أطلق ياسر القحطاني،الذي علق حذاؤه مؤخراً، تصريحاً يعلن فيه مشاركة برشلونة في مهرجان اعتزاله خلال اللقاء الذي سيقام على ملعب الملك سعود ديسمبر المقبل.

وأكد القحطاني في تصريحات اذاعية على ان اللقاء سيكون بدعم معالي المستشار،تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة.

وقال القحطاني:”مباراة اعتزالي في ديسمبر والكل يعرف.. ولكن الحصري أنها ستكون ضد برشلونة، الخيارات كانت برشلونة أو ريال مدريد، لكن إن شاء الله برشلونة”.

وكان آل الشيخ قد أفاد مؤخراً على تكفله بمباراة اعتزال ياسر القحطاني بعد أن وضع حداً لمسيرته في ملاعب كرة القدم.

فريق القادسية كان أولى محطات القحطاني في المستديرة التي انطلقت عام 2000 واستمر معهم حتى 2005 وذلك قبل ان تنطلق نجوميته مع الهلال خلال 12 عاماً قضاهم محققاً الألقاب والبطولات المحلية.

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الأثنين، عن مطالبة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الهداف التاريخي لبطولة الليجا وفريق برشلونة، ناديه الكاتالوني بالتعاقد مع المصري محمد صلاح جناح نادي ليفربول الإنجليزي بدلاً من الفرنسي أنطوان جريزمان الذي يماطل في مفاوضاته، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وخرجت الكثير من التقارير في الأونة الأخيرة، تشير إلى أن اللاعب الفرنسي أنطوان جريزمان أبلغ زملاءه في نادي أتلتيكو مدريد بأنه باقٍ معهم ، وذلك قبل صافرات الاستهجان التي أطلقت نحوه من جانب الجمهور لدى دخوله الملعب في المباراة أمام إيبار في الدوري الإسباني الذي انتهى.

وأفادت هذه التقارير أن جهود نادي أتلتيكو مدريد واللاعبين والجهاز الفني نجحت بإقناع جريزمان بالبقاء مع فريق العاصمة الإسبانية خلال الموسم المقبل ، بعد أن كان قاب قوسين أو أدنى من صفوف نادي برشلونة.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي صاحب الـ5 كرات ذهبية لأفضل لاعب في العالم، أبلغ إدارة ناديه برشلونة الإسباني بالتعاقد مع محمد صلاح هداف ليفربول هذا الصيف، إذا قرر أنطوان جريزمان البقاء مع نادي أتلتيكو مدريد.

وأشارت إلى أن على الرغم من كشف محمد صلاح عن سعادته مع نادي ليفربول الإنجليزي، إلا أنه سيطالب بالرحيل عندما يتقدم عملاق الدوري الإسباني برشلونة بعرض رسمي.

معلومات تهمك عن منتخب البرازيل قبل إنطلاق كأس العالم 2018 .. فيديو

الأكثر مشاهدة

أكدت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية صباح اليوم الأحد نقلاً عن تقارير إسبانية، أن المهاجم الفرنسي كريم بنزيما لاعب نادي ريال مدريد، يفكر في الانتقال إلى الغريم التقليدي برشلونة هذا الصيف، من أجل اللعب بجانب الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وخرجت الكثير من الشائعات في الأونة الأخيرة، تشير إلى رغبة فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، في التخلي عن المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، وذلك بعد تدني مستواه خلال العامين الماضيين.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن على الرغم من كون المهاجم الفرنسي كريم بنزيما من اللاعبين الموالين للبرتغالي كريستيانو رونالدو، إلا إنه يريد الانتقال إلى نادي برشلونة وذلك لأنه أراد دائماً اللعب إلى جانب ميسي الهداف التاريخي لبطولة الليجا.

وأشارت إلى أن بسبب رغبة كريم بنزيما الكبيرة في اللعب بجانب الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي، يفكر جدياً في الانتقال إلى النادي الكاتالوني برشلونة، حتى يتمكن من تحقيق حلمه باللعب إلى جانب قائد التانجو.

وقالت أن حلم كريم بنزيما بالانتقال إلى نادي برشلونة قد يكون صعباً، وذلك بسبب تألق المهاجم الأوروجواياني لويس سواريز، وبالإضافة إلى تواجد الكثير من اللاعبين الجيدين في خط الهجوم مثل عثمان ديمبيلي وفيليب كوتينيو.

هل يتمكن المنتخب السعودي من تكرار انجاز كاس العام 1994؟ .. فيديو

الأكثر مشاهدة