في نهاية الأمر هو إنسان.. الآن سوف نبدأ مشروعنا للمونديال المقبل وسوف نرى كيف ستسير الأمور”.

وأضاف المتحدث نفسه: “ليس هدفنا أن نفوز بكوبا أمريكا في العام القادم، نريد أن نعمل من أجل كأس العالم 2022.. يجب أن يكون لدينا مدرب خلال شهر أغسطس، جاياردو هو المدرب الذي أريده لكنه أمر صعب”.

يُذكر أن المنتخب الأرجنتيني ودع نهائيات كأس العالم 2018، التي أقيمت على الأراضي الروسية، من الدور ثمن النهائي، أمام المنتخب الفرنسي بنتيجة 4/3، وهو الأمر الذي عجّل من رحيل المدرب السابق، خورخي سامباولي.

شاهد أيضاً.. حصاد كأس العالم الفريد من نوعه

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – خطف الشاب الفرنسي كيليان مبابي الأضواء منذ تألقه مع موناكو قبل أن ينتقل إلى باريس سان جيرمان، ثم أصبح يُصنف ضمن أفضل لاعبي العالم بعد فوزه بلقب كأس العالم 2018 مع منتخب فرنسا.

ويعتقد مبابي أنه يستحق أن يكون مرشحاً للفوز بجائزة الكرة الذهبية في هذا العام بعد ما قدمه في الموسم الأخير، لكنه لا يرى أن ليونيل ميسي نجم برشلونة يستحق أن يكون مرشحاً!

في حواره مع مجلة فرانس فوتبول، حدد لاعب النادي الباريسي قائمة اللاعبين الذين يرشحهم للفوز بالكرة الذهبية، وشملت القائمة زميله في النادي نيمار، وكريستيانو رونالدو، ولوكا مودريتش، ورفاييل فاران.

ثم أضاف مبابي قائلاً: “لكي يكتمل المرشحون، أعتقد أنني سأضع نفسي أيضاً”! ولم يكن في قائمته المصغرة مكان لزميله في المنتخب الفرنسي؛ أنطوان جريزمان.

لكن الأمر المثير للجدل بشدة هو أن قائمة المرشحين الذين اختارهم كيليان مبابي خالية من ليونيل ميسي الذي لا يغيب عن المرشحين في كل موسم، وهو الأمر الذي لن يُرضي جمهور البرسا بالتأكيد!

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – أكد هوجو لوريس، حارس منتخب فرنسا لكرة القدم، أن الانتصار على المنتخب الأرجنتيني بقيادة ليونيل ميسي، في الدور ثمن النهائي، منحهم الثقة الكافية للمضي قدماً نحو التتويج بلقب كأس العالم 2018، الذي أقيم في الفترة ما بين 14 يونيو و15 يوليو.

وقال هوجو لوريس في تصريحات نقلتها صحيفة (فور فور تو): “لقد قدمنا أفضل ما لدينا أمام الأرجنتين بقيادة ليونيل ميسي.. فوزنا على ميسي منحنا ثقة كبيرة في قدرة فرنسا على الوصول لمراحل متقدمة من المونديال والتتويج بالبطولة”.

وتابع: “الانتصار في تلك المباراة جعلنا نشعر بوجود فريق قوي مستعد للتحديات المقبلة، واجهنا صعوبات كبيرة في الأدوار الأخرى لكننا ظهرنا بشكل جيد حتى انتصرنا في النهائي”.

يذكر أن المنتخب الفرنسي أقصى نظيره الأرجنتيني من الدور ثمن النهائي، بنتيجة 3/4، في لقاء شهد تألق كيليان مبابي الذي سجل هدفين وتسبب في ركلة جزاء سجلها أنطوان جريزمان.

وانتصر الديوك في المباراة النهائية على كرواتيا بأربعة أهداف مقابل هدفين، لينقش رفاق هوجو لوريس النجمة الثانية فوق شعار منتخب بلادهم، متعادلين بذلك مع الأرجنتين والأوروجواي في عدد الألقاب العالمية.

شاهد أيضاً.. لوريس: استقبال “الأبطال” الذي أقيم لنا في باريس ونيس كان رائعاً

الأكثر مشاهدة