تحدث النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في تصريحات صحفية عن الاحساس الذي شعر به عقب اقصاء فريقه برشلونة من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام روما الإيطالي.

وقال ليونيل ميسي “لا يمكن تفسير ما حدث في مباراة روما ، كنا واثقين من لتأهل ودخلنا في سبات عميق، سجلوا هدفاً سخيفاً في البداية وحصلوا على الثقة بعد ذلك، الدعم الجماهيري ساعدهم كثيراً أيضاً”.

وأضاف “لم نكن قادرين على العودة بالنتيجة والخروج من الأزمة، لكن ما حدث لم يكن صدفة ، لقد كاد روما أن يفعل نفس الشيء أمام ليفربول في نصف النهائي”.

وختم “لقد كنت غاضباً من طريقة الخروج من البطولة خاصة أننا قدمنا موسماً مثالياً ، لو لاحظتم أننا لم نخسر سوى في ثلاث مباريات فقط”.

وكان برشلونة قد فاز على روما بأربعة أداف مقابل هدف واحد في ذهاب ربع نهائي المسابقة الأوروبية على ملعب كامب نو ، لكن روما قلب النتيجة بفوزه بثلاثية نظيفة في مباراة ظهر بها الكتلان بأسوأ صورة لهم.

كل ما تريد معرفته عن المجموعة الخامسة قبل انطلاق كأس العالم 2018 .. فيديو

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الأربعاء، عن خوف الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة النادي الكاتالوني برشلونة، من تولي المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني الحال لنادي ليفربول الإنجليزي، قيادة نادي ريال مدريد خلفاً للفرنسي زين الدين زيدان.

وبشكل مفاجئ للغاية أعلن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان عن رحيله من نادي ريال مدريد الإسباني، وذلك في مؤتمر صحفي عقده الخميس الماضي برفقة فلورنتينو بيريز رئيس اللوس بلانكوس.

وتحدث زيدان في المؤتمر الصحفي عن رحيله من ريال مدريد قائلاً: “أنا أحب ريال مدريد والرئيس إلى حد كبير، لقد اتخذت قرار عدم الاستمرار في منصب المدير الفني لريال مدريد في لحظة صعبة”.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، يحرص على التعاقد مع يورجن كلوب ليحل محل زيدان، وهو ما يغضب ليونيل ميسي بسبب خوفه من عودة اللوس بلانكوس إلى قوته في الليجا على يد المدرب الألماني.

وأشارت إلى أن قائد المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي وصاحب الـ5 كرات ذهبية لأفضل لاعب في العالم، يعتقد أن ريال مدريد مع أي مدرب أخر وليس يورجن كلوب، سيستمر فريقه برشلونة في السيطرة على بطولة الدوري الإسباني.

كل ما تريد معرفته عن المجموعة الرابعة قبل انطلاق كأس العالم 2018 .. فيديو

الأكثر مشاهدة

احتج رئيس الاتحاد الفلسطينى لكرة القدم جبريل الرجوب ضد إقامة المباراة الودية بين الأرجنتين وإسرائيل، المقررة يوم 9 يونيو في القدس، ضمن استعدادات الفريق اللاتيني لكأس العالم 2018.

وقدم الرجوب رسالة احتجاج إلى الممثلية الأرجنتينية فى مدينة البيرة بالضفة الغربية المحتلة، موجهة إلى الحكومة الأرجنتينية واتحاد كرة القدم، داعيا بشكل خاص نجم نادى برشلونة الأسبانى، ليونيل ميسي لعدم المشاركة فى المباراة.

وقال الرجوب للصحفيين: ميسى هو رمز للمحبة والسلام، نطالبه ألا يكون جسرا لتبييض وجه الاحتلال.

وأضاف: ابتداء من اليوم سنبدأ حملة ضد الاتحاد الأرجنتينى نستهدف فيها ميسى شخصيا الذى يحظى بعشرات الملايين من المعجبين فى الدول العربية والإسلامية، سنستهدف ميسى ونطالب الجميع بأن يحرق القميص العائد له ويحرق صورته ويتخلى عنه.

وأمل الرجوب بـ “ألا يأتي” ميسى لخوض المباراة، وتقام المباراة الخميس على ملعب تيدى فى القدس والذى يتسع لـ 31733 متفرجا، وهذا الأسبوع.

أعلنت الشركة المسؤولة عن بطاقات المباراة الودية، ان 20 ألف تذكرة نفدت بعد 20 دقيقة من طرحها للبيع بسبب الإقبال الجماهيري على حضور اللقاء.

الأكثر مشاهدة