كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الأثنين، عن مطالبة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الهداف التاريخي لبطولة الليجا وفريق برشلونة، ناديه الكاتالوني بالتعاقد مع المصري محمد صلاح جناح نادي ليفربول الإنجليزي بدلاً من الفرنسي أنطوان جريزمان الذي يماطل في مفاوضاته، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وخرجت الكثير من التقارير في الأونة الأخيرة، تشير إلى أن اللاعب الفرنسي أنطوان جريزمان أبلغ زملاءه في نادي أتلتيكو مدريد بأنه باقٍ معهم ، وذلك قبل صافرات الاستهجان التي أطلقت نحوه من جانب الجمهور لدى دخوله الملعب في المباراة أمام إيبار في الدوري الإسباني الذي انتهى.

وأفادت هذه التقارير أن جهود نادي أتلتيكو مدريد واللاعبين والجهاز الفني نجحت بإقناع جريزمان بالبقاء مع فريق العاصمة الإسبانية خلال الموسم المقبل ، بعد أن كان قاب قوسين أو أدنى من صفوف نادي برشلونة.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي صاحب الـ5 كرات ذهبية لأفضل لاعب في العالم، أبلغ إدارة ناديه برشلونة الإسباني بالتعاقد مع محمد صلاح هداف ليفربول هذا الصيف، إذا قرر أنطوان جريزمان البقاء مع نادي أتلتيكو مدريد.

وأشارت إلى أن على الرغم من كشف محمد صلاح عن سعادته مع نادي ليفربول الإنجليزي، إلا أنه سيطالب بالرحيل عندما يتقدم عملاق الدوري الإسباني برشلونة بعرض رسمي.

معلومات تهمك عن منتخب البرازيل قبل إنطلاق كأس العالم 2018 .. فيديو

الأكثر مشاهدة

أكدت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية صباح اليوم الأحد نقلاً عن تقارير إسبانية، أن المهاجم الفرنسي كريم بنزيما لاعب نادي ريال مدريد، يفكر في الانتقال إلى الغريم التقليدي برشلونة هذا الصيف، من أجل اللعب بجانب الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وخرجت الكثير من الشائعات في الأونة الأخيرة، تشير إلى رغبة فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، في التخلي عن المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، وذلك بعد تدني مستواه خلال العامين الماضيين.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن على الرغم من كون المهاجم الفرنسي كريم بنزيما من اللاعبين الموالين للبرتغالي كريستيانو رونالدو، إلا إنه يريد الانتقال إلى نادي برشلونة وذلك لأنه أراد دائماً اللعب إلى جانب ميسي الهداف التاريخي لبطولة الليجا.

وأشارت إلى أن بسبب رغبة كريم بنزيما الكبيرة في اللعب بجانب الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي، يفكر جدياً في الانتقال إلى النادي الكاتالوني برشلونة، حتى يتمكن من تحقيق حلمه باللعب إلى جانب قائد التانجو.

وقالت أن حلم كريم بنزيما بالانتقال إلى نادي برشلونة قد يكون صعباً، وذلك بسبب تألق المهاجم الأوروجواياني لويس سواريز، وبالإضافة إلى تواجد الكثير من اللاعبين الجيدين في خط الهجوم مثل عثمان ديمبيلي وفيليب كوتينيو.

هل يتمكن المنتخب السعودي من تكرار انجاز كاس العام 1994؟ .. فيديو

الأكثر مشاهدة

أكد الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسباني بأن التعاقد مع اللاعبين الجدد ليس من ضمن اختصاصاته، وهذا ردًا على رأيه في صفقة الفرنسي أنطوان جريزمان.

ويعتبر أنطوان جريزمان نجم أتلتيكو مدريد الإسباني أحد أهداف فريق برشلونة هذا الصيف، حيث يضعه مسؤولي النادي الكتالوني على رأس الصفقات التي يرغب البلوجرانا في التعاقد معها.

ويبدو أن ليونيل ميسي الذي يستعد للمشاركة مع منتخب بلاده الأرجنتين في بطولة كأس العالم 2018 التي ستقام في روسيا الخميس المقبل لا يريد الحديث عن مسألة انضمام جريزمان مرة أخرى، بعد تصريحه السابق الذي أكد بأنه سيكون سعيدًا إذا أنضم اللاعب الفرنسي لصفوف برشلونة.

وتحدث ليونيل ميسي في حوار حصري لصحيفة “سبورت” الكتالونية قائلاً “تعاقدات برشلونة هذا الصيف؟ لست الشخص الذي يقول من يأتي ومن يرحل، فهناك أشخاص في النادي هم أصحاب هذا القرار، وهذا ليس من ضمن اختصاصاتي”.

وأضاف “هل من الضروري التعاقد مع جريزمان؟ لا أعرف هل حقًا من الضروري التعاقد معه أم لا، نعم أنا أتفق مع مقولة إذا أردت الفوز بدوري أبطال أوروبا فعليك أن تتعاقد مع أفضل اللاعبين، وجريزمان واحدًا منهم”.

وتابع “إذا نجح الفريق في التعاقد معه، حسنًا سيكون شيئًا جيدًا، وسأكون سعيدًا، ولكنني لا أعلم هل سيكون ذلك ضروريًا -بشأن التعاقد معه- أم لا”.

وأكمل “الأمر كله في يد أصحاب القرار في النادي، أنا فقط أقول أن الفوز بدوري الأبطال يتطلب التعاقد مع أهم اللاعبين، وجريزمان لاعب جيدًا للغاية”.

يذكر أن صحف إسبانيا قد تحدثت في الأيام الماضية عن اقتراب استمرار الفرنسي أنطوان جريزمان مع ناديه أتلتيكو مدريد، بعد الراتب الضخم المعروض عليه مقابل بقائه مع الفريق.

استبعاد النجوم عن كأس العالم 2018 .. قرار صحيح أم خاطئ ؟

الأكثر مشاهدة