تعرض فريق برشلونة لخسارة قاسية أمام مضيفه ليفانتي بخمسة أهداف لأربعة في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأحد، ضمن فعاليات الجولة الـ 37 قبل الأخيرة من عمر الدوري الإسباني.

رقميًا هذه المباراة ليست مهمة على الإطلاق بالنسبة لفريق برشلونة، حيث أن الأخير قد توّج بلقب الدوري الإسباني، ولكن فعليًا هذا اللقاء جرّدَ البلوجرانا من لقب كبير كان سيكون الأول في تاريخ الليجا، بالتتويج باللقب بدون تلقي الفريق الكتالوني أي خسارة.

خسارة مباراة أمس أعطت انطباعًا سيئًا لجودة برشلونة بدون لاعبه المميز الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد غيابه عن تلك المباراة لإراحته.

وتحدثت صحيفة “ماركا” الإسبانية عن لقاء أمس قائلة أن إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة لعب اللقاء بدون أفضل لاعبيه ميسي، وليفانتي أظهر للجميع أن برشلونة يعيش أوقاتًا صعبة بدون نجمه الأرجنتيني.

وأشارت الصحيفة أن أحلام برشلونة تبخرت في الدوري اللاهزيمة بعد السقوط الكبير بخماسية أمام فريق متواضع مثل ليفانتي.

وأكملت الصحيفة المدريدية أن ميسي لم يتواجد في قائمة برشلونة، وبالتالي لم يكن حاضرًا لإنقاذ الفريق بعد أن استقبلت مرماه خمسة أهداف.

أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي الإنجليزي، ودييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد تحدثا من قبل أن الفوز على برشلونة يأتي من إيقاف ميسي بشكل نهائي، وهذا ما تأكد منه الجميع في مباراة أمس.

الأكثر مشاهدة

تمنى رئيس نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني دانييل أنجيليسي لو كان ليونيل ميسي أسطورة الكرة الأرجنتينية ونادي برشلونة الإسباني مشجعاً لفريقه ، لكنه من مشجعي ومحبي الغريم التقليدي ريفر بلايت.

وتوج بوكا جونيورز مساء الخميس بلقب الدوري الأرجنتيني للمرة الثالثة والثلاثين ، وقال دانييل أنجيليسي بعد المباراة عن ليونيل ميسي والأسطورة الأخرى دييجو أرماندو مارادونا.

وقال أنجيليسي “دييجو مارادونا لعب لفترة قليلة في النادي وتوج بلقب الدوري الأرجنتيني وأعطى الفرحة لمشجعي كرة القدم في الأرجنتين، كنت أتمنى لو كان ليونيل ميسي مشجعاً للبوكا أيضاً”.

وأضاف “لكن للأسف ميسي مشجع لريفر بلايت والتقط صورة مع قميص الريفر بعد نهائي كأس العالم للأندية”.

وكان ليونيل ميسي قد ارتدى قميص ريفير بلايت الغريم التقليدي للبوكا عقب نهائي كأس العالم للأندية قبل عدة أعوام ، ومعروف عنه أنه يريد العودة إلى بلده للاعتزال ضمن صفوف فريق نيويلز أولد بويز الذي لعب له في بداية مسيرته الكروية.

الأكثر مشاهدة

ميسي يقترح على ديمبيلي حلاً بشأن المشاركة مع اقتراب قدوم جريزمان

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الخميس، عن اقتراح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة النادي الكاتالوني برشلونة حلاً على الفرنسي الشاب عثمان ديمبيلي بشأن المشاركة مع البلواجرانا في الموسم المقبل، مع اقتراب التعاقد مع الفرنسي الاخر أنطوان جريزمان.

 
وحسب تقارير صحفية إسبانية في الأيام الماضية، فإن برشلونة توصل إلى اتفاق نهائي مع الدولي الفرنسي أنطوان جريزمان خلال الصيف المقبل، بصفقة قياسية جديدة أخرى للنادي الكتالوني لن تقل عن 100 مليون يورو.
 
ونقلاً عن الصحف الإسبانية، فإن إدارة برشلونة كانت قد توصلت بالفعل إلى اتفاق مبدئي مع أنطوان جريزمان حول بنود عقده الشخصية قبل أكثر من 4 أشهر، لتصبح الصفقة أقرب من أي وقتٍ مضى في الوقت الحالي، حيث أن النجم الفرنسي حجز بالفعل القميص رقم 7 للموسم المقبل مع الفريق.
 
ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن قائد المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي وصاحب الـ5 كرات ذهبية لأفضل لاعب في العالم، اقترح على الشاب الفرنسي أن يكون البديل الأول في جميع مباريات برشلونة، بالإضافة إلى مشاركته أساسياً في الكثير من المواجهات.
 
وأشارت إلى أن ليونيل ميسي يرى أن هجوم برشلونة في الموسم المقبل يجب أن يكون مكون من الثنائي أنطوان جريزمان ولويس سواريز برفقته، مع جلوس عثمان ديمبيلي على مقاعد البدلاء للمشاركة في الشوط الثاني بدلاً من أحدهم.

الأكثر مشاهدة